أفضل فنادق لشبونة البرتغال في جميع الفئات

أفضل فنادق لشبونة البرتغال في جميع الفئات

لكي تضمن عزيزي زائر موقع تيك ويك الإقامة الأفضل في لشبونة فقد أعددنا لك قائمة تشتمل على أفضل فنادق لشبونة في كافة الفئات الفندقية، وهذا حتى نوفر عليك جهد ومشقة البحث فيما بين فنادق المدينة الرائعة.

سنطلعك على موقع كل فندق بشكل محدد لتعرف مدى قربه من الأماكن السياحية في لشبونة ، كما سنطلعك على الخدمات التي يقدمها كل فندق بالتفصيل، وكذلك سنخبرك بالحد الأدنى لسعر الغرفة بكل فندق على حدة، وأخيرا سنخبرك بتقييم النزلاء السابقين والموقع الإلكتروني الأفضل للقيام بالحجز.

 

 

فندق 3 كيه مدريد – فندق 4 نجوم

(لشبونة, البرتغال)  Rua Conde Redondo, 24, Santo Antonio, 1050-106 Lisbon, Portugal

الموقع: يوجد الفندق على مسافة 500 متر من ساحة Avenida da Liberdade ومن Marquês de Pombal في مدينة لشبونة. أقرب محطات المترو هي Picoas وتقع على مبعدة 400 متر، بينما تقع محطة مترو Marquês de Pombal على مبعدة 500 متر.

الخدمات المقدمة: يوفر الفندق غرف مع تلفاز بشاشة مسطحة وميني بار. وجرى تصميم أماكن الإقامة المكيفة باستعمال الألوان الدافئة والأثاث الخشبي والأرضيات الخشبية. تشتمل كافة الغرف على مجففات شعر وحمام خاص، إضافة إلى خزانة كمبيوتر محمول.

يتاح للنزلاء كل صباح الاستمتاع ببوفيه إفطار من الأطباق المحلية والعالمية، المجهزة من المكونات الموسمية الطازجة. يوجد بار الخدمة الذاتية الذي يعمل على مداراليوم في لوبي الفندق وهو يوفر مجموعة واسعة من المشروبات والمرطبات. كذلك يتوافر صندوق ودائع آمن في مكتب الاستقبال.

الغرفة تبدأ من: $85

تقييم النزلاء: Santo Antonio هي أحد الخيارات الرائعة بالنسبة للمسافرين الذين يهتمون بمنطقة آثار وشعب ودود وفن معماري.  Hotel 3K Madrid سلسلة فنادق: 3K Hoteis

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق أولاياس بارك – فندق 4 نجوم

(لشبونة, البرتغال)  Av. Eng. Arantes e Oliveira, 9, Areeiro, 1900-221 Lisbon, Portugal

الموقع: يتيح الفندق إطلالات جميلة على لشبونة ونهر تاغوس، وهو يقع على مبعدة 10 دقائق بواسطة السيارة من النهر ومن  باركي داس ناسويز . توجد محطة مترو ألاميدا على مبعدة 10 دقائق مشيًا على الأقدام، كذلك يوجد المكان الذي يخصص لحفلات الروك في ريو لشبونة وهو حدائق بيلا فيستا بارك على مسافة 1.4 كيلو متر من مكان الإقامة، بينما يوجد وسط لشبونة التاريخي على مبعدة 15 دقيقة بواسطةالسيارة ، ويبعد الفندق بمسافة 4.7 كيلو متر عن مطار بورتيلا لشبونة الدولي.

الخدمات المقدمة: تم تأثيث الغرف المكيفة في الفندق  بالأثاث الخشبي والأرضيات المغطاة بالسجاد، كما تشتمل كافة الغرف على تلفزيون مع قنوات فضائية و ميني بار وحمام داخلي، وتحتوي بعض الغرف على منطقة للمعيشة منفصلة. ويوفر مطعم الفندق أطباق البحر المتوسط الفاخرة.

يجري تقديم بوفيه إفطار يوميًا بمنطقة تناول الوجبات ، كذلك يقدم مطعم Navegadores الإطلالات الرائعة على نهر تاغوس ويمتاز بوجود لوحات من للفنان  Luis Pinto Coelho، ويتاح للنزلاء التمتع بالكوكتيلات في بار Adamastor الراقي.

الغرفة تبدأ من: $117

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا Olaias Park Hotel ، وقيّموه 8.0 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

Luxe Hotel By TURIM Hotels – فندق 3 نجوم

(لشبونة, البرتغال)  Rua Passos Manuel, 28, Arroios, 1150-260 Lisbon, Portugal

الموقع: يوجد الفندق في المحور التاريخي لمدينة لشبونة، وهو يقع على مسافة قريبة من محطة مترو Anjos، ويقع مركز المدينة على مبعدة مسافة قصيرة مشيًا على الأقدام. ويقع كل من متنزه Eduardo VII وشارع Liberty على مسافة 2 كيلو متر من الفندق .

الخدمات المقدمة: يتاح للنزلاء عبر مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار 24 ساعة أن يطلبوا المزيد من المعلومات عن المنطقة المحلية. كما تتوافر خدمة واي فاي المجانية في كافة أنحاء الفندق.

يقدم الفندق المتميز Luxe Hotel By Turim Hoteis الغرف  العصرية والتي تم تصميمها بالمفروشات الأنيقة وألوان أرضية، وتحتوي كافة الغرف على تلفاز بقنوات فضائية وحماماً عصريًا.

يتاح للنزلاء الاستمتاع بإفطار أوروبي يوميًا في الفندق  Luxe Hotel By Turin Hoteis، كما يمتاز الفندق بتوفر حانة.

الغرفة تبدأ من: $99

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا Luxe Hotel By TURIM Hotels سلسلة فنادق: مجموعة فنادق توريم، وقيّموه 7.8 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق في آي بيه إن بيرنا – فندق 3 نجوم

(لشبونة, البرتغال)  Av. António Serpa, 13, Avenidas Novas, 1069-199 Lisbon, Portugal

الموقع: يوجد الفندق على مبعدة 300 متر من محطة مترو كامبو بيكينو ، ويوجد متحف كالوست كولبنكيان على مسافة 1 كيلومتر من الفندق ، كذلك يوجد مركز مدينة لشبونة التاريخي على مسافة 3.5 كيلو متر.

الخدمات المقدمة: يحتوي الفندق على غرف مكيفة تشتمل على تلفاز، وتشتمل المرافق على بار مريح وخدمة واي فاي مجانية ومكتب للاستقبال يعمل على مدار الساعة.

جرى تزيين الغرف بفندق بالأثاث الخشبي والأرضيات المفروشة بالسجاد، وتشتمل كافة الغرف على مكتب عمل وخزانة وتحتوي حمامًا داخليًا.

يتاح للنزلاء الاستمتاع بوجبات الإفطار المحلية والعالمية كل صباح. ويوفر البار مجموعة واسعة من المشروبات والمرطبات. تتوافر كذلك خدمة الغرف.

يتاح للنزلاء الذين يريدون استكشاف مدينة لشبونة بواسطة السيارة أن يقوموا باستئجار سيارة من مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار 24 ساعة. تتوفر بالفندق كذلك مرافق غسيل الملابس وخدمات الفاكس وتحويل العملات وتصوير المستندات.

الغرفة تبدأ من: $109

تقييم النزلاء: Avenidas Novas هو أحد الخيارات الرائعة بالنسبة للمسافرين الذين يهتمون بمنطقة آثار وزيارة معالم المدينة والتاريخ.  Vip Inn Berna سلسلة فنادق: فنادق في أي بي

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

Hotel Alicante – فندق 2 نجمة

(لشبونة, البرتغال)  Av Duque De Loulé 20, Arroios, 1050-090 Lisbon, Portugal

الموقع: يوجد الفندق على مبعدة 250 متر من محطة بيكواس للمترو،. يقع شارع أفينيدا دا ليبردادي وساحة ماركيس دي بومبال على بعد 10 دقائق سيراً على الأقدام.

الخدمات المقدمة: يوفر الفندق الغرف مكيفة الهواء، كما يوفر البار الذي يتاح  الوصول إليه من جميع الغرف في الفندق بواسطة المصعد، وتشتمل الغرف على تلفاز الكابل وخزانة وحمامات خاصة مع مجففات للشعر. كما تمتاز الغرف بديكور مشرق وأثاث خشبي.

يتوافر بوفيه للإفطار كل صباح بغرفة الإفطار المشمسة المتوفرة في الفندق . يتوافر الكثير من المطاعم المحلية و الحانات على مبعدة 5 دقائق فقط مشيًا على الأقدام.

يتاح لموظفي الاستقبال الذين يعملون على مدار الساعة ترتيب خدمة استئجار السيارات. كذلك تتوافر خدمة غسيل الملابس.

الغرفة تبدأ من: $57

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا Hotel Alicante ، وقيّموه 8.0 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

Hotel Dom Sancho I – فندق 2 نجمة

(لشبونة, البرتغال)  Avenida da Liberdade 202, Santo Antonio, 1250-147 Lisbon, Portugal

الموقع: يوجد الفندق في شارع Avenida Da Liberdade الذي يمتلأ بالأشجار على جانبيه، كذلك يوجد الفندق على مبعدة مسافة قريبة  من أحياء التسوق والترفيه في مدينة لشبونة. يوجد الفندق بالقرب من Parque Eduardo VII التاريخي، بينما يوجد على بعد أقل من 10 دقائق بواسطة السيارة من مطار Portela.

الخدمات المقدمة: يوفر الفندق الغرف الواسعة مع المفروشات الخشبية الداكنة والأرضيات الخشبية. تشتمل كافة الغرف على تكييفات وطاولات للعمل، كما تشتمل بعض الغرف في الفندق على تلفازات بشاشات مسطحة.

يجري تقديم بوفيه للإفطار منوع كل صباح، ويمتاز الفندق بمنطقة الصالة المريحة التي تقدم مجموعة من المشروبات البرتغالية التقليدية و العالمية.

يتيح الفندق مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة، كما يوفر الفندق خدمة استئجار السيارات. وتتوافر خدمة غسيل وكي الملابس.

الغرفة تبدأ من: $106

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا Hotel Dom Sancho I ، وقيّموه 9.0 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

Comments

comments

No Comments

Post A Comment

التخطي إلى شريط الأدوات