أفضل فنادق الشارقة في كافة الفئات الفندقية

أفضل فنادق الشارقة

أفضل فنادق الشارقة في كافة الفئات الفندقية

تمثل مدينة الشارقة إحدى مفردات السياحة في الإمارات العربية المتحدة ، لهذا يحظى زوارها دائمًا بالإقامة المريحة والملبية لقدراتهم واحتياجاتهم. وفي جولة سريعة سيقدم لكم موقع تيك ويك قائمة تتضمن على أفضل فنادق الشارقة في كل الفئات الفندقية، وذلك لكي يستطيع كل من يرغب في زيارة المدينة الجميلة وعاصمة الإمارة أن يضمن إقامة مناسبة ومرضية، وأيضًا لتوفير الوقت والجهد المستغرق في البحث عن الفندق الأمثل في الشارقة، وتحتوي القائمة على أفضل فنادق الشارقة للعوائل وأفضل فنادق الشارقة على البحر وأفضل فنادق الشارقة بمسبح خاص .

وبعد عمل المقارنة الأساسية للأسعار والخدمات فيما بين فنادق كل فئة فندقية بالشارقة فسوف يتم إخباركم بما يلي:

موقع كل فندق بالتحديد حتى تعرف مدى قربه من أماكن السياحة في الشارقة ، الخدمات والمزايا التي يقدمها كل فندق بصورة تفصيلية، الحد الأدنى لسعر الغرفة في كل فندق، كذلك سنطلعكم على تقييم النزلاء السابقين عبر نتائج مواقع التقييم الفندقي المتخصصة ، وختامًا سنخبركم بموقع الحجز الإلكتروني الأفضل، مع التنويه بأن أغلب الفنادق المذكورة في القائمة تقبل تعديل أوإلغاء مواعيد الحجز، وأن أسعار الغرف الواردة قد تختلف بحسب تاريخ الوصول والمغادرة.

 

فندق رويال توليب 72 – فندق 5 نجوم

أفضل فنادق الشارقة

110 شارع الكورنيش, المجاز, 82728 الشارقة, الإمارات العربية المتحدة

 

أحد أفضل فنادق الشارقة في فئة الـ 5 نجوم

الموقع: يوجد الفندق الرائع Royal Tulip 72 Hotel في مدينة الشارقة على مبعدة حوالي 5 دقائق مشيًا على الأقدام من موقع ممشى الكورنيش، كما يوجد السوق المركزي على مبعدة حوالي 12 دقيقة فقط مشيًا على الأقدام من فندق رويال توليب 72 ، ويقع مطار الشارقة الدولي على بعد 22 كيلو متر من الفندق.

الخدمات المقدمة: يوفر فندق رويال توليب 72 أماكن الإقامة العصرية مع توفر خدمة الواي فاي مجانًا، كما يمتاز الفندق بوجود الجيم المتكامل، ويتاح ترتيب خدمة جلسات المساج بواسطة الموظفين ذوي الخدمة الاحترافية.

يتوفر بكل غرف الفندق جهاز تليفزيون ذي شاشة مسطحة وتكييف للهواء، وتتضمن الحمامات الخاصة على دش ولوازم استحمام مجانية ومجفف للشعر، كما تضم الأجنحة غرفة معيشة مزودة بأريكة. في Royal Tulip 72 Hotel ستشعر وكأنك واحد من بين النجوم وسوف تستمتع بالمعاملة الراقية والخدمات الممتازة في فندق رويال توليب 72.

كما يشتمل Royal Tulip 72 Hotel على ساونا وسوق صغيرة في موقع الفندق، وتشتمل المرافق الإضافية الأخرى على خدمة تخزين الأمتعة. ويعمل مكتب الاستقبال على مدار الـ 24 ساعة في اليوم. كذلك تتوافر مواقف سيارات خاصة ومجانية في موقع الفندق.  ويوفر الفندق خدمة تحويل العملات في الموقع.

الغرفة تبدأ من: $81

تقييم النزلاء: تشكل منطقة المجاز واحدة من الخيارات الرائعة بالنسبة للمسافرين الحريصين على السياحة الشاطئية والتمتع برياضات المشي على الشاطئ والاسترخاء.

ويعتبر Royal Tulip 72 Hotel أحد أفضل فنادق الشارقة بتصنيف الـ 5 نجوم ومن أكثر المواقع الفندقية على مستوى التقييم السياحي في الشارقة! حيث أن الضيوف يكونون أكثر سعادة بما يقدمه الفندق لهم من مميزات وخدمات مقارنة مع فنادق أخرى بنفس الفئة في المنطقة. أعجب الأزواج بـ Royal Tulip 72 Hotel  التابع لسلسلة فنادق Golden Tulip بشكل خاص وكذلك بموقعه الرائع، وقد حصل الفندق على تقييم جيد جدا بدرجة 8.8 فيما يخص الرحلات الزوجية والعائلية.

لمزيد من المعلومات حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق هيلتون الشارقة – فندق 5 نجوم

أفضل فنادق الشارقة

شارع الكورنيش, المجاز, الشارقة, الإمارات العربية المتحدة

 

أحد أفضل فنادق الشارقة في فئة الـ 5 نجوم

الموقع: يقع الفندق المتميز في فئته Hilton Sharjah على شاطئ بحيرة خالد في مدينة الشارقة، هذا وتبعد منطقة وسط مدينة الشارقة بمسافة 10 دقائق فقط لا غير بواسطة السيارة. كما يوجد مطار دبي الدولي على مسافة لا تتجاوز الـ 20 دقيقة بواسطة السيارة من Hilton Sharjah.

الخدمات المقدمة: يحتوي الفندق غرفًا فسيحة تطل على بحيرة خالد أو على مدينة الشارقة. كما تتوافر مواقف خاصة ومجانية للسيارات بالفندق. ويوفر الفندق خدمة تحويل العملات في الموقع.

وتمتاز الغرف المكيفة الهواء في فندق Hilton Sharjah بالديكور العصري والأنيق. وتحتوي كلها على تلفاز بشاشة مسطحة وعلى حمام خاص مع مستلزمات استحمام مجانية. كما تتوافر الغرف المتصلة في الأجنحة وغرف الديلوكس.

تقدم وجبات الإفطار والعشاء على طراز البوفيه بمطعم Mojo All Dining في حين يقدم المطعم المتميز Shiraz  الأطباق الإيرانية الأصيلة. ويتاح للضيوف الاستمتاع بالكوكتيلات والمشروبات الفريدة في صالة اللوبي.

ويشتمل فندق Hilton Sharjah  على مسبحين يتاح التحكم في درجة حرارتهما، كما يشتمل على غرف البخار للرجال والسيدات. ويستمتع النزلاء بلعب الاسكواش في الفندق أو بممارسة التمارين الرياضية في الجيم المتكامل. كذلك يتوفر مسبح منفصل وخاص للأطفال.

الغرفة تبدأ من: $104

تقييم النزلاء: تشكل منطقة المجاز واحدة من الخيارات الرائعة بالنسبة للمسافرين الحريصين على السياحة الشاطئية والتمتع برياضات المشي على الشاطئ والاسترخاء.

ويعتبر Hilton Sharjah أحد أفضل فنادق الشارقة بتصنيف الـ 5 نجوم ومن أكثر المواقع الفندقية على مستوى التقييم السياحي في الشارقة! حيث أن الضيوف يكونون أكثر سعادة بما يقدمه الفندق لهم من مميزات وخدمات مقارنة مع فنادق أخرى بنفس الفئة في المنطقة. أعجب الأزواج بفندق Hilton Sharjahالتابع لسلسلة فنادق هيلتون بشكل خاص وكذلك بموقعه الرائع، وقد حصل الفندق على تقييم جيد جدا بدرجة 8.2 فيما يخص الرحلات الزوجية والعائلية.

لمزيد من المعلومات حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق هوليدي انترناشونال – فندق 4 نجوم

أفضل فنادق الشارقة

إلى جانب بحيرة خالد, المجاز, الشارقة, الإمارات العربية المتحدة

 

أحد أفضل فنادق الشارقة في فئة الـ 4 نجوم

الموقع: يقع فندق هوليدي انترناشونال على مبعدة دقيقتين مشيًا من شاطئ الشارقة، ويتمتع فندق Holiday International  بإطلالة ساحرة على بحيرة خالد بالشارقة، كما يوجد الفندق على مسافة 1 كيلو متر من سوق الذهب. ويوجد Holiday International Hotel على مسافة تقل عن 4 كيلو متر من طريق الكورنيش ومن ميناء خالد.

الخدمات المقدمة: تتميز غرف فندق هوليدي انترناشونال مكيفة الهواء بأنها تشتمل على شرفة خاصة، كما يوجد بالفندق 3 مطاعم رائعة ومسبح مدفأ يقع في الهواء الطلق.

تتضمن كل الغرف والأجنحة على الديكورات الغنية بالأقمشة الملونة الفاخرة، ويتمتع بعضها بنوافذ كبيرة تطل على بحيرة خالد. كذلك تشتمل كافة الغرف والأجنحة على تلفاز مدعم بالقنوات الفضائية ومنطقة مريحة للجلوس وميني بار.

وبإمكان ضيوف Hotel Holiday International أن يمارسوا التمارين الرياضية باستخدام مرافق الصالة الرياضية، أو يمكنهم الاستمتاع بلعب التنس في ملعب التنس ذو الأضواء المبهرة. كما يستمتع الضيوف بتناول المشروبات المنعشة بأنواعها على تراس التشمس.

يمتاز مطعم  Fisherman’s Wharf بكونه يتمتع بعدد من المشاهد الخلابة من حوله، وهو مختص بتقديم المأكولات البحرية بالإضافة إلى المأكولات الآسيوية الحارة. كذلك يجري تقديم الوجبات الخفيفة والكعك طوال اليوم بحديقة الشاي.

الغرفة تبدأ من: $81

تقييم النزلاء: تمثل منطقة المجاز أحد الخيارات الرائعة للمسافرين الذين يحرصون على السياحة الشاطئية وممارسة رياضات المشي على الشاطئ والاسترخاء.

ويعد Hotel Holiday International أحد أفضل فنادق الشارقة بتصنيف 4 نجوم ومن أكثر المواقع الفندقية على مستوى التقييم السياحي في الشارقة! حيث أن الضيوف يكونون أكثر سعادة بما يقدمه الفندق لهم من مميزات وخدمات مقارنة مع فنادق أخرى بنفس الفئة في المنطقة. أعجب الأزواج بـHotel Holiday International بشكل خاص وكذلك بموقعه الممتاز، وقد حصل الفندق على تقييم جيد جدا بدرجة 8.4 فيما يخص الرحلات الزوجية والعائلية.

لمزيد من المعلومات حول الفندق أو إجراء حجز:

 

منتجع ماربيلا – منتجع فندقي 4 نجوم

أفضل فنادق الشارقة

كورنيش البحيرة, المجاز, الشارقة, الإمارات العربية المتحدة

 

ضمن خيارات قائمة أفضل فنادق الشارقة للعوائل في فئة الـ 4 نجوم

الموقع: يقع منتجع ماربيلا على مبعدة دقيقتين مشيًا من الشاطئ، كما يقع المنتجع إلى جوار بحيرة خالد الشاطئية الرائعة، ويوفر موقع المنتجع الممتاز سهولة وصول النزلاء إلى وسط مدينة الشارقة وإلى مركز اكسبو الشارقة، كذلك يوجد المنتجع السياحي على بعد مسافة لا تتجاوز الـ 20 دقيقة بواسطة السيارة من مطاري دبي الدولي والشارقة الدولي، كما تتوفر خدمة النقل ذهاباً وإياباً بصورة مجانية إلى مدينة دبي.

الخدمات المقدمة: يحتوي منتجع ماربيلا على مسبح خارجي واسع بالإضافة إلى ملعب لرياضة التنس، وتشتمل الغرف بالمنتجع على منطقة للجلوس وتلفاز بقنوات فضائية، كما تتوافر خدمة واي فاي مجانًا في جميع أنحاء منتجع ماربيلا. ويتيح منتجع ماربيلا خدمة تحويل العملات في الموقع.

هذا وتتضمن الغرف مكيفة الهواء في ماربيلا على ميني بار زيادة على مرافق لصنع الشاي والقهوة، كما أن الحمامات الحديثة مزودة بكافة وسائل الراحة الراقية، بما في ذلك أردية الحمام والنعال.

يتوفر كذلك بمنتجع ماربيلا الجيم المجهز تجهيزاً شاملاً ، وبعد ممارسة التمارين يتاح للضيوف الاستمتاع بالاسترخاء في الحمام التركي أو الساونا ، كما يوفر المنتجع ملعباً مخصصا للضيوف الصغار من الأطفال.

يتيح منتجع ماربيلا لزائريه عدداً وافرًا من خيارات الطعام، حيث يوفر مطعم Caesar’s Palace الأطباق الإيطالية بالإضافة إلى الترفيه الحي في فترة المساء، كما يجري تقديم المأكولات العالمية والآسيوية على طراز قائمة المأكولات أو طراز البوفيه في المطعم الرائع  Rendezvous.

الغرفة تبدأ من: $76

تقييم النزلاء: تمثل منطقة المجاز أحد الخيارات الرائعة للمسافرين الذين يحرصون على السياحة الشاطئية وممارسة رياضات المشي على الشاطئ والاسترخاء.

ويعد منتجع ماربيلا أحد خيارات قائمة أفضل فنادق الشارقة بتصنيف الـ 4 نجوم وهو من بين أكثر المواقع الفندقية على مستوى التقييم السياحي في مدينة الشارقة! حيث أن النزلاء يكونون أكثر سرورًا بما يقدمه المنتجع لهم من مميزات وخدمات مقارنة مع أماكن أخرى للإقامة بذات الفئة في المنطقة. وقد أعجب الأزواج بمنتجع ماربيلا بصورة خاصة وكذلك بموقعه الممتاز، وقد حصل المنتجع على تقييم بدرجة 8.0 فيما يخص الرحلات الزوجية والعائلية.

لمزيد من المعلومات حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق ومنتجع بريمير الشارقة – فندق 3 نجوم

أفضل فنادق الشارقة

منطقة الخان – شارع الميناء  , الشارقة, الإمارات العربية المتحدة

 

ضمن خيارات قائمة أفضل فنادق الشارقة للعوائل في فئة الـ 3 نجوم

الموقع:  يقع فندق ومنتجع بريمير الشارقة على مبعدة دقيقتين فقط سيرًا من الشاطئ، كما يوجد منتجع Premiere Hotel & Resort  على مبعدة عدة خطوات من شاطئ مدينة الشارقة، ويقع الفندق والمنتجع على بعد حوالي 1.5 كيلو متر من متنزه الجزيرة ومن سوق سنترال الشهير.

الخدمات المقدمة: يضم  Premiere Hotel & مسبحا خارجيًا رائعًا بالإضافة إلى بار إلى جانب المسبح ومقاعد للتشمس على التراس.

تتضمن كافة الغرف المكيفة الهواء بمنتجع Sharjah Premiere Hotel & Resort على جهاز تلفاز مع القنوات الفضائية ومكتب للعمل وكذلك ميني بار. وتحتوي بعض الغرف على منطقة للجلوس مزودة بأريكة فخمة.

يمكن لنزلاء فندق ومنتجع بريمير الشارقة الاستمتاع بممارسة التمرينات والأنشطة الرياضية في مركز اللياقة البدنية. كما يوفر موظفو مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الـ 24 ساعة القيام بتنظيم الجولات السياحية داخل المدينة. أيضا يتاح للنزلاء الاستمتاع بلعب تنس الطاولة والبلياردو في فندق ومنتجع بريمير الشارقة.

هذا ويعمل المطعم الممتاز Canary Restaurant على تقديم المأكولات العالمية والمحلية في وجبتي الغداء والعشاء. ويمكن لضيوف المنتجع التمتع بتناول المشروبات بأنواعها زيادة على الوجبات الخفيفة بمقهى Café Premiere  وكذلك في الحديقة الرائعة  Premiere Tea Garden.

ويوفر فندق ومنتجع بريمير الشارقة خدمة النقل المكوكية المجانية إلى مناطق التسوق في دبي و مناطق التسوق في الشارقة. كما يوفر مواقف السيارات الخاصة المجانية وخدمات تأجير السيارات.  ويوفر Sharjah Premiere Hotel & Resort خدمة تحويل العملات في الموقع.

الغرفة تبدأ من: $54

تقييم النزلاء: صُنف Sharjah Premiere Hotel & Resort على أنه أحد أفضل فنادق الشارقة في تصنيف الـ 3 نجوم وكذلك على أنه من بين أماكن الإقامة الأفضل قيمة في المدينة! فالنزلاء هنا يحصلون على خدمات أكثر في مقابل ما يقومون بدفعه من المال مقارنة مع أماكن إقامة أخرى من ذات الفئة الفندقية في الشارقة.

لمزيد من المعلومات حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق سيتي ماكس الوحدة – فندق 3 نجوم

أفضل فنادق الشارقة

شارع الوحدة, 25243 الشارقة, الإمارات العربية المتحدة

 

ضمن خيارات قائمة أفضل فنادق الشارقة للعوائل في فئة الـ 3 نجوم

الموقع: يقع فندق سيتي ماكس الوحدة على مسافة حوالي 8 دقائق مشيًا من الشاطئ، كما يوجد Citymax   Sharjah  في نطاق الحي التجاري بمدينة الشارقة، كذلك يوجد Citymax Sharjah على بعد 4 كيلو متر تقريبًا من مركز القصباء الترفيهي، ويقع مطار الشارقة الدولي على مسافة حوالي 12 كيلو متر من الفندق.

الخدمات المقدمة: يشتمل فندق سيتي ماكس الوحدة على مطعم يعمل على مدار الـ 24 ساعة في اليوم. ويوفر الفندق العصريّ سيتي ماكس الوحدة من فئة الـ 3 نجوم الغرف المجهزة بتليفزيون بشاشة مسطحة بالإضافة إلى توفر خدمة واي فاي مجانًا. كما يوفر الفندق موقفًا خاصًا مجانيًا للسيارات.

تم تزيين غرف فندق سيتي ماكس الوحدة بدرجات اللون الكريمي واللون الرمادي ، كما تمتاز هذه الغرف بالديكور المعاصر وتحتوي جميعها على ثلاجة وآلة مخصصة لعمل الشاي والقهوة.

يُمكن لضيوف فندق سيتي ماكس الوحدة الاستمتاع بتناول وجبات الإفطار في غرفهم وكذلك في مطعم الفندق. كما يتوفر وجود خدمة الغرف على مدار اليوم.

الغرفة تبدأ من: $46

تقييم النزلاء: صُنف فندق  Citymax Sharjah على أنه واحد من بين أفضل فنادق الشارقة في تصنيف الـ 3 نجوم وكذلك على أنه من بين أماكن الإقامة الأفضل قيمة في المدينة! فالضيوف يحصلون على مزايا وخدمات أكثر في مقابل ما يقومون بدفعه من مال بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى من ذات الفئة الفندقية في الشارقة.

لمزيد من المعلومات حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق كريستال بلازا – فندق 2 نجمة

أفضل فنادق الشارقة

شارع الهجرة, الشارقة, الإمارات العربية المتحدة

 

ضمن خيارات قائمة أفضل فنادق الشارقة في فئة الـ 2 نجمة

الموقع: يقع فندق كريستال بلازا على مسافة 15 دقيقة تقريبًا مشيًا من الشاطئ. كما يوجدCrystal Plaza Hotel  ذو البناء الجديد في وسط مدينة الشارقة، وهو يتمتع بالموقع المناسب والقريب من العديد من الأماكن السياحية في الشارقة ، بما في ذلك مركز التراث وسوق الذهب ومول ميغا. يتمتع الفندق بموقع جيد وقريب من المطارات الدولية في الشارقة ودبي ، حيث يبعد كل من المطارين بمسافة حوالي 20 دقيقة فقط بواسطة السيارة.

الخدمات المقدمة: يحتوي فندق كريستال بلازا على عدد 168 من الغرف الفسيحة والمصممة ببساطة. وسوف يقدر الضيوف الألوان الجميلة والمفروشات الرائعة المعاصرة والحمامات الحديثة التي تحتويها كل الغرف.

ويشتمل The Crystal Plaza  على مطعم دولي يقدم المأكولات المتنوعة من مختلف أرجاء العالم، فضلاً عن توفر مقهى يعمل على مدار الساعة ويقدم العديد من الوجبات الخفيفة والمشروبات. ويوجد بموقع الفندق عدد من المواقف الخاصة بالسيارات ولكنها رهن بالتوافر. يوفر فندق The Crystal Plaza خدمة تحويل العملات في الموقع.

الغرفة تبدأ من: $42

تقييم النزلاء: تم تصنيف فندق  The Crystal Plaza على أنه واحد من بين أفضل فنادق الشارقة في تصنيف الـ 2 نجمة وكذلك على أنه من بين أماكن الإقامة الأفضل قيمة في المدينة بهذه الفئة! فالضيوف يحصلون على مزايا وخدمات أكثر في مقابل ما يقومون بدفعه من مال بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى من ذات الفئة الفندقية في الشارقة.

لمزيد من المعلومات حول الفندق أو إجراء حجز:

إقرأ أيضًا:

أفضل فنادق دبي في جميع الفئات

أفضل فنادق أبو ظبي في جميع الفئات

أفضل فنادق العين في جميع الفئات


 

Comments

comments

No Comments

Post A Comment

التخطي إلى شريط الأدوات