أفضل فنادق شقوبية : استمتع في أجمل 15 فندق في المدينة التاريخية

أفضل فنادق شقوبية

أفضل فنادق شقوبية : استمتع في أجمل 15 فندق في المدينة التاريخية

قبل التفكير في رحلة السفر نبحث دائماً عن الفندق المناسب حيث الراحة أمر لا تكتمل الرحلة إلا به، ونحن نرحب بك في شقوبية تلك المدينة الرائعة التي تبعد 50 كم عن مدريد العاصمة، والجميل في المدينة انها غير مزدحمة بالمرة مما يعطيك متعة التحرك بيسر في معظم اماكنها المميزة مثل أسوار لا مورالا التي تم بناءها في القرن ال11 وتعتبر أبرز المعالم السياحية هنا بل من أجلها تم تسمية شقوبية بمدينة الأسوار، وبالطبع تأتي روعة العمارة القوطية في كاتدرائية سيغوفيا التي تحتوي على برج بارتفاع 100 متر، وتعتبر اعلى نقطة في المدينة القديمة كما تعتبر مزار مسيحي مهم للمسيحيين الغربيين، لذا نظرا لروعة المدينة أخذنا على أنفسنا ان نقوم بذكر أفضل فنادق شقوبية من حيث الخدمات ومقدار قرب الفنادق من المزارات السياحية وكذلك الأسعار وكم هي تتغير يوميا وذكرنا الرابط الإلكتروني للاطلاع أكثر على الفندق أو إجراء حجز.

أفضل فنادق شقوبية 5 نجوم

  • فندق Eurostars Convento Capuchinos

فندق Eurostars Convento Capuchinos

الموقع: يقع هذا الفندق في دير سابق في مدينة سيغوفيا القديمة بجانب ساحة بلازا مايور والكاتدرائية، وتقع لا غرانخا دي سان إلديفونسو على بُعد 11 كم وتقع قرية القرون الوسطى بيدرازا على بُعد 30 كم.

الخدمات: يوفر الفندق مركز عافية مع علاجات المساج وجيم مجاني رائع، وتتوفر خدمة الواي فاي مجانًا، كما يحتوي الدير السابق على فناءين كبيرين وحدائق مع تراس وصالة إفطار وغرفة اجتماعات، ويتوفر سبا يوفر مسبحًا في الهواء الطلق وحمامات تركية ووحدات دش مغايرة ومنطقة استرخاء مقابل تكلفة إضافية، ويقدم المطعم الأطباق التقليدية ويوفر تلفزيون مع قنوات كانال بلوس.

تحتوي الغرف في الفندق على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وتكييف وتدفئة وخزينة ومكتب وميني بار، ويشتمل الحمام الخاص على حوض استحمام أو دُش ومجفف شعر ولوازم استحمام مجانية رائعة.

الأسعار تبدأ من: 95 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.1 وهو تقييم ممتاز لواحد من أفضل فنادق شقوبية الساحرة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق Finca Fuente Techada – Adults Only

فندق Finca Fuente Techada - Adults Only

الموقع: يقع هذا الفندق في وسط مدينة شقوبية وبالقرب منه تتواجد الحانات والبارات الرائعة مما يعطي للمتعة لون آخر.

الخدمات: يوفر الفندق شرفات تطل على النهر وشرفات تطل على الحديقة، كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية، وموقف خاص للسيارات مجاناً، كما يتم تقديم وجبة الإفطار مجاناً.

الأسعار تبدأ من: 138 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.0 وهو تقييم ممتاز لواحد من أفضل فنادق شقوبية الرائعة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

أفضل فنادق شقوبية 4 نجوم

  • فندق Cándido

فندق Cándido

الموقع: يقع هذا الفندق في منطقة هادئة في شقوبية على بُعد 7 دقائق بالسيارة من القناة الشهيرة في المدينة.

الخدمات: يضم الفندق سبا ومسبح في الهواء الطلق، ويوفر غرفًا مصممة على الطراز الكلاسيكي مُزودة بخدمة الواي فاي المجانية، وتضم الغرف الواسعة والمكيفة شرفة خاصة وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، وتضم جميعها حمامًا خاصًا مُزود بمجفف شعر.

يشتمل السبا في الفندق على حوض استحمام ساخن وساونا وحمام تقليدي، كما يوجد مركز للياقة البدنية، وتتوفر مجموعة واسعة من علاجات المساج، ويُقدم مطعم Cándido التابع للفندقالمأكولات القشتالية التقليدية ويتخصص في اللحوم المشوية، ويُمكنكم الاستمتاع بوجباتكم الخاصة على التراس الجميل خلال أشهر الصيف الدافئة.

الأسعار تبدأ من: 86 دولار أمريكي.

تقييم الزوار: 8.3 وهذا تقييم جيد جداً لواحد من أفضل فنادق شقوبية الرائعة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق Real Segovia

فندق Real Segovia

الموقع: يقع الفندق في ساحة لاس سريناس المركزية بين الكاتدرائية والقناة الرومانية في قلب المدينة التاريخي ويعد قاعدة مثالية لاستكشاف المعالم المذهلة في مدينة شقوبية، مثل كنيسة سان مارتن والكاتدرائية والقناة الرومانية الشهيرة.

الخدمات: يمكنك الاسترخاء في نهاية يوم طويل من مشاهدة المعالم السياحية في البار مع مشروب أو الدردشة مع الزملاء أو الأصدقاء في منطقة الصالة، ويتوفر  موقف سيارات وواي فاي مجاني وغرف عائلية ومطعم وغرف لغير المدخنين ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة وبار، كما يتم تقديم وجبة الإفطار.

الأسعار تبدأ من: 84 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.4 وهو تقييم ممتاز لواحد من أفضل فنادق شقوبية الممتعة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق Palacio San Facundo

فندق Palacio San Facundo

الموقع: هذا الفندق يقع في قصر مُجدَد وعائد إلى القرن الـ16 بموقع متميز بين القناة التاريخية لجر المياه والكاتدرائية في سيغوفيا، كما يتمتَع بموقع مركزي يجعله مثالياً لاستكشاف هذه المدينة التذكارية التاريخية سيراً على الأقدام، وتقع الساحة الرئيسية لهذا الموقع المُدرج ضمن مواقع التراث العالمي من قِبل اليونسكو على بُعد 100 متر فقط، كما يمكنكم الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الجميلة في منطقة Castile القديمة خارج المدينة.

الخدمات: يمكن الاستمتاع ببوفيه إفطار شهي كل صباح تحت القبة الزجاجية الكبيرة لساحة الفناء الداخلية، ويتوفر موقف سيارات وواي فاي مجاني وغرف لغير المدخنين ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة وخدمة الغرف وخدمة نقل المطار وبار، كما يتم تقديم وجبة الإفطار.

الأسعر تبدأ من: 102 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.5 وهو تقييم ممتاز لفندق من أفضل فنادق شقوبية الممتعة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

فندق Eurostars Plaza Acueducto

فندق Eurostars Plaza Acueducto

الموقع: يقع هذا الفندق في الجهة المقابلة للقناة القديمة والمذهلة في قلب شقوبية الجميلة ويطل على أحد المعالم الأكثر شهرة في المدينة، ويمكنك التمتع بإطلالات على القناه القديم من هذا الفندق، ومن هنا يمكنك التنزه حول شوارع المدينة التاريخية والتمتع بالهندسة المعمارية المذهلة.

الخدمات: تضم جميع غرف الفندق تلفزيون وميني بار ومجفف شعر وخزنة، وهاتف ولوازم استحمام مجانية، وتعتبر بعض الغرف مناسبة للضيوف من ذوي الاحتياجات الخاصة، كما تتوفر غرف مخصصة للمدخنين.

ويقدم الفندق خدمة الإفطار مقابل تكلفة إضافية وتتضمن الوجبات الغذائية الخاصة، ويمكنك أيضاً العثور على خدمة تخزين الأمتعة وخدمات غسيل الملابس، والتنظيف الجاف وخدمة الغرف، وتتوفر موقف خاص للسيارات مغطاة مقابل تكلفة إضافية، كما يتميز بخدمة الواي فاي المجانية حيث يمكنك الاتصال بالإنترنت والتحقق من بريدك الإلكتروني في أي وقت.

الأسعار تبدأ من: 85 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.4 وهذا تقييم ممتاز لمكان إقامة من أفضل الفنادق في شقوبية الرائعة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

أفضل فنادق شقوبية 3 نجوم

  • فندق Exe Casa de Los Linajes

فندق Exe Casa de Los Linajes

الموقع: يقع هذا الفندق في مبنى يعود تاريخه إلى القرن الـ 16، ويحيط به حي سان استيبان التاريخي، ويمكنكم الاستمتاع بالأجواء الأرستقراطية طوال فترة إقامتكم، كما تم ترميم الفندق بعناية للحفاظ على العديد من معالمه الأصلية الساحرة.

الخدمات: تم تصميم الفندق كل غرفة بشكل فردي وتحتوي على أثاث على الطراز العتيق، وتم تجهيز بعض الغرف لتناسب الضيوف ذوي الاحتياجات الخاصة، وتتوفر وجبة إفطار خالية من الغلوتين، ويتوفر بالفندق موقف سيارات وغرف لغير المدخنين مركز للياقة البدنية.

الأسعار تبدأ من: 70 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 8.8 وهو تقييم جيد جداً لواحد من أفضل فنادق شقوبية الممتعة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

فندق سبا لا كاسا موديخار

فندق سبا لا كاسا موديخار

الموقع: يقع هذا الفندق في الشارع الرئيسي على بُعد 10 أمتار من بلازا مايور في مبنى ساحر يعود إلى القرن الـ15، وتقع قناة شقوبية الشهيرة المصنفة من مواقع التراث العالمي لليونسكو على بُعد 8 دقائق سيراً على الأقدام من الفندق ويبعد 40 متر تقع الكاتدرائية، كما يمكنكم الوصول إلى قلعة الكازار في 10 دقائق سيراً على الأقدام.

الخدمات: يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية وخدمة السبا وغرفاً مع تلفزيون بشاشة بلازما، وتتميز الغرف المكيفة في الفندق بأرضيات خشبية وعوارض خشبية أصلية، وتحتوي جميعها على حمام خاص وتلفزيون مع قنوات فضائية.

يقدم مطعم الفندق مزيجاً من المأكولات القشتالية وأطباق السفارديم، ويقدم أطباق المقبلات النموذجية، كما يضم الفندق مجموعة رائعة من التحف الرومانية ويعرض مجموعة فنية صغيرة، ويحتوي على سبا وحوض استحمام ساخن وساونا وحمامات تركية.

الأسعار تبدأ من: 75 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.2 وهذا تقييم ممتاز لواحد من أفضل فنادق شقوبية المذهلة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق Palacio Ayala Berganza

فندق Palacio Ayala Berganza

الموقع: يقع هذا الفندق في قصر يعود للقرن الـ15 ويقدم غرفا على الطراز الريفي الفاخر، وتقع قناة شقوبية الشهيرة على بُعد دقيقتين فقط سيرًا على الأقدام من الفندق، فيما تبعُد كاتدرائية المدينة نحو 600 متر.

الخدمات: تتوفر بالفندق خدمة الواي فاي مجانًا، وتحتوي جميع الغرف على تكييف وتلفزيون، ويقدم مطعم Palacio Ayala Berganza وجبة إفطار يوميا.

الأسعار تبدأ من: 70 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 8.9 وهذا تقيم جيد جداً لواحد من أفضل فنادق شقوبية الساحرة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

أفضل فنادق شقوبية 2 نجمة

  • فندق Venta Magullo

فندق Venta Magullo

الموقع: يقع هذا الفندق على بُعد 5 دقائق بالسيارة من القناطر الشهيرة في شقوبية.

الخدمات: يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية ومواقف مجانية للسيارات وخيارات ممتازة لتناول الطعام، وتحتوي بعض الغرف في Venta Magullo على تراس مع إطلالات على الحديقة أو القناطر، وتحتوي جميعها على تلفزيون وتكييف وحمام داخلي.

كما يقدم المطعم وجبات نموذجية من المنطقة ويحظى بشعبية بين السكان المحليين، ويحتوي على فرن تقليدي يعمل بالحطب، ويتم تقديم وجبة إفطار كونتيننتال كل صباح، كما تتوفر حديقة واسعة مع ملعب ومقهى بار وديسكو في الفندق، وتتوفر غرفة تلفزيون ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة ومكتب للجولات السياحية.

الأسعار تبدأ من: 35 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 8.1 وهو تقييم جيد جداً لفندق من أفضل فنادق شقوبية ونظراً للسعر المنخفض.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق San Miguel

فندق San Miguel

الموقع: يقع هذا الفندق في القلب التاريخي لسيغوفيا، قبالة بلازا مايور الرئيسية والتي تواجه الكنيسة رمزا لسان ميغيل، وكان ذات مرة نزل شهير، تم تحويله إلى فندق في عام 2002م.

الخدمات: يحتوي الفندق على بار ومطعم يقدم قائمة شخصية من المأكولات المحلية التقليدية، ويوفر  موقف سيارات وواي فاي مجاني ومطعم وغرف لغير المدخنين.

الأسعار تبدأ من: 30 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 8.7 وهذا تقييم جيد جداً لواحد من أفضل فنادق شقوبية نظراً لأسعاره المنخفضة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

فندق Corregidor

فندق Corregidor

الموقع: يقع هذا الفندق في المدينة القديمة في شقوبية على بُعد 500 م فقط من القناطر الشهيرة.

الخدمات: يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية ومقهى إسباني نموذجي، وتقع محطة الحافلات سيغوفيا مباشرة عبر الطريق، كما أن جميع الغرف في الفندق مواجهة للخارج، وتوفر بعضها إطلالات على المدينة، وتتميز بديكور مبهج وأرضيات خشبية.

ويتميز مقهى الفندق بديكور ريفي ويقدم بوفيه إفطار متنوع، يمكنك الاستمتاع بالأطباق المحلية التقليدية لتناول طعام الغداء والعشاء، ويحتوي Corregidor على صالة تلفزيون ومكتب للجولات السياحية، حيث يمكن للموظفين تقديم معلومات عن المدينة.

الأسعار تبدأ من: 49 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 8.4 وهو تقييم جيد جداً لواحد من أفضل فنادق شقوبية الرائعة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

أفضل فنادق شقوبية 1 نجمة

  • بيوت ضيافة Hosteria Natura

بيوت ضيافة Hosteria Natura

الموقع: يقع هذا الفندق في بلازا مايوا شقوبية على بُعد 50 م فقط من الكاتدرائية.

الخدمات: توفر جميع غرف الفندق خدمة الواي فاي المجانية ودش مساج مائي، وتوفر جميع الغرف تكييف وتدفئة، كما  تتميز الغرف المشرقة بتصميم مختلف، وتضم بعضها شرفة، كما تتوفر غرف مطلة على الكاتدرائية.

يتوفر بالفندق ميكروويف في مكتب الاستقبال يمكن لجميع الضيوف استخدامه، ويحتوي على بار، وتتوفر العديد من المحلات التجارية والمطاعم في المناطق المحيطة، وتتوفر مواقف خاصة للسيارات في مكان قريب مقابل تكلفة إضافية.

الأسعار تبدأ من: 54 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.5 وهذا تقييم ممتاز لواحد من أفضل فنادق شقوبية الجميلة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

فندق Don Jaime

فندق Don Jaime

الموقع: يقع هذا الفندق في وسط مدينة شقوبية ويبعد 100 متر فقط من القناطر الشهيرة، وتقع كنيسة San Justo قبالة Don Jaime، ويبعد كل من بلازا مايور والكاتدرائية مسافة 13 دقيقة سيراً على الأقدام، كما يبعد كل من وسط مدينة مدريد ومدينة أفيلا الجميلة حوالي ساعة بالسيارة عن Don Jaime، ويمكنكم قيادة سيارتكم إلى باياذوليد خلال 1.5 ساعة.

الخدمات: يحتوي الفندق على غرف مع تلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص، ويوفر خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة، ويمكن لموظفي مكتب الاستقبال تقديم المعلومات حول ما يجب رؤيته والقيام به في مدينة سيغوفيا، كما يتواجد موقف سيارات وواي فاي مجاني وغرف عائلية ويتم تقديم وجبة الإفطار.

الأسعار تبدأ من: 36 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.2 وهذا تقييم ممتاز لواحد من أفضل فنادق شقوبية الساحرة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق Hostal Segovia

فندق Hostal Segovia

الموقع: يقع هذا الفندق في مبنى من القرن الـ 16 في وسط شقوبية بجوار القناطر الرومانية الرائع للمدينة، ويبعد 200 متر من Plaza Mayor، يمكنكم الوصول إلى مركز مدينة مدريد بالسيارة في غضون ساعة واحدة تقريبًا.

الخدمات: يشتمل الفندق على غرف مكيفة مع خدمة الواي فاي المجانية وتلفزيون بشاشة مسطحة، وتتميز الغرف بالديكور على الطراز الكلاسيكي مع أرضيات خشبية، وتضم جميعها حمام خاص، وتوفر بعضها إطلالات على القناطر الرومانية في سيغوفيا وغيرها يطل على التصاميم الداخلية لساحة الفناء، كما يمكن للموظفين في مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار 24 ساعة.

الأسعار تبدأ من: 56 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.7 وهذا تقييم ممتاز جداً لفندق من أفضل فنادق شقوبية الرائعة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

No Comments

Post A Comment