أفضل فنادق دبي في جميع الفئات الفندقية

أفضل فنادق دبي في جميع الفئات الفندقية

دبي هي المدينة الساحرة ودرة السياحة في الإمارات العربية المتحدة ، وكذلك فهي العاصمة السياحية والتجارية للبلاد، لذا فلابد أن يحصل زائر المدينة الجميلة على الإقامة المرضية والمريحة التي تناسب قدراته واحتياجاته، ومن خلال موقع تيك ويك السياحي سنعرض عليك عزيزي الراغب في زيارة المدينة قائمة تضم أفضل فنادق دبي بجميع التصنيفات الفندقية، وهذا حتى تتمكن من اختيار ما تراه مناسبًا لإقامتك في دبي، وأيضا لتوفير الكثير من الوقت ومشقة البحث في الكم الكبير من الفنادق المتواجدة بالمدينة.

بعد أن اجتهدنا في مقارنة أسعار وخدمات ومزايا كل فندق بحسب فئته الفندقية سنحدد لك ما يلي:

موقع كل فندق بشكل محدد حتى تعرف مدى قربه من أماكن السياحة في دبي ، والخدمات والمزايا المقدمة في كل فندق بشكل تفصيلي، والحد الأدنى لأسعار الغرف بكل فندق، كما سنعطيك نبذة عن تقييم النزلاء السابقين من خلال المواقع المتخصصة في التقييم الفندقي، ثم سنقوم بإطلاعك على موقع الحجز الإلكتروني الأفضل، مع العلم بأن معظم الفنادق الواردة بالقائمة تقبل التعديل والإلغاء بالنسبة لمواعيد الحجز، كذلك بأن أسعار الغرف المذكورة قد تتغير بحسب تاريخ الوصول والمغادرة.

 

أفضل فنادق دبي في فئة 5 نجوم

 

فندق سوفيتل دبي داون تاون

أفضل فنادق دبي

شارع الشيخ زايد , بجانب محطة مترو برج خليفة, وسط مدينة دبي, دبي, الإمارات العربية المتحدة

 

الموقع: يقع فندق سوفيتل دبي داون تاون – أحد أفضل فنادق دبي الـ 5 نجوم – في مواجهة برج خليفة بشكل مباشر، بينما يوجد كل من دبي مول الذي يشارك بمهرجان دبي للتسوق ومنطقة وسط المدينة على مبعدة 3 دقائق بواسطة السيارة من الفندق. كما يوجد فندق سوفيتل دبي داون تاون على مسافة حوالي 20 دقيقة بواسطة السيارة من سكاي دبي ومن حديقة وايلد وادي المائية ، ويقع مطار دبي الدولي على بعد حوالي 15 كيلو متر من الفندق.

الخدمات المقدمة: يوفر سوفيتل دبي داون تاون الغرف الراقية التي تم تجهيزها بالتكنولوجيا المتقدمة وتزيينها بالتصاميم الهندسية الأنيقة، ويمتاز الفندق بأنه يشتمل على مكان مسبحين خارجيين بالإضافة إلى ممر مباشر يصله بدبي مول، كما تتوفر خدمة الإنترنت المجاني واي فاي في جميع مناطق الفندق.

وتمتاز كافة الغرف بأنها تتمتع بإطلالات مبهرة على وسط مدينة دبي أو ساحل دبي، وهي تشتمل كلها على تلفاز كبير ذي شاشة مسطحة ومحطة  BOSE لشحن الوسائط وآلة لصنع القهوة، كما أن الحمامات الواسعة للغرف مجهزة بدش مطري وحوض استحمام عميق ولوازم استحمام مجانية فاخرة ، في حين يمكن للضيوف الاستمتاع بالوجبات الخفيفة والمرطبات من خلال عربة الطعام التي تمر مساءً على جميع الغرف.

يحتوي فندق سوفيتل دبي داون تاون على خيارات متنوعة فيما يخص الطعام، حيث يوجد المطعم الرائع Les Cuisines  الذي يزخر بالألوان ويقدم بوفيه طوال اليوم بقائمة من المأكولات العالمية الكلاسيكية ، في حين يعد مطعم Wakame هو الواجهة القياسية لاكتشاف الفنون الآسيوية في الطهي، بينما يقدم مطعم JAAN at the Penthouse  قائمة من الأطباق الهندية الشهيرة في أجواء ساحرة مع الإطلالات الجميلة لغروب الشمس، ويحتفي مطعم Inka بالنزلاء عبر ما يقدمه من المأكولات الفريدة من البيرو وهو يتيح مشاهد خيالية لوسط المدينة ونافورة دبي ودار الأوبرا.

يقدم السبا المتكامل  So SPA العديد من العلاجات التجميلة وأنشطة المساج ومنتجات الاستحمام الفرنسية، كما يشتمل الفندق على مركز شامل للياقة البدنية يتضمن على المعدات الحديثة والمدربين المعتمدين ، فيما يتاح للضيوف من الأطفال التمتع بالأنشطة الذهنية والفنية بـ  Les Petits Gaulois

الغرفة تبدأ من: $218

تقييم النزلاء: منطقة قلب دبي هي خيار مفضل لذوي الاهتمامات بأنشطة التسوق في دبي كشراء الملابس ذات الماركات الراقية وكذلك للمهتمين بالطعام.

ويعد وسط دبي هو المنطقة المفضلة بالمدينة لدى الزوار استنادًا إلى التقييمات المستقلة. وقد صنف فندق سوفيتل دبي داون تاون على أنه أحد أفضل فنادق دبي فئة الـ 5 نجوم ! حيث يكون النزلاء مبتهجون بصورة أكبر بما يقدمه الفندق وهذا بالمقارنة مع فنادق أخرى من نفس التصنيف في تلك المنطقة من دبي.

وقد أحب المتزوجين بشكل خاص فندق سوفيتل دبي داون تاون التابع لسلسلة فنادق سوفيتل وموقعه الممتاز، وحصل الفندق على تقييم 8.9 للرحلات الزوجية.

لقراءة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق ميلينيوم بلازا دبي‏

أفضل فنادق دبي

شارع الشيخ زايد, منطقة المركز التجاري, دبي, الإمارات العربية المتحدة

 

الموقع: يوجد الفندق المتميز ميلينيوم بلازا دبي بالحي المالي من دبي وبالتحديد في شارع الشيخ زايد،  كما توجد محطة أبراج الإمارات للمترو أمام الفندق مباشرة وهي تتيح إمكانية الوصول إلى الكثير من الأماكن السياحية الهامة بسهولة، أيضا يقع فندق ميلينيوم بلازا دبي الذي يعتبر من أفضل فنادق دبي بفئة 5 نجوم على بعد حوالي 15 دقيقة مشيًا على الأقدام من مركز التجارة العالمي بمدينة دبي، وعلى مسافة لا تتجاوز الـ 5 دقائق بواسطة السيارة من مجمع دبي مول التجاري، ويتيح الفندق ترتيب خدمات النقل عند الطلب.

الخدمات المقدمة: يحتوي الفندق على الغرف العصرية الفسيحة بالإضافة إلى وجود مسبح خارجي، في حين يتاح للضيوف الاستمتاع بتوفر خدمة واي فاي مجانًا في كل أنحاء الفندق.

وتضم الغرف مكيفة الهواء في فندق ميلينيوم بلازا دبي منطقة خاصة بالجلوس تحتوي على تلفاز بشاشة مسطحة وعلى ميني بار، كما تمتاز بعض الغرف بإطلالاتها على المدينة، وتشتمل جميع الغرف على حمام فسيح يحتوي على حوض استحمام وكذلك على دش منفصل، كما تعد درجات الألوان الناعمة خاصة البيج فضلا عن النوافذ الضخمة جزءًا من ديكور الغرف الرائع.

يمكن للضيوف الاستمتاع بممارسة الرياضة في الجيم المتكامل، وأيضا التمتع بعلاجات المساج المريحة في نظير تكلفة إضافية، كذلك يتاح استئجار السيارات بمعرفة طاقم العمل المختص بالفندق ، يوفر الفندق كذلك عدة خدمات منها خدمة الغرف وخدمة تنظيف الملابس بما يشمل التنظيف الجاف.

يوجد المطعم الممتاز Metro الذي يوفر بوفيه للأطباق العالمية على مدار اليوم كما يوفر محطات حية للطهي وتشكيلة متنوعة كبيرة من خيارات الطعام لضمان تلبية جميع الأذواق ، في حين توجد على السطح صالة المسبح اللا متناهي والتي تقدم تشكيلة فائقة التنوع من العصائر والكوكتيل والوجبات الخفيفة علاوة على تمتعها بالإطلالات البانورامية على دبي.

الغرفة تبدأ من: $139

تقييم النزلاء: تعتبر منطقة المركز التجاري في دبي هي أحد الخيارات المفضلة لأصحاب الاهتمامات بأنشطة التسوق في دبي مثل شراء الملابس من الماركات الفاخرة وأيضا للمهتمين بالطعام.

كما يعتبر وسط دبي بصفة عامة هو المنطقة المفضلة من المدينة لدى الكثير من الزوار بحسب التقييمات المستقلة. وقد تم تصنيف فندق ميلينيوم بلازا دبي‏ على أنه واحد من أفضل فنادق دبي في فئة الـ 5 نجوم ! حيث يشعر النزلاء بالسعادة بشكل أكبر من خلال ما يقدمه فندق ميلينيوم بلازا دبي‏ من مميزات وخدمات وهذا مقارنة مع فنادق أخرى من نفس الفئة في هذه المنطقة من المدينة.

وقد أحب المتزوجين بشكل خاص فندق ميلينيوم بلازا دبي‏ التابع لسلسلة فنادق ميلينيوم وموقعه الرائع، وحصل فندق ميلينيوم على تقييم 8.8 بالنسبة للرحلات الزوجية.

لقراءة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق أتلانتس النخلة دبي

 

أفضل فنادق دبي

نخلة جميرا, نخلة جميرا, دبي, الإمارات العربية المتحدة

 

الموقع: يقع الفندق الأسطوري أتلانتس النخلة دبي على مبعدة دقيقتين مشيًا من الشاطئ والمصنف في فئة 5 نجوم، وبالتحديد فهو يوجد على جزيرة نخلة الجميرا الشهيرة، ويتمتع فندق أتلانتس النخلة دبي الذي يعد أحد أفضل فنادق دبي على الإطلاق بشاطئه الرملي الخاص، مثلما يمتاز بإطلالاته المذهلة على مياه الخليج العربي، ويوفر فندق أتلانتس النخلة دبي مجموعة واسعة من أفضل المتاجر والمطاعم الفاخرة ذات الأسماء العالمية الشهيرة، والتي تلبي كافة الاحتياجات لقضاء عطلة لا تنسى، ويمكن للضيوف القيام بالحجز الجوي لاستقلال طائرة هليكوبتر لأخذ رحلة في مدة 15 دقيقة بسماء مدينة دبي وكذلك توجد خدمة النقل الجوي إلى المطار، بينما يتاح الوصول إلى مول الإمارات في مدة الـ 20 دقيقة بواسطة السيارة، ويقع نادي الإمارات لرياضة الغولف على مسافة 3 كيلو متر، كما يقع كل من دبي مول وبرج خليفة على بعد 25 دقيقة بواسطة السيارة عن فندق أتلانتس النخلة دبي.

الخدمات المقدمة: يوفر فندق أتلانتس النخلة دبي أكواريوم أسفل الماء وأنشطة السباحة مع الدلافين، بالإضافة إلى إمكانية الاستخدام المجاني للمنتزه المائي أكوافنتشر وكذلك لأكواريوم ذا لوست تشامبرز، في حين تتاح خدمة الواي فاي المجانية بجميع أنحاء ومناطق فندق أتلانتس النخلة دبي.

تمتاز جميع غرف فندق أتلانتس النخلة دبي بالديكور المستوحى من الطراز المحيطي والعربي وتتمتع كلها بشرفات ذات إطلالات مذهلة، كما تحتوي على تلفاز ذي شاشة مسطحة مدعوم بقنوات فضائية ومنطقة مخصصة للجلوس ومرافق لعمل الشاي والقهوة وميني بار، بينما تتضمن بعض غرف الفندق على تراس فسيح يتيح إطلالات بانورامية المذهلة على نخلة جميرا أو على حوض الاستحمام في السبا الكبير الذي يوجد في وسط الحمام.

تشتمل خيارات الطعام في فندق أتلانتس النخلة دبي على مطعم Yuan الذي يقدم الأطباق السيشوانية الصينية التقليدية في أجواء ساحرة، كما يعمل المطعم الرائع Nobu والذي حاز على الجائزة اليابانية للمأكولات العصرية ذات النكهات العربية، بينما يقدم Bread Street Kitchen & Bar تشكيلة من الأطعمة البريطانية المميزة والمشروبات اللذيذة بمعرفة الشيف الشهير غوردون رامزي، كذلك يمكن للنزلاء الاستمتاع بالإطلالات المذهلة على جزيرة نخلة الجميرا وأفق دبي خلال تذوقهم للمأكولات اللبنانية الأصيلة والمشروبات الحصرية والشيشة بـ  Levantine Bar And Terrace.

الغرفة تبدأ من: $576

تقييم النزلاء: فندق أتلانتس النخلة دبي هو أحد أفضل فنادق دبي وأكثرها تقييمًا في مدينة دبي! وقد صُنف فندق أتلانتس النخلة دبي على أنه من بين الأفضل على مستوى القيمة في مدينة  دبي! فالضيوف يحصلون على خدمات ومزايا بصورة أكبر نظير ما يدفعوه من المال وذلك بالمقارنة مع الفنادق الأخرى من ذات الفئة في دبي. وقد أحب الأزواج تحديدًا فندق أتلانتس النخلة دبي التابع لسلسلة فنادقAtlantis Resorts وأثنوا على الموقع الخيالي للفندق، وحصل فندق أتلانتس النخلة دبي على تقييم بدرجة 8.8 لرحلة من فردين.

لقراءة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

أفضل فنادق دبي فئة 4 نجوم

 

فندق ريفليكشنز

أفضل فنادق دبي

الجداف 1 ، بر دبي, بر دبي, دبي, الإمارات العربية المتحدة

 

الموقع: يوجد فندق ريفليكشنز الذي يعد واحد من أفضل فنادق دبي بتصنيف 4 نجوم في حي الجداف،‎‎ كما يقع كل من برج خليفة ودبي مول في نطاق مسافة قصيرة من الفندق، كما يبعد فندق ريفليكشنز بمسافة حوالي 4 كيلو متر عن محطة مركز التجارة العالمي لمترو الأنفاق. ويوجد مطار دبي الدولي على مسافة 4 كيلو متر من الفندق. كما أن الكثير من الأماكن السياحية في دبي مثل دبي دولفيناريوم ومتاهة المرايا وكيدزانيا تقع بالقرب من مكان الإقامة.

الخدمات المقدمة: يوفر فندق ريفليكشنز مسبحاً خارجياً بالإضافة إلى مطعم متميز، وتتواجد خدمة الغرف طوال الـ 24 ساعة في اليوم، كما تتاح خدمة الواي فاي مجاناً في جميع مناطق الفندق.

تشتمل كل غرفة في فندق ريفليكشنز على جهاز تلفاز ذي شاشة مسطحة وميني بار، وتوجد كذلك غلاية كهربائية لعمل الشاي، وتمتاز الحمامات الخاصة بالغرف بتجهيزها جيدا وهي تضم دش أو حوض استحمام، ويتاح للضيوف التمتع بإطلالة جميلة على مدينة دبي من خلال الغرفة، وتتضمن الإضافات الأخرى وجود قنوات الكابل.

يحتوي فندق ريفليكشنز على مركز متخصص للياقة البدنية، وتشتمل المرافق الإضافيةى المتوفرة في الفندق توفر خدمة حجز التذاكر فضلا عن وجود مكتب لترتيب الجولات السياحية وخدمات تخزين الأدوات والأمتعة، كما يوفر فندق ريفليكشنز مواقف مجانية للسيارات.

ويتاح الحصول على خدمات التنظيف الجاف وكي الملابس عند طلب النزلاء، كما يمكن للسائحين في فندق ريفليكشنز الاستفادة من خدمات النقل المجانية ذهاباً وعودة إلى محطة مترو الجداف، ويفضل مراجعة مكتب استقبال الفندق عند الوصول للحصول على مواعيد النقل.

الغرفة تبدأ من: $47

تقييم النزلاء: حصل فندق ريفليكشنز الذي يعتبر من أفضل فنادق دبي في تصنيف الـ 4 نجوم على تقييم 7.6 بالنسبة للرحلات الزوجية.

لقراءة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق موناكو

أفضل فنادق دبي

بالقرب من برج الساعة ديرة، شارع أبو بكر الصديق, P.O. Box 182082  دبي, الإمارات العربية المتحدة

 

الموقع: يوجد الفندق المتميز Monaco Hotel في نطاق حي الديرة الشهير بمدينة دبي، ويقع الفندق الذي يعتبر من أفضل فنادق دبي بالفئة التابع لها على بعد 4 كيلو متر من مركز التجارة العالمي، كما يوجد دبي أكواريوم ودبي دولفيناريوم، ومتاهة المرايا، وحديقة الحيوانات المائية على مسافة قريبة فندق موناكو ، وهي من اجمل الأماكن السياحية في دبي. كما يوجد برج الساعة على مسافة 5 دقائق فقط مشيًا على الأقدام من الفندق.

الخدمات المقدمة: يمتاز فندق موناكو بتوفير خدمة الواي فاي مجانًا في كل أنحائه، كما يوجد بالفندق مسبح خارجي وساونا ومركز للياقة البدنية بالإضافة إلى وجود مواقف مجانية للسيارات.

توفر غرف وأجنحة فندق موناكو الأنيقة خدمة الإنترنت المجانية، كذلك توجد شرفة خاصة بكل غرفة ومكتب عمل، كما تتوفر منطقة مخصصىة للجلوس وتلفاز إل سي دي مدعم بقنوات فضائية وحمام خاص عصري.

ويقدم المطعم الممتاز Monaco تشكيلة متنوعة من الأطعمة، أيضا يتوفر بالفندق مقهى صالة واثنين من المطاعم لتناول العشاء، فضلا عن توفر خدمة الغرف. وتجدر الإشارة إلى أن فندق موناكو يعتبر واحدًا من  أكثر أماكن الإقامة على مستوى المبيع الفندقي في دبي!

ويوفر موظفو مكتب الاستقبال الذي يعمل طوال الـ 24 ساعة إنجاز خدمات استئجار السيارات، كذلك تتوفر لنزلاء الفندق خدمة مجانية لصف السيارات في الموقع.

الغرفة تبدأ من: $46

تقييم النزلاء: حصل فندق موناكو الذي يعد واحدا من بين أفضل فنادق دبي في تصنيف الـ 4 نجوم على درجة تقييم 7.1 بالنسبة للرحلات الزوجية.

لقراءة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

أفضل فنادق دبي في فئة 3 نجوم

 

فندق الخوري إكزكتيف – الوصل

أفضل فنادق دبي

شارع الوصل, دبي, الإمارات العربية المتحدة

 

الموقع: يوجد الفندق الجميل الخوري إكزكتيف في شارع الوصل بمدينة دبي (وكان الفندق يعرف في السابق بمسمى فندق كورب إكزكتيف الخوري) ويقع الفندق على بعد 10 دقائق فقط بواسطة السيارة من دبي مول ومن برج خليفة. كما يوجد فندق الخوري إكزكتيف – الوصل والذي يعد أحد افضل فنادق دبي الـ 3 نجوم على مسافة 15 دقيقة باستخدام السيارة من مطار دبي الدولي، وعلى مسافة بضع دقائق لاغير  بواسطة السيارة من حديقة وايلد وادي وحديقة حيوانات دبي.

الخدمات المقدمة: يوفر الفندق أماكن إقامة راقية وعصرية،تم تجهيز جميع الغرف بفندق الخوري إكزكتيف – الوصل بأحدث تقنيات ووسائل الراحة بما يشتمل على تلفاز ذي شاشة مسطحة وصندوق آمن للودائع وميني بار، كما تتضمن بعض الغرف على تراس فسيح، ويحتوي الحمام الخاص بكل غرفة على مستلزمات الاستحمام المجانية ومجفف شعر.

يتاح للنزلاء أن يتذوقوا مختلف المأكولات المتميزة بفندق الخوري إكزكتيف من الإفطار الأمريكي إلى الوجبات الخفيفة إلى المأكولات التخصصية العالمية، ويقدم المطعم الرائع Spices الذي يعمل على مدار اليوم قائمة طعام مستوحاة من المأكولات العالمية الشهيرة، بينما يقدم مطعم Deli Mood العديد من أصناف المعجنات والوجبات الخفيفة.

كما يمكن للضيوف الاستمتاع بممارسة الرياضات القوية في الجيم الذي تم تجهيزه بالكامل، كما تتوافر بالفندق ساونا وغرفة بخار وذلك حرصا على توفير العديد من الخيارات التي تحث على الاسترخاء، أيضا يمكن للمكتب المختص بترتيب الجولات السياحية في الفندق أن ينظم الرحلات الاستكشافية المحلية إلى أهم المعالم السياحية في دبي.

الغرفة تبدأ من: $78

تقييم النزلاء: صُنف فندق الخوري إكزكتيف – الوصل من ضمن قائمة أفضل فنادق دبي في فئة الـ 3 نجوم وهو يعد من الفنادق الأفضل قيمة بمدينة دبي في هذه الفئة! فالضيوف يستمتعون بخدمات ومزايا أكثر في مقابل السعر الذي يدفعونه وهذا مقارنة مع أماكن إقامة من ذات التصنيف في مدينة دبي. وقد أحب المتزوجين تحديدًا فندق الخوري إكزكتيف – الوصل وأثنو على موقعه المميز، وحصل الفندق على درجة تقييم 8.0 لرحلة من شخصين.

لقراءة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق سيتي ماكس بر دبي

أفضل فنادق دبي

شارع الكويت, بر دبي, دبي, الإمارات العربية المتحدة

 

الموقع: يوجد فندق سيتي ماكس في حيز المنطقة التاريخية المعروفة بمنطقة بر دبي، ويقع سيتي ماكس  أحد أفضل فنادق دبي بتصنيف الـ 3 نجوم على مسافة تقل عن 1 كيلو متر من خور دبي. ويتيح فندق سيتي ماكس بر دبي الوصول بسهولة إلى الكثير من أسواق دبي الحيوية الموجودة في المنطقة. كما يقع الفندق على بعد 10 دقائق مشيًا على الأقدام من مجمع برجمان للتسوق وعلى بعد حوالي 3 كيلو متر من مركز التجارة العالمي في دبي.

كذلك يتواجد كل من دبي متاهة المرايا، ودولفيناريوم، وريانا تورز ريد ديون ديزيرت سفاري على بعد مسافة صغيرة من الفندق.

الخدمات المقدمة: يحتوي فندق سيتي ماكس بر دبي مسبحاً على السطح بالإضافة إلى جيم تم تجهيزه بشكل جيد، كما يوفر الفندق موقف خاص للسيارات بشكل مجاني. كذلك توجد خدمة واي فاي المجانية في كل أنحاء مكان الإقامة.

وقد تم تجهيز كافة غرف فندق سيتي ماكس بر دبي بالمفروشات المصممة من قبل كبار المصممين وبالمراتب والأسرّة السميكة الفاخرة. ويتوفر بجميع الغرف أجهزة تلفاز بشاشات مسطحة وغلايات كهربائية. كذلك تتضمن الحمامات الداخلية الخاصة على حوض استحمام ومجفف شعر.

يمكن للضيوف أن يستمتعوا بتناول المأكولات في بوفيه الفندق مع توفر العديد من الخيارات ضمن القائمة الانتقائية بالمطاعم المختلفة في الفندق، والتي تقدم التخصصات الصينية والهندية والتايلاندية في وجبات الإفطار والغداء والعشاء. ايضا يوفر فندق سيتي ماكس بر دبي خدمة الغرف، كما يوفر المقهى المفتوح طوال 24 ساعة مختلف الأنواع من المشروبات والمرطبات.

الغرفة تبدأ من: $61

تقيم النزلاء: تم تصنيف فندق سيتي ماكس بر دبي كواحد من أفضل فنادق دبي في تصنيف الـ 3 نجوم وهو يعتبر من فنادق دبي الأفضل قيمة في تلك الفئة الفندقية! فالنزلاء يتمتعون بالخدمات والمزايا بشكل أكبر في مقابل المال الذي يدفعونه وذلك بالمقارنة مع فنادق أخرى من نفس التصنيف بمدينة دبي. وقد أعجب المتزوجين تحديدًا بفندق فندق سيتي ماكس بر دبي وأثنو على موقعه، وقد حصل فندق سيتي ماكس بر دبي على درجة تقييم 8.0 لرحلة مكونة من فردين.

لقراءة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

إقرأ أيضًا:

أفضل فنادق أبو ظبي في جميع الفئات

أفضل فنادق العين في جميع الفئات

Comments

comments

No Comments

Post A Comment

التخطي إلى شريط الأدوات