تخطى إلى المحتوى

أفضل فنادق لشبونة البرتغال في جميع الفئات

  • بواسطة

لشبونة هي عاصمة البرتغال وتعتبر واحدة من أجمل المدن الأوروبية والعالمية. تقع على سلسلة من التلال بالقرب من مصب نهر تاجوس، إنه مكان يرتبط ارتباطًا وثيقا بالبحر. بدأ الملاحون من هنا في القرنين الخامس عشر والسادس عشر للإبحار في مياه مجهولة ورسم أراضي جديدة، كما أن إرث عصر الاكتشافات الذهبي هذا يدعم الكثير من ثقافة المدينة وتراثها. لشبونة هي وجهة ذات ألوان حيوية. تشتهر بطقسها الدافئ والمشمس، وتحظى المدينة بوفرة من المعالم التاريخية والمتاحف ذات المستوى العالمي ومجموعة من الأشياء الرائعة الأخرى التي يمكنك القيام بها. يمكنك استكشاف الشوارع الضيقة في الحي القديم، أو التنزه في كورنيش ضفة النهر، أو التجول في الحدائق والبساتين الخضراء. في الواقع، استمتع بلشبونة كما يفعل السكان المحليون، بوتيرة سهلة وسوف تحبها بسرعة بسبب طابعها الترحيبي وسحرها الرائع. سوف تجد في هذا المقال مجموعة من أفضل فنادق لشبونة البرتغال في فئات متعددة حتى تحصل على رحلة مميزة في المدينة.

فندق فور سيزونز ريتز لشبونة – 5 نجوم

فندق فور سيزونز ريتز لشبونة – 5 نجوم

الفندق المكون من 282 غرفة وهو فندق فاخر يقع على أحد تلال لشبونة السبعة في حي سكني يطل على منتزه إدواردو السابع. يوجد عدد قليل من أماكن الجذب السياحي على مسافة قريبة، ولكن محطة المترو قريبة. الغرف والأجنحة فسيحة وأنيقة، وهي مجهزة بجميع وسائل الراحة المتوقعة. لمعظمها شرفة أو تراس، وبعض مناظر المدينة رائعة. يحصل تناول الطعام في المطعمين على آراء جيدة، ويعد الباران أماكن تجمع شهيرة. المنتجع الصحي الفاخر مع حمام سباحة داخلي مدفأ ومركز اللياقة البدنية مع مسار للركض في الهواء الطلق كلاهما إضافات غير متوقعة. للحصول على ملكية فاخرة بديلة، يمكن للمسافرين التحقق من قصر أوليسيبو لاباز الذي يحتوي على حمام سباحة خارجي مدفأ تحيط به الحدائق المورقة.

يقدم الفندق قائمة كاملة من وسائل الراحة المتوقعة من هذه السلسلة، على الرغم من أنها شاملة للغاية لشبونة. يمكن للضيوف بدء يومهم مع وجبة الإفطار أو بوفيه أو قائمة انتقائية في مطعم فرناد، والذي يقدم أيضا بوفيه للغداء. العشاء هو حسب الطلب. إنها مساحة أنيقة وفخمة مع نوافذ كبيرة تطل على الحديقة. تتميز القائمة بالأطباق البرتغالية. في الطقس اللطيف، يمكن للضيوف اختيار تناول العشاء على التراس. يقدم المطعم الثاني، السوشي وغيرها من المأكولات اليابانية لتناول طعام الغداء والعشاء. وصالة ألمادا مفتوحة طوال اليوم ويقدم الشاي في فترة ما بعد الظهر، والبار مريح على مستوى اللوبي مكان آخر لتناول الكوكتيلات والوجبات الخفيفة. خدمة الغرف متوفرة على مدار الساعة.

يقع المسبح الداخلي المدفأ في مكان جميل وجيد التهوية مع نوافذ ضخمة توفر الكثير من الضوء الطبيعي. إنها مناسبة لفات السباحة وكراسي الصالة المريحة، سواء الفردية أو الزوجية، ودعوة الاسترخاء بجانب المسبح. هناك حتى أريكة وكراسي حيث يمكن للضيوف الجلوس، وهناك طاولات وكراسي لتناول الطعام أيضا. يعد المنتجع الصحي المجاور متعدد الحواس مساحة فاخرة ومميزة مصممة للاسترخاء. قائمة العلاج واسعة النطاق، والتركيز على تجربة الاسترخاء لكامل الجسم. يتم عرض الفن الحديث والمنحوتات في جميع أنحاء لإضافة إلى الخبرة. يعد مركز اللياقة البدنية الموجود على السطح مكانا مثيرا للإعجاب حيث يضم غرفة تمارين مزودة بمعدات حديثة ومقرين للتمرين ومسارا للركض في الهواء الطلق يطل على المدينة وهو إضافة رائعة في وسط لشبونة.

يمكن أن تستوعب مساحات الأحداث مجموعات صغيرة تصل إلى 10 أشخاص أو أكبر من 1000 شخص للتجمعات الاجتماعية والتجارية. يتوفر المخططين للمساعدة في التفاصيل، ويتم تقديم الطعام. تتوفر المساحات الخارجية أيضا. يفتح مركز لرجال الأعمال على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، وتتوفر خدمة الانترنت المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة. تتوفر خدمة صف السيارات ووقوف السيارات الذاتي في الموقع وفي مكان عام مجاور. من أفضل فنادق لشبونة البرتغال في الفئة الفاخرة من حيث الموقع والخدمات.

الأسعار تبدأ من: 500 دولار

التقييم: 9.7 استثنائي

حجز فنادق

ألتيس بيليم هوتل آند سبا – 5 نجوم

ألتيس بيليم هوتل آند سبا

الفندق مكون من 50 غرفة وهو فندق ذو تصميم فاخر في بيليم التاريخية، مباشرة على نهر تاجوس. تمت إزالته قليلا من وسط مدينة لشبونة، ولكن يوجد في حي ملئ بالعديد من مناطق الجذب الخاصة به، بالإضافة إلى إطلالات رائعة على المرسى والمطاعم على طول النهر. الغرف فسيحة وعصرية، وتتميز بألواح جدران مصورة رائعة تخلق مظهرا فريدا. تحتوي بعض الغرف على شرفات تطل على مناظر خلابة للنهر وجاكوزي خاص. تحتوي الحمامات الرخامية على جدران زجاجية قد لا يجدها النزلاء المتواضعون جذابة. على الرغم من صغر حجمه، يتمتع الفندق بميزات ممتازة بما في ذلك مطعم حائز على نجمة ميشلان ومنتجع صحي وحمام سباحة داخلي، ومركز للياقة البدنية وبار.

الغرف والأجنحة هنا حديثة وفريدة من نوعها، مع مناظر مطلة على المرسى والنهر، أو الحدائق حتى أن بعضها يطل على برج المدينة. نوافذ من الأرض إلى السقف توفر إضافة إلى التأثير. الديكور مختلف قليلا في كل غرفة، مع موضوع الاكتشافات البرتغالية. تضفي الألواح الجدارية المذهلة على كل غرفة نكهة خاصة بها. لمسات على شكل جواهر مثل شكل الزمرد والياقوت جنبا إلى جنب مع الكثير من الخشب الأبيض الداكن والأسود، لإعطاء المساحات لمسة من الجاذبية. جميعها مجهزة بتكييف الهواء، وأجهزة التلفزيون ذات الشاشات المسطحة والمكاتب وميني بار وخزائن وآلات صنع القهوة نسبرسو، وخدمة الانترنت المجانية. الحمامات الرخامية أنيقة وعصرية، مع جدران زجاجية تفصل مرافق الاستحمام عن غرف النوم. تحتوي وحدات الحمام على دش استحمام رأسي، وتتوفر أيضا أحواض استحمام عميقة. تصطف المرايا على الجدران، ويتم توفير لوازم الاستحمام ومجففات الشعر والرداء والنعال. الأجنحة أكبر وتضيف مناطق معيشة منفصلة بالإضافة إلى شرفات مفروشة مع أحواض استحمام بنظام ضخ المياه.

يتم تقديم بوفيه إفطار شامل في الفندق مقابل رسوم، ويمكن تناوله في الداخل أو في الهواء الطلق، مع إطلالات على الواجهة البحرية. يتم تقديم الغداء والعشاء أيضا، والسوشي من بين العروض. لتناول العشاء المتطور، يمكن للضيوف اختيار مطعم وبار فيتوريا الحائز على نجمة ميشلان، والذي يمزج بين المأكولات المحلية والعالمية. البار أيضا مساحة عصرية تقدم المشروبات والأطعمة الخفيفة إلى جانب مناظر رائعة للمياه. يمكن للضيوف الجلوس في الداخل أو الخارج على التراس.

يحتوي الفندق الكبير والجميل على حديقة حرارية تضم مسبحا داخليا وساونا وحماما تقليديا وحماما تركيا ودش عالي التقنية. قائمة التدليك وعلاجات الوجه وعلاجات الجسم واسعة النطاق. يوجد أيضا حمام سباحة في الهواء الطلق وشرفة تطل على الميدان الشهير في لشبونة. لا يسمح للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 16 عاما بالوصول إلى الحديقة الحرارية خارج ساعات الصباح المحدودة. ومركز للياقة البدنية هو مساحة جذابة مع معدات القلب الحديثة وآلات تدريب الوزن، والأوزان الحرة، وكرات ممارسة الرياضة. من أفضل فنادق لشبونة البرتغال في فئة 5 نجوم من حيث السعر والمرافق وحمام السباحة.

الأسعار تبدأ من: 200 دولار

التقييم: 9.5 ممتاز

حجز فنادق

إنتركونتيننتال لشبونة – 5 نجوم

إنتركونتيننتال لشبونة – 5 نجوم

يقع الفندق في حي ماركيز دي بومبال، وهي منطقة سكنية تقع في الغالب على بعد محطتي مترو من قلب المدينة. هناك تركيز كبير من الفنادق ومباني المكاتب والمطاعم والمتاجر الراقية هنا، ولكن هناك عدد قليل من مناطق الجذب السياحي على مسافة قريبة سيرا على الأقدام. ومع ذلك، تقع محطة المترو على بعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام من الفندق، وبالتالي فإن الوصول إلى أجزاء أخرى من المدينة سهل وسريع.

يعد أحد أفضل الفنادق قيمة في لشبونة. على الرغم من أنها قد لا ترقى إلى مستوى الإعلان عنها من فئة 5 نجوم، إلا أنها بالتأكيد فاخرة، وغالبا ما يكون لها أسعار أفضل من الأماكن المماثلة. تم تزيين معظم الغرف المتطورة بألوان ملونة من ورق الجدران الفضي والذهبي والأحمر والفضي والأخشاب الحمراء الغنية والوسائد المميزة والكراسي أو الأرائك الذهبية الفاتحة. وهي تأتي مع جميع وسائل الراحة الحديثة المتوقعة من فندق راقي، بما في ذلك أجهزة التلفزيون ذات الشاشات المسطحة، وميني بار جيد التجهيز، وخدمة الانترنت المجانية وتتميز معظمها بإطلالة رائعة على المدينة والنهر من النوافذ الممتدة من الحائط إلى الحائط تتميز الغرف أيضا بآلات صنع قهوة بكوب واحد وكبسولات قهوة مجانية، فضلا عن لوازم استحمام. يوجد مطعم يقدم المأكولات البرتغالية التقليدية مع لمسة عصرية وبار مع ديكور هندوسي ومنطقة جلوس مريحة. موقعه، عبر متنزه إدوارد السابع، وبالقرب من المترو والحافلة السياحية يعتبر مميز للغاية.

الأسعار تبدأ من: 230 دولار

التقييم: 9.2 ممتاز

حجز فنادق

فندق فلوريدا – 4 نجوم

فندق فلوريدا – 4 نجوم

يقع الفندق في موقع مركزي قبالة شارع الحرية، وهو أحد الطرق الرئيسية في لشبونة، والذي يوفر سهولة الوصول إلى جميع مناطق الجذب الرئيسية. تشتهر منطقة ماركيز بمحلاتها الراقية، وهي مكان رائع لأولئك الذين يرغبون في أن يكونوا بالقرب من المعالم السياحية في المدينة دون أن يكونوا في خضم النشاط السياحي. تقع محطة المترو على بعد مبنى من الفندق، وكذلك موقف الحافلات لمشاهدة معالم المدينة. تقع أحياء المدينة الرئيسية حيث يمكن العثور على بعض أهم المواقع السياحية على بعد محطتين فقط.

الفندق عبارة عن بوتيك تاريخي يتميز بأجواء كلاسيكية رائعة في جميع الأنحاء. تتميز الغرف بالديكور المرح والعصري مثل ملصقات الأفلام والمطبوعات الهندسية الخضراء. أسرة فخمة مع بياضات بيضاء واضحة وغلايات كهربائية وأجهزة تلفاز بشاشة مسطحة وثلاجات صغيرة. تعد الغرف العائلية مثالية للعائلات والمجموعات، لأنها توفر مساحة أكبر قليلا وسريرا ثالثًا. لا تزال الحمامات ذات طراز كلاسيكي مميز بشكل عام حيث كان الفندق مملوكا للسلسلة الدولية حتى تم شراؤه من قبل مؤسسة برتغالية عالمية، ولكنه يتميز بلوازم الاستحمام، وهي نظيفة جدا بشكل عام. تشمل أبرز أماكن الإقامة حديقة شتوية ممتعة مع أرائك مريحة ومركز لرجال الأعمال متكامل الخدمات مع منطقة للعب الأطفال أثناء استخدام الآباء لأجهزة الكمبيوتر وبار صغير. من أفضل فنادق لشبونة التي تقدم أسعار مميزة وخدمات راقية.

الأسعار تبدأ من: 120 دولار

التقييم: 9.0 ممتاز

حجز فنادق

فندق أليف أفينيداس – 4 نجوم

فندق أليف أفينيداس – 4 نجوم

يقع الفندق في شارع سكني واسع في منطقة ساو سيباستياو، وهو حي هادئ في الأغلب وسكني في شمال وسط المدينة. تقع محطة مترو ساو سيباستياو التي توفرها الخطوط الأزرق والأحمر على الجانب الآخر من الشارع مباشرة، مما يجعل الوصول إلى معظم مناطق الجذب الرئيسية في وسط لشبونة أمرا سهلا وسريعا. يقع أحد أكبر مراكز التسوق في لشبونة على بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام من الفندق، ولكن يوجد في الحي عدد قليل من خيارات التسوق المثيرة للاهتمام. يوجد مطعمان محليان لائقان في الحي المباشر، ولكن سيتعين عليك الذهاب جنوبا أو غربا للعثور على المزيد من الأماكن المتنوعة والأجمل.

الفندق هو عبارة عن مقر إقامة أعمال حديث يقع عبر الشارع من محطة المترو. تم تجديده بالكامل في أواخر عام 2010، ويضم الآن 64 غرفة ذات حجم لائق وفقا لمعايير لشبونة مع أجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة وأسرة مريحة وثلاجات صغيرة. الديكور عصري، وتحتوي بعض الغرف على جدران ذات ألوان حمراء زاهية ولكن هناك رسوم مقابل خدمة الواي فاي. المطعم والبار متواضعان في أحسن الأحوال، ولكن بوفيه الإفطار غير مدرج في السعر القياسي وهو مناسب للغاية، وهناك مركز أعمال صغير به جهازي كمبيوتر وطابعة. باختصار، إنه اختيار جيد للمسافرين من رجال الأعمال، لكنه من أفضل فنادق لشبونة في الفئة المتوسطة.

الأسعار تبدأ من: 100 دولار

التقييم: 8.7 ممتاز

حجز فنادق

هيريتاج أفينيدا ليبيرداد – 4 نجوم

هيريتاج أفينيدا ليبيرداد – 4 نجوم

يتمتع الفندق بموقع مركزي رائع للسياح في شارع رئيسي على مسافة قريبة من محطة المترو الرئيسية وأحياء المدينة الراقية. شارع الحرية، وهو الشريان الرئيسي في لشبونة، وهو شارع تصطف على جانبيه الأشجار ومليء بالفنادق والمتاجر الراقية. لكن بايرو ألتو هي أيضا منطقة تعج بالحركة في لشبونة. يحظى بشعبية بسبب أماكن الحياة الليلية النابضة بالحياة وهو أيضا موطن للمتاجر العتيقة والتحف. غالبا ما تزدحم الشوارع المرصوفة بالحصى بالناس، وكذلك الحانات والمطاعم في المنطقة. يحتوي حي بايرو ألتو على الآثار التاريخية الجميلة والمعالم السياحية. كما هو الحال في مناطق لشبونة الأخرى، يجب على الزوار توخي الحذر في بايرو ألتو في الليل، وخاصة في الشوارع الجانبية.

يقع هذا الفندق المكون من 40 غرفة في مبنى من القرن 18 في شارع الحرية الصاخب ويمزج بين الديكور الحديث واللمسات التاريخية التي تم تجديدها. معظم الأعمال الحديدية أصلية، وكذلك الباب الأمامي الخشبي. المظهر الغالب أنيق وعصري. على الرغم من أن ديكور الغرفة ليس فاخرا للغاية، إلا أنه جذاب بالتأكيد، حيث يحتوي على شوكولاتة دافئة وألوان البيج ونوافذ ملونة وأرضيات خشبية وصور بنية داكنة. أضواء القراءة المرتبطة بالألواح الأمامية هي تفاصيل مريحة. تحتوي العديد من الغرف على شرفات تطل على شارع تصطف على جانبيه الأشجار، لتذكير الضيوف بموقع الفندق الرائع، تقع العديد من المعالم السياحية الرئيسية وكذلك الأحياء الشعبية على مسافة قريبة. من أفضل فنادق لشبونة من حيث الموقع الرائع والخدمات.

الأسعار تبدأ من: 120 دولار

التقييم: 9.7 استثنائي

حجز فنادق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *