أفضل فنادق ماربيا: تعرف معنا على أفضل 18 فندق حيث الرفاهية والمتعة

أفضل فنادق ماربييا

أفضل فنادق ماربيا: تعرف معنا على أفضل 18 فندق حيث الرفاهية والمتعة

هذه قائمة تشتمل أفضل فنادق ماربيا حيث أكثر مدينة في إسبانيا تُعطي للإسترخاء حقه، بلى إنها ماربيا مدينة الفينيقيين والقرطاجيين إنها درة الجنوب الإسباني والمدينة الساحلية الأكثر جمالا، تستطيع هنا أن تستمتع بكل أشكال الرفاهية من الطعام والشراب ومتعة الأماكن السياحية في ماربيا مثل البلدية القديمة التي ما زالت تحتفظ برسم الشوارع الإسلامية حتى الآن حيث الزهور تتراص أمام المنازل في منظر أكثر من روعة، كما ندعوك لزيارة الجنوب الغربي لماربييا حيث ميناء برتو بانوس الذي يعتبر اهم الموانئ العالمية من حيث الشهرة والفخامة والثراء، هذا الميناء هو تجمع لأثرياء العالم وكأنه دولة من مكان آخر، ولا تنسى زيارة قلعة سهيل التي بناها المسلمون عند دخولهم المدينة وهذه القلعة هي تحفة تحوي بداخلها متحف رائع وبها برج تستطيع أن تنظر للمدينة بأكملها من خلاله. بعد زيارة هكذا أماكن رائعة لابد من الراحة في الفندق الذي تختار وبما ان مواقع الفنادق متعددة بشكل يدعو للحيرة نحن نذكر لك هنا أفضل فنادق ماربييا الجميلة من حيث الخدمات ودرجة التقييم والأسعار التي تتغير من يوم للثاني كما وضعنا الرابط الالكتروني لتسهيل عملية الحجز.

أفضل فنادق ماربييا 5 نجوم

 

  • فندق غران ميليا دون بيبيه

فندق غران ميليا دون بيبيه

الموقع: يوجد ذلك الفندق على الواجهة البحرية إلى جوار شاطئ دون بيبيه في مدينة ماربييا، وهو على بعد 15 دقيقة مشيًا على الأقدام من مدينة ماربييا القديمة، وما يضيف إلى جمال هذا الفندق الممتاز أنه يقع في منطقة كوستا ديل سول المشهورة، وعلى بُعد 5 دقائق فقط مشيًا على الأقدام من متنزه باكو كانتوس، وتوجد مدينة ماربييا القديمة التاريخية على بُعد أقل من 2 كيلومتر.

الخدمات: يحتوي الفندق 3 مسابح خارجية وسبا كما تحتوي جميع الغرف الفاخرة على تلفزيون بشاشة بلازما كبيرة، وتوفر الغرف  إطلالات على البحر أو حدائق الفندق أو الجبال حتى، وتحتوي على تلفاز تفاعلي مع قنوات فضائية وخزانة إلكترونية وميني بار، كما توفر جميع الغرف خدمة واي فاي مجانًا.

يشتمل الفندق أيضاً على مطعم للشواء متخصص بأطباق شرائح اللحم ومأكولات البحر الأبيض المتوسط والشواء، ويقدم مطعم Tahini المأكولات اليابانية ويوفر إطلالات على المحيط، ويتوفر أيضًا بار بجانب المسبح الجميل بالإضافة إلى ركن للمأكولات الفاخرة الذي يشتمل على بار لتقديم المحار والكافيار ومنطقة تقدم الشوكولاتة البلجيكية والحلويات، كما يتوفر نادي شاطئ خاص يقدم الوجبات الخفيفة والكوكتيلات والعصائر.

كما يتمتع ضيوف الفندق بإمكانية الاستخدام المجاني للمسبح الداخلي المدفأ والجيم، ويضم الفندق أيضاً ملعبين للتنس وملعبين صغيرين للتنس، ويضم السبا حمام تركي وحوض استحمام ساخن وساونا ويوفر العديد من جلسات المساج والعلاجات بطرق حديثة ورائعة.

الأسعار تبدأ من: 707 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9,4 وهو تقييم ممتاز لواحد من أفضل فنادق ماربييا الرائعة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • سبا ومنتجع ترفيه دون كارلوس

سبا ومنتجع ترفيه دون كارلوس

الموقع: يقع مكان الإقامة هذا يقع على بُعد دقيقتين سيرًا من الشاطئ، مما يعطيك رفاهية رؤية الشاطئ والتمتع برياضات الماء.

الخدمات: يتوفر بالمنتجع موقف سيارات وخدمة الواي فاي المجانية، كما أن الحيوانات الأليفة مسموح بها، ويتوفر أيضاً مركز عافية وسبا وغرف عائلية وآلة لصنع الشاي / القهوة في جميع الغرف، كما يتوفر بار ويتم تقديم وجبة الإفطار مجانا، كما يتوفر في موقع مكان الإقامة هذا آلة صراف ألي وخدمة تحويل العملات.

الأسعار تبدأ من: 287 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 8.2 وهذا تقييم جيد لواحد من أفضل فنادق ماربييا ومنتجعاتها.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق فنسي سيلاكسيون استريلا ديل مار

فندق فنسي سيلاكسيون استريلا ديل مار

الموقع: مكان الإقامة هذا يقع على بُعد دقيقتين سيرًا من الشاطئ، مما يعطيك رفاهية رؤية الشاطئ والتمتع برياضات الماء، ورفاهية ماربييا الساحرة.

الخدمات: يتوفر بالفندق هذا موقف سيارات وخدمة واي فاي مجانية، ومركز عافية وسبا وغرف عائلية وخدمة نقل المطار ومركز لياقة بدنية جيد وبار، كما يوفر مكان الإقامة هذا خدمة تحويل العملات في الموقع.

الأسعار تبدأ من: 593 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 8.2 وهذا تقييم جيد لواحد من أفضل فنادق ماربييا.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق بوينتي رومانو بيتش ريزورت آند سبا ماربيا

فندق بوينتي رومانو بيتش ريزورت آند سبا ماربيا

الموقع: مكان الإقامة هذا يقع على بُعد 4 دقائق سيرًا من الشاطئ، بين ماربييا وبويرتو بانوس قبالة الشاطئ مباشرةً في منظر رائع وجميل.

الخدمات: يحتوي هذا المكان على ملاعب تنس والعديد من المسابح ومركز عافية، كما يوفر بوينتو رومانيو مطعم حاصل على نجمتين من دليل ميشلان وهذا من إعداد الطاهي الإسباني داني غارسيا، كما يضم الفندق بار مواجه للبحر وبار المسبح ومطعم شاطئي، وتتوفر المطاعم الإيطالية واليابانية وبراسيري الإسباني ومطعم عضوي ومطاعم Nikkei والتايلاندية ومأكولات خالية من الغلوتين.

تحتوي جميع الغرف المكيفة على تراس خاص مع إطلالات رائعة على البحر أو الحدائق وجهاز تلفزيون مع قنوات فضائية وقاعدة الآي بود وخدمة الواي فاي المجانية الفائقة السرعة، لكن لابد من العلم أن السعر يشمل رسوم اللعب في ملعب الغولف مرة واحدة لكل شخص في الإقامة لاستخدامها في منتجع نادي ماربيا للغولف.

كما تتوفر أراجيح مجانية على الشاطئ وحول المسبح، كما يحتوي نادي التنس على ساونا وحمام تركي ويوفر أنشطة مجانية للياقة البدنية، وتتوفر الأنشطة مثل اليوغا والبيلاتس، بالإضافة إلى نادي الأطفال.

ويقع السبا في النادي الشاطئي التابع للفندق  ويطل على البحر الأبيض المتوسط، كما يوفر مجموعة كبيرة ورائعة ومتنوعة من العلاجات في 9 غرف للعلاجات ذات إطلالات على البحر والحمام التقليدي والمنطقة الرطبة وغرفة البخار والساونا في تجربة لا تقارن.

الأسعار تبدأ من: 755 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.2 وهذا تقييم ممتاز لفندق من أفضل فنادق ماربييا الجميلة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

أفضل فنادق ماربيا 4 نجوم

  • فندق بلوباي بانوس

فندق بلوباي بانوس

الموقع: يقع هذا الفندق الفاخر على بُعد 7 دقائق سيرًا من الشاطئ، ويبعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من الشاطئ، وهو محاط بالحدائق الاستوائية، كما يسهل الوصول إلي الفندق من الطريق السريع A7، ويحتوي على 5 ملاعب للغولف مساحة 5 كم، بينما يبعد عن وسط مدينة ماربييا مسافة 9 كم.

الخدمات: يقدم الفندق 3 مسابح في الهواء الطلق وغرف مكيفة مزودة بتليفزيون مع قنوات فضائية، وتتميز الغرف بأرضيات من البلاط والألوان المبهجة، وتشتمل كل غرفة على ميني بار وحمام خاص مع مجفف للشعر.

كما يضم الفندق مطعمين يقدمان الطعام الأندلسي التقليدي ويضم بار بجوار المسبح، فضلاً عن بار نادي الشاطئ، ويمكن للموظفين في مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار 24 ساعة المساعدة في حجز التذاكر للجولات برفقة مرشد سياحي وتستطيع مشاهدة العروض الحية والمناسبات الأخرى، ويمكنكم أيضا استئجار سيارة أو دراجة من خلال مكتب الاستقبال.

الأسعار تبدأ من: 83 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 7,3 وهو تقييم جيد لفندق من أفضل فنادق ماربييا.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق سبا سيناتور ماربييا

فندق سبا سيناتور ماربييا

الموقع: يقع هذا الفندق المميز على بُعد 5 دقائق سيرًا من الشاطئ ويبعد 300 متر من شاطئ غوادالبين، وعلى بُعد 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من مركز ماربيا للمؤتمرات، كما يبعُد مسافة حوالي 2 كم عن وسط المدينة التاريخي.

الخدمات: يشتمل فندق وسبا سيناتور ماربييا على مسبح على السطح مع إطلالات رائعة على البحر، ويوفر خدمة الواي فاي مجانًا وغرف مكيفة مع تلفزيون بشاشة مسطحة قياس 42 بوصة، فيما يمكن لجميع ضيوف الفندق الدخول إلى السبا مجانًا.

كما يتميز الفندق بمصعدين بانوراميين، فيما يُمكن لموظفي مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة توفير معلومات بشأن المنطقة، وتتميز الغرف العصرية في فندق وسبا سيناتور ماربييا بأرضيات خشبية أنيقة، كما تحتوي الحمامات على لوازم استحمام ومجفف شعر، بينما توفر أجهزة التلفزيون قنوات رقمية وقنوات الكابل و3 قنوات عالمية، فيما تتوفر زجاجتي مياه صغيرتين في الغرفة عند الوصول، وكذلك تتوفر خزنة مقابل تكلفة إضافية.

ويُمكن للضيوف الاستمتاع بوجبات الطعام في مطعم الفندق الأنيق والاسترخاء باحتساء مشروب في بار الاستراحة، كما تتوفر مجموعة كبيرة من البارات والمطاعم على بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام مما يتيح لك العديد من الخيارات.

الاسعار تبدأ من: 337 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 8.0 وهو تقييم جيد لواحد من أفضل فنادق ماربييا الرائعة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق بارسيلو ماربيلا

فندق بارسيلو ماربيلا

الموقع: يقع هذا الفندق في غودالمينا على بُعد 10 دقائق بالسيارة من بويرتو بانوس في كوستا ديل سول، ويبعد مسافة 200 متر فقط من نادي غودالمينا للغولف.

الخدمات: يضم هذا الفندق مسبح موسمي خارجي، وتتميز جميع الغرف المكيفة في ماربيلا بأنها واسعة ومزينة بديكور زاهي وطراز أنيق، فيما تحتوي بعضها على أحواض مساج مائي وتراس يطل على ملعب الغولف، وتتوفر بالطبع خدمة الواي فاي مجانًا.

كما يشتمل بارسيلو ماربيلا على حمام تركي وساونا وحوض استحمام ساخن، وتتوفر مجموعة من خدمات المساج في موسم الذروة للجميع، كما يضم مطعم بوفيه وبار لوبي ومطعم للوجبات الخفيفة وبار 19th Hole الذي يفتح خلال موسم الذروة.

الأسعار تبدأ من: 299 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 8.2 وهو تقييم جيد لفندق من أفضل فنادق ماربييا الرائعة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق إن إتش ماربييا

فندق إن إتش ماربييا

الموقع: يقع هذا الفندق على بُعد 7 دقائق سيرًا من الشاطئ، ويبعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من شاطئ البحر و20 دقيقة من وسط ماربيا، لذا يمكنكم استخدام إن إتش ماريبيا كقاعدة لزيارة الشواطئ المحلية الرائعة أو نوادي الغولف المرموقة في غولدن مايل.

الخدمات: يسمح هذا الفندق للضيوف الاستمتاع بكل ما تقدمه كوستا ديل سول بأسلوب أنيق، ويوفر خدمة الواي فاي المجانية، كما يمكنكم الاستمتاع بممارسة الرياضة في الجيم في إن إتش ماربييا قبل الانتعاش تحت الشمس بجانب المسبح في الهواء الطلق، ويمكنكم أيضًا الاستمتاع بأشعة الشمس الأندلسية الدافئة في حدائق أو تراس الفندق.

كما يمكن للضيوف تناول الطعام في المطعم الموجود في الموقع، حيث يمكنكم الاختيار من بين مأكولات البحر الأبيض المتوسط والمأكولات العالمية الأخرى، ويمكنكم إنهاء كل يوم في بار الصالة الذي يبعث على الاسترخاء والهدوء.

الأسعار تبدأ من: 190 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 8,3 وهو تقييم جيد جداً لواحد من أفضل فنادق ماربييا الممتعة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق اتش 10 أندلسية بلازا

فندق اتش 10 أندلسية بلازا

الموقع: يقع هذا الفندق الأنيق على بُعد 800 متر من بويرتو بانوس وعلى بُعد 500 متر من الشاطئ، ويبعد 58 كم من مطار مالاغا وعلى بُعد 63 كم من وسط المدينة، ويمكن للضيوف أيضاً الاستمتاع بخصومات على مجموعة مختارة من ملاعب الغولف في كوستا ديل دول بالإضافة إلى الدخول المجاني إلى كازينو ماربييا الذي يقع في الجوار.

الخدمات: يتميز الفندق بمسبح خارجي، وتوفر بعض الغرف إطلالات على المسبح، ويتميز التصميم الفني بأنه أنيق ومزود بأثاث عصري ولمسات فنية حديثة، وتضم جميع الغرف تكييف الهواء وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وميني بار.

كما تتوفر خدمة المناشف مجانًا في المسبح الذي يحيط به تراس للتشمس مزود بكراسي استلقاء للتشمس، ويضم الفندق جيم مجانًا وتتوفر السبا مقابل تكلفة إضافية التي تضم حمام تركي وساونا، كما يفتح مطعم Córdoba على تراس مليء بأشجار النخيل ويقدم مأكولات على طراز البوفيه، ويقدم بار Toledo الموسيقى الحية بينما يقع بار Naturalia بجوار المسبح حيث تستطيع الاستمتاع.

الأسعار تبدأ من: 275 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 7,8 وهو تقييم جيد لفندق من أفضل فنادق ماربييا الرائعة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

أفضل فنادق ماربييا 3 نجوم

  • فندق Baviera

فندق Baviera

الموقع: يقع هذا الفندق على بُعد 6 دقائق سيرًا من الشاطئ، وعلى بُعد خطوات من الشاطئ، وهو ليس بعيداً عن البلدة القديمة الساحرة بماربيلا، حيث العديد من المتاجر والبارات والمطاعم، ويتمتع الفندق بموقع ملائم على بُعد 10 دقائق فقط سيراً على الأقدام من الشاطيء والممشى والبلدة القديمة ذات الطابع الأندلسي

الخدمات: يتضمن الفندق غرفاً تحتوي كل منها على شرفة خاصة تطل على ماربيلا الرائعة، ويبعد دقائق معدودة عن عدد كبير من البارات والمطاعم، كما يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية أيضاً.

الأسعار تبدأ من: 168 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 8.7 وهذا تقييم جيد جداً لواحد من أفضل فنادق ماربييا.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق إل فارو ماربيا

فندق إل فارو ماربيا

الموقع: يقع هذا الفندق على بُعد دقيقة واحدة سيرًا من الشاطئ، ويبعد 150 متر من شاطئ ماربيا، كما تقع ساحة Marbella’s historic Los Naranjos على بُعد 500 متر من مكان الإقامة، ومحطة الحافلات ماربيا تقع على بُعد 1.2 كم.

الخدمات: يشتمل الفندق على حمام سباحة في الهواء الطلق وتراس كبير، وتضم جميع الاستوديوهات والشقق المكيفة شرفة وتحتوي على تلفزيون مع قنوات فضائية، كما تأتي الشقق الاستوديوهات في الفندق مع خدمة الواي فاي المجانية ومطبخ مع الأواني، وتضم جميعها منطقة صالة ويُمكن تأجير الخزائن.

كما يُقدم الفندق بوفيه إفطار كونتيننتال، ويُقدم المقهى الوجبات الخفيفة والمشروبات خلال اليوم، وتتوفر البارات والمطاعم الأخرى على بُعد حوالي 5 دقائق سيرًا على الأقدام من هنا حتى تكتمل التجربة.

الأسعار تبدأ من: 198 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 8.6 وهذا تقييم جيد جداً لواحد من أفضل فنادق ماربييا الساحرة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق بير ماربييا

فندق بير ماربييا

الموقع: يقع هذا الفندق في مركز منطقة مرسى يخوت Puerto Banús ويبعد 300 متر عن الشاطئ، ويبعد 800 متر فقط عن الكازينو، في حين يبعد 5 كيلو متر عن منتزه Natura Aventura الترفيهي كما يبعد حوالي 6 كيلو متر عن مركز مدينة Marbella.

الخدمات: يضم الفندق بركتي سباحة، ويقدم استوديوهات تتسع لما يصل إلى 3 أشخاص وتضم سريرين وأريكة يمكن تحويلها إلى سرير بالإضافة إلى شرفة أو تراس مع طاولة وكراسي، كما تشمل مساحة المطبخ موقداً وثلاجة مما يسمح لك بإعداد وجباتك الخاصة، وتتوفر خدمة الواي فاي عند الطلب!.

يضم الفندق أيضاً بركة سباحة للأشخاص البالغين وأخرى منفصلة للأطفال، وتحيط بهما كراسي الاستحمام الشمسي كما تتوفر المناشف مقابل وديعة مالية، ويشمل الفندق مقهى وملاعباً للتنس، كما يقدم مكتب الغولف في الفندق أسعاراً خاصة لممارسة الغولف، حيث يوجد أكثر من 50 ملعباً للغولف تبعد حوالي ساعة بواسطة السيارة عن الفندق.

الأسعار تبدأ من: 170 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 8.8 وهو تقييم جيد جداً لواحد من أفضل فنادق ماربييا المذهلة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

أفضل فنادق ماربييا 2 نجمة

  • فندق بويرتا دي أدواريس

فندق بويرتا دي أدواريس

الموقع: يقع هذا الفندق في الحي القديم على مسافة 10 دقائق من الشاطئ، ويبعد مسافة 200 متر من مبنى بلدية Marbella وتحيط به الشوارع الضيقة والساحات، كما يجد النزلاء العديد من البارات والمطاعم على بُعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من الفندق، وتقع محطة Marbella للحافلات على مسافة 10 دقائق بالسيارة من الفندق وتتيح خدمة النقل المباشر إلى مطار Malaga.

الخدمات: يحتوي هذا الفندق على غرف وشقق مكيفة مع تلفزيون بقنوات فضائية وخدمة واي فاي مجانية، وتتميز غرف وشقق الفندق بأرضيات رائعة من البلاط وتضم حماماً خاصاً، كما تحتوي الشقق على مطبخ صغير مع فرن وثلاجة ويضم بعضها تراساً أو شرفة.

الأسعار تبدأ من: 140 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9,0 وهذا تقييم ممتاز لواحد من أفضل فنادق ماربييا.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق Don Alfredo

فندق Don Alfredo

الموقع: يقع هذا الفندق على بُعد 6 دقائق سيرًا من الشاطئ في المركز التاريخي لمدينة ماربييا بجوار جدران القلعة المغاربية، ويبعد 7 دقائق سيراً على الأقدام من شاطئ فينوس، وتقع ساحة بلازا دي لوس على بُعد 200 متر، كما توجد أيضاً العديد من ملاعب الغولف ضمن مسافة 10 كم من الفندق، ويبعد مرسى Puerto Banus مسافة 10 دقائق بالسيارة، كما تقع محطة ماربيا للحافلات على مسافة 10 دقائق سيراً على الأقدام من الفندق وتتيح النقل مباشرة إلى مطار ملقة، ويبعد مطار ملقة مسافة 50 كم.

الخدمات: يضم الفندق غرفاً مشرقة ومكيفة مع شرفة وخدمة واي فاي مجانية، وتحتوي الغرف على جهاز تلفزيون بلازما مع قنوات فضائية ومشغل دي في دي وحمام خاص مع مجفف للشعر ولوازم للاستحمام، وتتمتع جميع الغرف بإطلالة خلابة على جبال سييرا بلانكا أو القلعة أو منتزه Las Represas.

كما يتم تقديم وجبة إفطار كونتيننتال يومياً في الفندق لجميع الضيوف، ويوجد بار يقدم المقبلات الأندلسية التقليدية، وتقع العديد من المطاعم والبارات والمحلات التجارية على بُعد 5 دقائق سيراً على الأقدام.

الأسعار تبدأ من: 84 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.2 وهو تقييم ممتاز لفندق من أفضل فنادق ماربييا الساحرة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق سنترال بوتيك

فندق سنترال بوتيك

الموقع: يقع هذا الفندق على بُعد 3 دقائق سيرًا من الشاطئ، ويبعد مسافة 5 دقائق سيرًا على الأقدام من الشاطئ.

الخدمات: توفر جميع غرف الفندق خدمة الواي فاي مجاناً وتحتوي على تلفزيون بشاشة بلازما، وتتميز الغرف والشقق العصرية في فندق سنترال بتصميم مشرق وأنيق، وتحتوي جميعها على تكييف وهاتف وحمام مزود بلوازم استحمام ومجفف شعر، ويوفر التلفزيون القنوات الإسبانية والعالمية.

كما يتم تقديم وجبة إفطار ساخنة في الصباح كما تتوفر مجموعة من الشاي والقهوة على مدار اليوم، ويتوفر تلفزيون مع قنوات سكاي في اللوبي، ويضم فندق سنترال تراسًا على السطح مع عريشة ويوفر إطلالات رائعة، ويتوفر في الموقع مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، ويمكن للضيوف حجز تذاكر القطار أو الطائرة أو استئجار السيارات وتنظيم الرحلات الاستكشافية في الموقع.

الأسعار تبدأ من: 92 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9,0 وهذا تقييم ممتاز لفندق من أفضل فنادق ماربييا الرائعة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

أفضل فنادق ماربييا 1 نجمة

  • بنسيون أدولار

بنسيون أدولار

الموقع: يقع هذا الفندق على بُعد 4 دقائق سيرًا من الشاطئ، في قلب مدينة ماربييا القديمة الساحرة ويبعد مسافة 5 دقائق سيرًا على الأقدام من الشواطئ الرملية الرائعة في ماربييا، كما تقع البيستروات والبارات والمحلات التقليدية الموجودة في ساحة بلاذا ذي لوس نارنخوس على بُعد 100 متر فقط كما تتوفر مجموعة من ملاعب الغولف ضمن مسافة 3 كم من مكان الإقامة، وتقع بويرتو بانوس الفاخرة على بعد 8 كم من بنسيون أدولار، ويبعد مطار مالاغا‏ مسافة 35 دقيقة بالسيارة من مكان الإقامة بينما يقع مطار جبل طارق ضمن مسافة ساعة بالسيارة.

الخدمات: تضم جميع الغرف تدفئة وتكييف هواء ولحاف وجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة، وتحتوي بعض الغرف على مرافق حمام مشتركة، بينما يوفر البعض الآخر حمام خاص مع مجفف شعر، وتحتوي منطقة الفناء على ثلاجة مشتركة وميكروويف وغلاية، ويمكن طلب مكواة من مكتب الاستقبال، وتتوفر خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء مكان الإقامة هذا.

الأسعار تبدأ من: 59 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.0 وهذا تقييم ممتاز لواحد من أفضل فنادق ماربييا نظراً لما يقدمه من خدمات.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • هوستال بلازا سان بيدرو

هوستال بلازا سان بيدرو

الموقع: يقع هذا الفندق على بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من ساحة بلازا دي لا إجليسيا ويضم تراس على السطح ويوفر إطلالات على سان بيدرو ألكانتارا، ويوفر بيت الضيافة هذا المدار عائلياً غرفاً مكيفة تقع على بُعد 15 دقيقة سيراً على الأقدام من الشاطئ.

كما تقع مجموعة من المقاهي والبارات والمطاعم ضمن مسافة 5 دقائق سيرًا على الأقدام من مكان الضيافة هذا، ويقع بويرتو بانوس على بُعد 5 دقائق بالسيارة بينما تبعد مدينة ماربييا مسافة 13 كم من بيت الضيافة.

الخدمات: تحتوي جميع غرف الفندق على حمام خاص، وتشتمل جميع الغرف فيما عدا الغرف الرباعية على تلفزيون وتوفر خدمة تخزين الأمتعة، كما تتميز بعض الغرف بتصميمات تشمل على رسومات جدارية فنية فريدة من نوعها، كما يمكن للضيوف الاستفادة من منطقة الصالة حيث تتوفر خدمة الواي فاي مجاناً.

الأسعار تبدأ من: 42 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 7,5 وهو تقييم جيد.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

فندق لا لونا

فندق لا لونا

فندق لا لونا

الموقع: يقع هذا الفندق على مسافة 5 دقائق سيراً على الأقدام من شواطئ ماربيا، وتقع هذه المنشأة الأندلسية التقليدية حول فناء داخلي ساحر يتميز بالنباتات والبلاط المزخرف، كما يبعد متنزه ألاميدا مسافة 5 دقائق سيراً على الأقدام عن La Luna، ويقع المرسى على بُعد 450 مترًا.

 

الخدمات: تتميز جميع الغرف بديكور كلاسيكي بسيط وهادئ، وتضم بعض الغرف شرفة فرنسية، ويطل بعضها الآخر على الفناء، كما تحتوي جميع الغرف على تكييف وتلفزيون وثلاجة، وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة، كما تتوفر المحلات والبارات والمطاعم على طول الواجهة البحرية والشوارع المحيطة.

الأسعار تبدأ من: 90 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.5 وهذا تقييم ممتاز جداً لواحد من أفضل فنادق ماربييا فئة 1 نجمة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

No Comments

Post A Comment