أفضل فنادق بولونيا إيطاليا في جميع الفئات الفندقية

أفضل فنادق بولونيا إيطاليا في جميع الفئات الفندقية

حتى تضمن عزيزي زائر تيك ويك أفضل إقامة في بولونيا فقد أعددنا لك قائمة تشتمل على أفضل فنادق بولونيا في جميع الفئات الفندقية، وذلك لكي نوفر عليك جهد ومشقة البحث فيما بين فنادق المدينة الرائعة. سنطلعك على موقع كل فندق بشكل محدد لتعرف مدى قربه من الأماكن السياحية في بولونيا ، كما سنطلعك على الخدمات التي يقدمها كل فندق بالتفصيل، وكذلك سنخبرك بالحد الأدنى لسعر الغرفة بكل فندق على حدة، وأخيرا سنخبرك بتقييم النزلاء السابقين والموقع الإلكتروني الأفضل للقيام بالحجز.

 

فندق كوزموبوليتان بولونيا – فندق 4 نجوم

(بولونيا, إيطاليا)  Via Del Commercio Associato 9, 40127 Bologna, Italy

الموقع: يوجد فندق كوزموبوليتان بولونيا على مسافة قريبة من  المخرج رقم 9 من الطريق السريع Tangenziale ومن مركز المعارض في مدينة بولونيا، ويوفر الفندق المواقف المجانية للسيارات وخدمات النقل المكوكية المجانية المجدولة إلى منطقة المعرض التجاري. يمكن للنزلاء القيام  بحجز خدمة النقل المكوكية إلى قلب المدينة وإلى منطقة المعارض، كما يوجد مركز المعارض والتجارة وهو مركز فيكو إيتالي وورد على مسافة أقل من 5 دقائق بواسطة السيارة.

الخدمات المقدمة: تتيح جميع الغرف خدمة واي فاي المجانية وتلفاز إل سي دي مع القنوات Mediaset Premium بشكل مجاني، وتتوافر القنوات الخاصة بكرة القدم الأوروبية وكرة القدم الإيطالية، إضافة إلى القنوات المخصصة للأفلام مجاناً، كذلك تشتمل بعض الغرف على حمامات المساج المائي.

يوفر مطعم فندق كوزموبوليتان الأطباق المحلية التقليدية وذلك إضافة إلى الأطباق المبتكرة والعالمية للغداء والعشاء، كما تتوافر وجبات الإفطار الأمريكية والإنجليزية والأوربية.

الغرفة تبدأ من: $95

تقييم النزلاء: تم تصنيف مكان الإقامة هذا على أنه من بين الأفضل قيمة في مدينة بولونيا! حيث النزلاء ههنا يتحصلون على خدمات ومزايا أكثر في مقابل ما يقومون بدفعه مقارنة مع أماكن الإقامة الأخرى في الجوار.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق غراند إيليت – فندق 4 نجوم

(بولونيا, إيطاليا)  Via A. Saffi 36, 40131 Bologna, Italy

الموقع: يوجد فندق غراند إيليت على مبعدة 20 دقيقة مشيًا على الأقدام من قلب مدينة بولونيا، كما يقع وسط بولونيا على مسافة 5 دقائق باستخدام الحافلة من موقع الإقامة، كذلك توجد كل من جامعة بولونيا وكاتدرائية بولونيا على مسافة 20 دقيقة مشيًا على الأقدام، في حين تقع محطة بولونيا المركزية على مسافة 30 دقيقة مشيًا على الأقدام أو على مسافة رحلة قصيرة بالحافلات.

الخدمات المقدمة: يمتاز الفندق بتوفر  بوفيه إفطار كبير ومركز للياقة البدنية، كما تتيح الغرف خدمة واي فاي مجانًا ونظام للتدفئةوتكييف الهواء يتاح التحكم فيه بشكل فردي. تمتاز الأجنحة والغرف الأنيقة والمريحة بالأجواء المتميزة على النمط القديم من سبعينات القرن العشرين، وتشتمل الغرف على تلفاز تفاعلي مع القنوات الفضائية وأربعة من قنوات الأفلام بنظام الدفع في مقابل كل عرض.

يوفر المطعم الفاخر Pro Viribusمجموعة من مأكولات إميليا روماغنا وأطباق البحر المتوسط، هذا بالإضافة إلى تقديم مجموعة كبيرة من النبيذ المحلي، كما يتاح للنزلاء التمتع بالمشروبات في بار Vine Lounge، في حين تتوافر كل من مكتب للجولات السياحيةوالمعلومات السياحية في مكتب الاستقبال الخاص بالفندق والذي يعمل على مدار 24 ساعة.

الغرفة تبدأ من: $196

تقييم النزلاء: تم تصنيف مكان الإقامة هذا على أنه من بين الأفضل قيمة في مدينة بولونيا! حيث النزلاء ههنا يتحصلون على خدمات ومزايا أكثر في مقابل ما يدفعوه وذلك بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في الجوار.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

إن إتش بولونيا دي لا غار – فندق 4 نجوم

(بولونيا, إيطاليا)  Piazza XX Settembre 2, 40121 Bologna, Italy

الموقع: يقع الفندق المتميز بفئة الـ 4 نجوم NH في حي التسوق في مدينة بولونيا، وهو على مبعدة 300 متر فقط من محطة قطارات بولونيا الرئيسية،  هذا ويوجد NH Bologna De La Gare على مسافة قريبة من حدائق باركو ديلا مونتانيولا،  ويوجد مركز Fiera di Bologna للمعارض على مسافة 3 كيلو متر . ويقع الفندق على مسافة 10 دقائق مشيًا على الأقدام من كاتدرائية بولونيا.

الخدمات المقدمة: يمتاز الفندق بخدمة واي فاي المجانية. وهو يوفر بوفيه الإفطار العالمي والغرف الواسعة التي تشتمل على ميني بار وتلفاز مع قنوات فضائية.

وتمتاز الغرف المتوفرة في  NH Bologna De La Gare بديكور كلاسيكي أو حديث، وهي تشتمل على مكتب للعمل وعلى حمام خاص مع مجفف للشعر ولوازم الاستحمام.

يفتح المطعم المتميز Amarcord أبوابه يومياً على وجبات الإفطار والغداء والعشاء. وهو يوفر أطباق إميليا رومانيا وقوائم الطعام الخاصة للنباتيين والأطفال.

الغرفة تبدأ من: $111

تقييم النزلاء: تعتبر تلك المنطقة هي إحدى المناطق المفضلة من مدينة بولونيا لدى زوار المدينة تأسيسا على التقييمات المستقلة.  وقد أحب المسافرون المنفردون تحديدًا إن إتش بولونيا دي لا غار التابع لسلسلة فنادق إن إتش ، وقيّموه 8.9 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

Hotel Fiera – فندق 3 نجوم

(بولونيا, إيطاليا)  Via Stalingrado 82, 40128 Bologna, Italy

الموقع: يوجد Hotel Fiera على مسافة حوالي 200 متر فقط من أبواب مركز بولونيا للمعارض، وهو يبتعد بمسافة دقيقتين بواسطة السيارة من مخرج Fiera-Stalingrado القادم من الطريق الدائري،  يوجد Hotel Fiera على مسافة قريبة من مركز سنترجروس للتسوق ومن متنزه باركو نورد، كما يقع الفندق على مسافة قريبة من نادي Estregon الليلي المشهور والذي ينظم الحفلات الموسيقية بانتظام.

الخدمات المقدمة: يوفر الفندق المطعم المتخصص بالمأكولات الإقليمية . وتشتمل الغرف المصممة بذوق راقي على تلفاز مدعوم بقنوات فضائية وتكييف وميني بار، كما تحتوي بعض الغرف على ركن للياقة البدنية وحوض استحمام سبا أو دش مساج مائي  وآلة لعمل الشاي/القهوة.

يعتبر Il Mercante واحدا من بين أكثر المطاعم تقديرًا في بولونيا، ويقدم الطاهي Massimo Poggi الأطباق المحلية الرائعة.

الغرفة تبدأ من: $124

تقييم النزلاء:تم تصنيف مكان الإقامة هذا على أنه من بين الأفضل قيمة في مدينة بولونيا! حيث النزلاء ههنا يتحصلون على خدمات ومزايا أكثر في مقابل ما يدفعوه وذلك بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في الجوار.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

Millennhotel – فندق 3 نجوم

(بولونيا, إيطاليا)  Via Cesare Boldrini 4, 40128 Bologna, Italy

الموقع: يوجد فندق Millennhotel في أحد المباني الأنيقة بالقرب من منتزه مونتانيولا، وهو يبعد بمسافة 5 دقائق فقط مشيًا على الأقدام من محطة قطارات بولونيا، ويوجد الفندق على مسافة حوالي 15 دقيقة مشيًا على الأقدام من قلب المدينة التاريخي، كذلك يمكن لموظفي الفندق أن يقدموا المشورة بالنسبة لأماكن تناول الطعام، أو الزيارات وحجوزات الرحلات السياحية.

الخدمات المقدمة: يعمل مكتب الاستقبال على مدار 24 ساعة في اليوم، وتتوافر خدمة واي فاي مجاناً في جميع أنحاء مكان الإقامة.

جرى تأثيث الغرف بفندق Millennhotel على طراز كلاسيكي وتمتاز بالأرضيات الخشبية أو الأرضيات المغطاة بالسجاد وحمام من البلاط مجهز بدش، كذلك فقد جرى تجهيز كل الغرف بتكييف هواء وتلفاز إل سي دي مدعوم بقنوات فضائية.

يجري تقديم الإفطار في فندق Millennhotel على نمط البوفيه العالمي المتنوع، ويتوفر البار خلال أوقات استراحة القهوة، وهذا عندحجز غرف الاجتماعات أو المناسبات.

الغرفة تبدأ من: $133

تقييم النزلاء: تعتبر تلك المنطقة هي إحدى المناطق المفضلة من مدينة  بولونيا لدى زوار المدينة تأسيسا على التقييمات المستقلة. أحب المسافرون المنفردون تحديدًا Millennhotel ، وقيّموه 8.5 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

Hotel Centrale – فندق 2 نجمة

(بولونيا, إيطاليا)  Via Della Zecca 2, 40121 Bologna, Italy

الموقع: يوجد فندق هوتل سينترال على مسافة خطوات بسيطة من ساحةبيازا ماغيور في وسط مدينةبولونيا . ويشرف الفندق على المناظر الجميلة على أسطح المنازل في بولونيا. وتقع محطة الحافلات المتجهة إلى  المطار على مبعدة 10 دقائق فقط مشيًا على الأقدام.

الخدمات المقدمة: يقدم الفندق خدمة واي فاي المجانية في جميع الأنحاء. وتشتمل الغرف على قنوات ميدياست بريميوم المجانية.

يوجد فندق سينترال في أحد المباني التاريخية المميزة. وتشتمل كل غرفة للنزلاء على ألحفة ناعمة وتلفاز مدعوم بقنوات فضائية مع القنوات العالمية. يشتمل سعر الغرفة على بوفيه إفطار متنوع .

يعمل مكتب الاستقبال يوميا منذ الساعة 07:00 صباحا وإلى الساعة 12:00 ليلا. يتوفر فريق الموظفين الرائع دائما وذلك بهدف تقديم التوصيات والنصائح السياحية.

الغرفة تبدأ من: $80

تقييم النزلاء: تعتبر تلك المنطقة هي إحدى المناطق المفضلة من مدينة  بولونيا لدى زوار المدينة تأسيسا على التقييمات المستقلة. أحب المسافرون المنفردون تحديدًا فندق هوتل سينترال، وقيّموه 9.5 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

Hotel Pedrini – فندق 1 نجمة

(بولونيا, إيطاليا)  Strada Maggiore 79, 40125 Bologna, Italy

الموقع: يوجد فندق Pedrini في أحد الأديرة القديمة التي جرى تجديدها ويعود تاريخ هذا الدير إلى القرن الـ16،وهو يوجد  على طول شارع ماجيوري في مدينة بولونيا ويقع على مسافة 1.2 كيلو متر من ساحة ماجيوري، كما يوجد الفندق على مسافة قريبة من محطة الحافلات التي تتيح المواصلات المباشرة إلى محطة قطار بولونيا الرئيسية والتي توجد على مبعدة كيلومترين، وتشتمل المنطقة على الكثير من البارات المطاعم والمقاهي.

الخدمات المقدمة: تحتوي الغرف على حمامات عصرية وهي توفر خدمة واي فاي مجانية. تمتاز الغرف المتوفرة في فندق Pedrini بالأرضيات الخشبية أو من البلاط وهي تشتمل على تكييف وتلفاز مدعوم بالقنوات الفضائية، ويجري تقديم وجبة إفطار كونتيننتال يوميًا.

الغرفة تبدأ من: $126

تقييم النزلاء: تعتبر تلك المنطقة هي إحدى المناطق المفضلة من مدينة  بولونيا لدى زوار المدينة تأسيسا على التقييمات المستقلة. أحب المسافرون المنفردون تحديدًا فندق Pedrini ، وقيّموه 8.6 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

Comments

comments

No Comments

Post A Comment

التخطي إلى شريط الأدوات