أفضل فنادق العين الإمارات في كل الفئات الفندقية

أفضل فنادق العين الإمارات في كل الفئات الفندقية

مدينة العين هي إحدى جواهر السياحة في الإمارات العربية المتحدة ، وتتنوع أماكن السياحة في مدينة العين الإماراتية لتشمل كل المجالات السياحية، لهذا فلابد أن يحصل ضيوف المدينة الجميلة على إقامة مُرضية ومُريحة تناسب قدراتهم واحتياجاتهم، وعبر موقع تيك ويك السياحي سنقوم بعرض قائمة تشتمل على أفضل فنادق العين الإمارات بكل التصنيفات الفندقية، وذلك لكي تتمكن من اختيار ما تراه مناسبًا لإقامتك في مدينة العين، وأيضا حتى نوفر لك الكثير من الوقت وجهد البحث في الكم الكبير من فنادق العين المتواجدة على الإنترنت.

وتجدر الإشارة إلى أنه بعد مقارنة الأسعار والخدمات والمزايا التي يقدمها كل فندق تبعا لفئته الفندقية سنقوم بتحديد لك ما يلي:

موقع كل فندق بشكل محدد حتى تعرف مدى قربه من أماكن السياحة في العين الإمارات، والخدمات والمزايا المقدمة بكل فندق بشكل تفصيلي، والحد الأدنى لأسعار الغرف في كل فندق، كما سنعطيك نبذة مختصرة عن تقييم النزلاء السابقين بجميع الفنادق من خلال المواقع المتخصصة في التقييم الفندقي، ثم سنذكر لك موقع الحجز الإلكتروني الأفضل، مع العلم بأن أغلب الفنادق الواردة بالقائمة تقبل التعديل والإلغاء بالنسبة لمواعيد الحجز، كذلك بأن أسعار الغرف المذكورة قد تتغير استنادًا لتاريخ الوصول والمغادرة.

 

العين روتانا – فندق 5 نجوم

أفضل فنادق العين الإمارات

شارع زايد بن سلطان, العين, الإمارات العربية المتحدة

 

من أفضل فنادق العين الإمارات فئة 5 نجوم.

الموقع: يوجد الفندق الرائع Rotana في قلب مدينة العين، وهو يتمتع بإطلالة جميلة على متنزه أخضر، كما يقع فندقAl Ain Rotana  على مسافة 3.4 كيلو متر من مول العين، وعلى مسافة أقل من 2 كيلو متر عن متحف القصر.

الخدمات المقدمة: يوفر فندق العين روتانا مسبحًا كبيرًا في الهواء الطلق مع تراس ومقاعد للاسترخاء، كما يوفر الفندق أماكن الإقامة الأنيقة ذات الشرفات والإطلالات الجبلية الرائعة.

يوفر الفندق غرفًا وشاليهات وأجنحة إلى جوار المسبح، علاوة على عدد من الفيلات المتميزة. وتحتوي كافة أماكن الإقامة على تكييف هواء وميني بار وتلفاز مع قنوات فضائية، كما تتضمن بعض الغرف على تليفزيونات ذات شاشات مسطحة ومطابخ صغيرة تم تجهيزها بالكامل. في فندق العين روتانا سوف تشعر بأحاسيس النجوم وسوف تستمتع بالمعاملة الراقية والخدمات والمزايا الممتازة.

يتيح الفندق العديد من خيارات تناول الطعام على مدار اليوم، فعلاوة على المطاعم الفرنسية واللبنانية مع الموسيقى الحية والرقص الشرقي، يُقدم الفندق بار Moodz وبارAquarius  الذي يوجد بجوار المسبح الكوكتيلات والوجبات الخفيفة، بالإضافة إلى مقهى Atrium الرائع.

كما يوفر نادي الترفيه واللياقة البدنية Bodylines مركزا متكاملاً للياقة البدنية مزود بمرافق خاصة لتمارين القلب وأوزان التدريب، إضافة إلى غرف المساج وملاعب الإسكواش، كما يتاح تلقي دروس الملاكمة واليوغا.

يوفر فندق العين روتانا مكتب استقبال يعمل طوال 24 ساعة، مثلما يوفر موقف سيارات خاص بالفندق ومرافق لغسيل السيارات.

الغرفة تبدأ من: $106

تقييم النزلاء: يعد فندق العين روتانا أحد أفضل فنادق العين الإمارات ويعتبر موقعه من أكثر المواقع تقييمًا في مدينة العين! فالنزلاء يحصلون على مزايا وخدمات بشكل أكبر نظير ما يدفعوه من مال وهذا بعد مقارنة الفندق مع أماكن الإقامة الأخرى من نفس التصنيف في المدينة. وقد جذب الفندق الأزواج تحديدًا فأثنوا عليه وعلى موقعه الممتاز ، وحصل فندق العين روتانا التابع لسلسلة فنادق روتانا على تقييم 8.4 للرحلات العائلية.

للمعرفة بالمزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

دانات منتجع العين – منتجع 5 نجوم

أفضل فنادق العين الإمارات

شارع النيدات, العين, الإمارات العربية المتحدة

 

ضمن قائمة أفضل فنادق العين الإمارات بتصنيف الـ 5 نجوم.

الموقع: يقع المنتجع العالمي Danat Al Ain في قلب وفرة من المساحات الخضراء الخصبة والحدائق الجميلة، وهو أحد عناصر قائمة أفضل فنادق العين الإمارات في تصنيف الـ 5 نجوم. كما يقع المنتجع على مسافة 10 كيلو متر فقط من جبل حفيت، وعلى بعد 5 دقائق فقط من البوادي مول والعين مول.

الخدمات المقدمة: يوفر دانات منتجع العين مجموعة متميزة من البارات والمطاعم، فضلا عن وجود 3 مسابح وثنين من ملاعب التنس والاسكواش ومركز للياقة البدنية وساونا وعلاجات مساج السبا.

تحتوي كافة غرف الضيوف على شرفات خاصة تطل على جبل حفيت والحديقة والمسابح. وإضافة إلى هذا تشتمل كافة غرف المنتجع على تلفاز مع قنوات فضائية ومكتب عمل وحمام فاخر.

يوفر المنتجع العديد من أماكن تناول الطعام والتي تقدم المأكولات العالمية الإيطالية والهندية والمأكولات الخاصة بمدن الشرق الأقصى، كما يوجد بار مسبح وبار إنجليزي. في دانات منتجع العين ستستمتع بخدمات ذات مستوى عالمي.

تتوافر مواقف سيارات مظللة بشكل مجاني في المنتجع، ويتيح دانات منتجع العين للنزلاء الذين يصطحبون الأطفال منطقة مخصصة للعب الأطفال وكذلك خدمة مجالسة الأطفال.

الغرفة تبدأ من: $68

تقييم النزلاء: يعتبر دانات منتجع العين واحدا من بين الخيارات الأولى لقائمة أفضل فنادق العين الإمارات ويعد موقعه المثالي من أفضل المواقع على مستوى التقييم السياحي بمدينة العين! حيث الضيوف يحصلون على خدمات ومزايا بصورة أكبر في مقابل ما يدفعوه من مال، وذلك بالطبع بعد مقارنة دانات منتجع العين مع أماكن الإقامة الأخرى من ذات التصنيف بالمدينة. وقد جذب المنتجع الأزواج تحديدًا فأثنوا عليه وعلى موقعه الرائع ، وحصل منتجع دانات منتجع العين التابع لسلسلة فنادق ومنتجعات دانات على تقييم 8.0 للرحلات العائلية.

للمعرفة بالمزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

مركيور جراند جبل حفيت – منتجع 4 نجوم

أفضل فنادق العين الإمارات

جبل حفيت , العين, الإمارات العربية المتحدة

 

ضمن قائمة أفضل فنادق العين الإمارات بتصنيف الـ 4 نجوم.

الموقع: يقع المنتجع على جبل حفيت الشهير، وبالتحديد فهو يوجد على ارتفاع حوالي 915 مترا من سطح الأرض، ويعتبر ميركيور غراند منتجعًا من طراز منتجعات الواحة وهو فريد من نوعه تبعا لتصميمه المعماري متفرد الجودة. هذا ويوجد Mercure Grand Jebel Hafeet على مسافة ساعتين تقريبًا بواسطة السيارة من مدينة أبو ظبي وكذلك الحال من مدينة دبي. كما يوجد The Hili Fun City Park على مسافة 25 كيلو متر تقريبًا من المنتجع، ويقع كل من حديقة الحيوان ومسار سباق الهجن على مسافة 10 كيلو متر.

الخدمات المقدمة: يقدم مركيور جراند جبل حفيت 3 من حمامات سباحة المزودة بالزلاقات المائية، بالإضافة إلى 3 من المطاعم الرائعة. وقد تم تزيين الغرف الواسعة في Mercure Jebel Hafeet وفقا للطراز الحديث في الديكور. وتوفر الغرف جميعها بارا صغيرا، كما يمكن للنزلاء الاستمتاع بمختلف أنواع الأطباق الساخنة والوجبات الباردة الخفيفة المتوافرة بواسطة خدمة الغرف في المنتجع.

ويستمتع الضيوف بتناول الغداء على الشرفة أو يمكنهم النظر على المشاهد الخلابة للمدينة خلال احتساء الكوكتيلات في البار المتميز. يقدم مركيور جراند جبل حفيت مزيجا من الأطباق المغربية والفرنسية والإيطالية في المطعم الراقي Le Belvedere كما يقدم اللقيمات والأطباق الشرقية بمقهى ومطعم أورينت.

الغرفة تبدأ من: $68

تقييم النزلاء: أحب المتزوجين والعائلات تحديدًا منتجع مركيور جراند جبل حفيت الذي يتبع سلسلة فنادق ميركيور وأعجبوا بموقعه الجميل، وقد اعتبروا أنه واحد من عناصر قائمة أفضل فنادق العين الإمارات الأساسية، وتم تقييم المنتجع بدرجة 8.8 فيما يخص الرحلات الزوجية والعائلية.

للمعرفة بالمزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق أيلا بوادي – فندق 4 نجوم

أفضل فنادق العين الإمارات

بوادي مول , العين, الإمارات العربية المتحدة

 

ضمن قائمة أفضل فنادق العين الإمارات بتصنيف الـ 4 نجوم.

الموقع: يقع الفندق الممتاز أيلا بوادي على مسافة قريبة جدا من مركز بوادي التجاري والذي يحتوي على 400 منفذ للبيع بالتجزئة. كما يوجد فندق أيلا بوادي على مبعدة حوالي 5 دقائق فقط بواسطة السيارة من سوق الجمال، كذلك فهو يبعد عن جبل حفيت وعن حديقة مبزرة بمسافة لا تتجاوز الـ 15 دقيقة بواسطة السيارة. وتوجد حديقة حيوانات العين على مسافة 20 دقيقة فقط بالسيارة من الفندق، ويتاح الوصول إلى واحة العين في مدة حوالي 15 دقيقة بواسطة السيارة، أيضا يبعد مطار العين الدولي بمسافة 22 كيلو متر عن الفندق.

الخدمات المقدمة: يحتوي فندق أيلا بوادي المصنف في فئة الـ 4 نجوم على عدد 90 من الغرف والأجنحة الفندقية الرائعة. ويتمتع الفندق بتصميم فني عصري راقي ومعبر عن الثقافة العربية الحديثة، ويتاح للضيوف أن يستمتعوا بالمسبح الخارجي في أجواء جميلة.

تمتاز أماكن الإقامة المعاصرة في فندق أيلا بوادي بتواجد درجات من الألوان الباعثة على الهدوء، وتتضمن جميعها على تلفاز بشاشة مسطحة وتكييف للهواء ومكتب عمل، كما توفر الغرف خزانة للملابس وغلاي كهربائي، أيضا يتوفر صندوق آمن للودائع وميني بار.

يوفر فندق أيلا بوادي جيم متكامل يحتوي معدات الجيم الحديثة، وفريق من المختصين للتأكد من الحفاظ على صحة ولياقة النزلاء، كما يتوفر بمكان الإقامة ساونا وغرفة بخار وجيم Pulse Health Club وحوض استحمام ساخن.

كما يوفر أيلا بوادي مركزا متخصصا للعافية والمساج مع تجريب الاسترخاء في مختلف علاجات الجسم والوجه التي يقدمها عدد من المعالجين، كذلك تتوافر قاعات مخصصة لاجتماعات رجال الأعمال مع توفر كل ما قد يحتاجونه للقيام بتنظيم فعاليات ومؤتمرات ناجحة.

كذلك يوجد المطعم المتميز سيدرا بوادي بمنطقة ردهة الفندق، وهو يرحب بالنزلاء لإعادة اكتشاف مكونات المطبخ العالمي في أجواء معاصرة وأنيقة، في حين يقدم مقهى تمارا العديد من المأكولات والحلوى التي لا تقاوم والوجبات الخفيفة زيادة على نكهات القهوة المنوعة والمرطبات الرائعة.

الغرفة تبدأ من: $59

تقييم النزلاء: أعجب المتزوجين والعائلات تحديدًا بفندق أيلا بوادي كما أعجبوا بموقعه الرائع، وقد اعتبروا أنه أحد عناصر القائمة التي تحتوي أفضل فنادق العين الإمارات ، وقد تم تقييم الفندق بدرجة 8.5 فيما يخص الرحلات الزوجية والعائلية.

للمعرفة بالمزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق الماسة 1 – فندق 3 نجوم

أفضل فنادق العين الإمارات

شارع حمدان بن محمد , العين, الإمارات العربية المتحدة

 

واحد من بين أفضل فنادق العين الإمارات في تصنيف الـ 3 نجوم.

الموقع: يقع الفندق المتميز بفئته Al Massa Hotel 1 في منطقة وسط مدينة العين، وهو على مسافة 2 كيلو متر من  the Jimi Mall ، كما يوجد Al Massa Hotel 1 على مسافة حوالي 10 كيلو متر من متحف العين الوطني، وكذلك فهو يبعد 20 دقيقة بواسطة السيارة عن حديقة حيوان العين. ويبعد السوق عن فندق الماسة 1 بمسافة لا تتجاوز 5 دقائق باستخدام السيارة.

الخدمات المقدمة: يوفر فندق الماسة 1 مكتب استقبال يعمل على مدار ساعات اليوم. وكذلك يوجد موقف عام للسيارات بصورة مجانية في الموقع. كما يوجد مطعم متميز في الفندق.

يوفر فندق الماسة 1 الغرف مكيفة الهواء للضيوف، وهي مجهزة بشاشات تليفزيونية مسطحة، وتشتمل الغرف المتوفرة بفندق Al Massa على أثاث خشبي معاصر وحمامات خاصة مزودة بمجفف شعر. كذلك تتضمن كل غرفة على مرفق لصنع الشاي والقهوة بالإضافة إلى ميني بار.

ويوفر مطعم Al Massa Hotel 1 العديد من الأطباق الإقليمية الشهيرة، وهو يفتح أبوابه لوجبات الإفطار والغداء والعشاء.

الغرفة تبدأ من: $45

تقييم النزلاء: تم تصنيف فندق الماسة 1 كواحد من ضمن قائمة أفضل فنادق العين الإمارات في تصنيف الـ3 نجوم، وقد حصل الفندق على تقييم 7.2 بالنسبة للرحلات المكونة من فردين.

للمعرفة بالمزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق ومنتجع ون تو ون عين الفايضة – فندق 3 نجوم

أفضل فنادق العين الإمارات

عين فايدة ، طريق الوقن , العين, الإمارات العربية المتحدة

 

واحد من بين أفضل فنادق العين الإمارات في تصنيف الـ 3 نجوم.

الموقع: يوجد فندق ومنتجع وان تو وان عين الفايضة في الوسط من منطقة جبل حفيت، وهو يقع فوق ينبوع حراري طبيعي من ينابيع مدينة العين. ويوجد جبل حفيت على مسافة حوالي 10 دقائق فقط بواسطة السيارة من منتجع وان تو وان عين الفايضة. كما تقع حديقة العين للحيوانات على مسافة 10 دقائق فقط بالسيارة.

الخدمات المقدمة: يوفر فندق ومنتجع ون تو ون عين الفايضة أماكن الإقامة على الطراز الريفي، وهو يوفر خدمة الواي فاي المجانية، كما يوفر ومسبحاً في الهواء الطلق وصالة جيم.

تمتاز جميع الغرف والفيلات المتوفرة بفندق وان تو وان بحسن الألوان الدافئة والناعمة، وهي تطل جميعها على الحديقة أو النهر. كما تتضمن كل فيلا على غرفة للمعيشة مع منطقة مخصصة لتناول الطعام. وتشتمل المرافق على جهاز تلفاز ذي شاشة مسطحة ومرافق لكي الملابس وميني بار. وقد تم تجهيز الحمامات بدش وأحواض استحمام.

يقدم فندق ومنتجع ون تو ون عين الفايضة بوفيه الإفطار اليومي، بينما يتم تقديم المأكولات على طراز القائمة الانتقائية في المساء. ويوفر الفندق خدمة الغرف على مدار ساعات اليوم.

يوجد عدد من الأنشطة المسلية في الموقع، مثل صالات تنس الطاولة والبلياردو وجولات صيد الأسماك. ويتاح للنزلاء أن يرتبوا نشاطات ركوب الخيل عند الطلب. كما يتاح للأطفال أن يلعبوا في ملعبهم المخصص والمحاط بالحدائق مورقة. كذلك يتوافر موقف خاص مجاني للسيارات في الموقع.

الغرفة تبدأ من: $82

تقييم النزلاء: تم تصنيف فندق ومنتجع ون تو ون عين الفايضة كواحد من بين قائمة أفضل فنادق العين الإمارات في فئة الـ3 نجوم، وقد حصل الفندق على تقييم 7.5 بالنسبة للرحلات المكونة من فردين أو أكثر.

للمعرفة بالمزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

إقرأ أيضًا: 

أفضل فنادق دبي في جميع الفئات

أفضل فنادق أبو ظبي في جميع الفئات

No Comments

Post A Comment