أفضل فنادق برشلونة : 15 من أفضل الفنادق في كل الفئات

أفضل فنادق برشلونة

أفضل فنادق برشلونة : 15 من أفضل الفنادق في كل الفئات

إختيار الفندق ليس بالأمر السهل نظراً لتعدد المواقع التي تقوم بعرض خدمات الفنادق، لذا نحن هنا نذكر أفضل فنادق برشلونة وما أدراك ما برشلونة إنها أرض الأسطورة بين الواقعية والسريالية، إنها العاصمة الثانية لإسبانيا وعاصمة إقليم كاتالونيا. تستطيع أن تستمتع بجبال البرانس ونهر ميزوب في الجنوب، مما يعطي طعم آخر لساحرة البحر الأبيض المتوسط لذا أنت من الممكن أن تكون هنا طوال العام نظراً لروعة الجو الذي لا يُضاهى، كما ندعوك لزيارة أروع الأماكن هنا مثل نافورة ماجيك فاونتين الأشهر في إسبانيا حيث روعة الماء والاضواء والبشر، ولا تنسى بالطبع زيارة متحف بيكاسو هذا المبدع الأكبر في الفن الحديث.

أما بالنسبة للفنادق فنحن ندعوك للتعرف على الفنادق الأفضل من حيث الخدمات التي تسعى لتوفير أكبر قدر من الرفاهية لك والأسعار التي تتغير كل يوم مع وضع الرابط الالكتروني للحجز والاطلاع على الخدمات التي يقدمها الفندق بشكل أكثر.

 

 

أفضل فنادق برشلونة 5 نجوم

  • فندق يوروستارز غراند مارينا جي إل

فندق يوروستارز غراند مارينا جي إل في برشلونة

الموقع: يوجد فندق يوروستارز غراند مارينا جي إل على مسافة 9 دقائق فقط مشيًا من الشاطئ، وهو يقع بمبنى مركز التجارة العالمي على مبعدة 5 دقائق مشيًا على الأقدام من منطقة La Rambla، ويتمتع الفندق بإطلالة مميزة على ميناء برشلونة، كما توجد محطة مترو Drassanes على مسافة 500 متر فقط من فندق يوروستارز وهي تتيح المواصلات المباشرة إلى بقية أنحاء المدينة.

الخدمات: يحتوي الفندق على مسبح موسمي يوجد على السطح، بالإضافةإلى جيم متكامل وتراس فسيح، ويقدم الفندق الغرف العصرية ذات الأرضيات خشبية والمزينة بأقمشة الألوان الدافئة، كما تشتمل جميع الغرف على تليفزيون ذي شاشة مسطحة مدعوم بالقنوات الفضائية ومكتب عمل كبير وحمام يحتوي على حوض مساج مائي.

كما يقدم المطعم الأنيق Grand Marina أطباق البحر المتوسط ​​المعدة من مكونات موسمية طازجة، بينما يقدم بار اللوبي الكثير من المشروبات الفريدة وسط أجواء الموسيقى الحية. كل صباح تقدم وجبة إفطار غنية على التراس إذا كان الطقس يسمح، كما يوفر جيم Marina GL’s معدات وأدوات التدريبات الخاصة بالقلب والوزن الحر، كذلك تتوافر خدمة المساج.

الأسعار تبدأ من: 395 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: حصل الفندق على تقييم 8.7 وهو تقييم جيد جداً لفندق يعتبر واحدا من أفضل فنادق برشلونة في فئة الـ 5 نجوم.

لقراءة المزيد حول الفندق أو إجراء عملية حجز:

  • فندق بالاس جي إل

فندق بالاس جي إل في برشلونة

الموقع: يقع الفندق بمنطقة ليشامبلا وهو قريب من مناطق التسوق في برشلونة ومن منطقة رامبلاس، كذلك فهو قريب من الأماكن السياحية في برشلونة بصفة عامة، ويقع الفندق على مبعدة أقل من 5 دقائق مشيًا على الأقدام من محطة المترو والقطارات باسيج دي غراثيا وبنفس المدة عن محطة مترو أوركويناونا، أيضا فهو يقع على مسافة حوالي 15 دقيقة مشيًا على الأقدام من المبنيين الشهيرين كازا باتيو و لابيدريرا واللذان قام بتصميمهما المهندس المعماري المعروف أنطونيو غاودي.

الخدمات: يشتمل فندق بالاس جي إل على مطعم رائع وحاصل على نجمة ميشلين، بالإضافة إلى سبا فاخر مصمم طبقاً لطراز المايا، كما يمتلك الفندق العريق – والذي تم إنشائه في عام1919م – واجهة من الطراز النيو كلاسيكي، وهو يوفر الغرف الأنيقة الواسعة والمكيفة الهواء والتي تتمتع بالديكور الكلاسيكي، وتحتوي جميع الغرف على تليفزيون مدعوم بالقنوات الفضائية ومكتب للأعمال وميني بار، كما تشتمل على حمام خاص مزود بمجففات الشعر وأردية الحمام والنعال.

كذلك يوجد بالفندق المطعم المتميز 19/Nineteen في منطقة الصالة، كما يتاح للنزلاء الاستمتاع بالكوكتيلات الحصرية في البار الرائع Bluesman Cocktail، أيضا يوفر الفندق سبا وساونا من طراز تيمازكال، وتشتمل المرافق الإضافية في الفندق على مركز لياقة بدنية ومركزا للأعمال ومسبح خارجي، ويقوم موظفي الاستقبال بفندق بالاس جي إل بتوفير كافة المعلومات السياحية للنزلاء.

الأسعار تبدا من: 501 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: حصل الفندق على تقيييم 9.5 وهو من التقييمات الممتازة لفندق من أفضل فنادق برشلونة بفئة الـ 5 نجوم.

لقراءة المزيد حول الفندق أو إجراء عملية حجز:

  • فندق باغيس

فندق باغيس ببرشلونة

الموقع: يوجد فندق باغيس في الشارع الشهير لا رامبلا، وبالتحديد فهو يقع بالحي القوطي على مسافة 5 دقائق فقط مشيًا من كاتدرائية برشلونة، كما توجد ساحة بلازا كاتالونيا على بعد 300 متر وهي تتيح مواصلات جيدة بواسطة المترو والحافلات إلى كل أنحاء برشلونة.

الخدمات: يوفر الفندق مسبحًا رائعًا على السطح بالإضافة إلى بار مع إطلالة ساحرة على المدينة، كما يعرض بكل غرفة من غرف الفندق الأنيقة إحدى قطع المجوهرات الفريدة التابعة لمتحف Masriera، وذلك تبعًا لكون الفندق في الماضي كان إحدى ورشات صياغة المجوهرات، وقد تم تشييد الفندق على الطراز الكلاسيكي الرومانسي مما يضفي عليه طابع النصب التذكاري للرومانسية، ويحتوي الفندق بين جنباته على متحف مجوهرات Masriera.

تمتاز الغرف بالديكورات ذات الألوان الداكنة والأثاث المصنوع من خشب الأبنوس علاوة على تفاصيل أخرى مصممة من ورق الذهب، وتتضمن الغرف على محطة آي بود وتليفزيون ذي شاشة مسطحة مدعوم بقنوات فضائية، كما تتيح الكثير من غرف الفندق إطلالات متميزة على شارع لا رامبلا. في مطعم El Regulad أو في مطعم بيسترو تقدم المأكولات الكتالونية المنصهرة والمأكولات العالمية الحديثة، ويتضمن ذلك الكثير من الأطباق المبتكرة والتخصصية، كذلك يوفر الفندق خدمة الغرف على مدار اليوم.

الأسعار تبدأ من: 373 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: حصل الفندق على تقييم 9.7 وهو تقييم ممتاز لأحد أفضل فنادق برشلونة في فئة الـ 5 نجوم.

لقراءة المزيد حول الفندق أو إجراء عملية حجز:

أفضل فنادق برشلونة 4 نجوم

  • فندق فينتشي ماي

فندق فينتشي ماي في برشلونة

الموقع: يوجد الفندق المتميز فينتشي ماي في موقع قريب من ساحة فرانسيسك ماسيا ، كما يوجد كازا باتلو على مسافة 1.6 كيلو متر من الفندق، في حين يوجد لا بيدريرا على مسافة 1.3 كيلو متر، ويتاح الوصول إلى منطقة بلازا كاتالونيا في مدة لا تتجاوز 20 دقيقة باستخدام المواصلات العامة.

الخدمات: يمتاز فندق فينتشي ماي بوجود تراس ومغطس، ويتمتع الفندق بإطلالات خلابة على جبل تيبيدابو وشارع دياغونال ، كما يمتاز الفندق بوجود مطعم وبار رائعين، ومن الجدير بالذكر أن مكتب الاستقبال بالفندق يعمل على مدار الـ 24 ساعة، كذلك تتوافر خدمة واي فاي المجانية في كل أنحاء الفندق.

تمتاز غرف الفندق العصرية والأنيقة بأنها تشتمل على تكييف هواء بالإضافة إلى تليفزيون ذي شاشة مسطحة ومرفق لعمل الشاي وميني بار، ويحتوي الحمام الخاص بكل غرفة على لوازم الاستحمام المجانية ومجفف للشعر.

الأسعار تبدأ من: 250 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: حصل الفندق على تقييم 8.8 وهو تقييم بدرجة جيد جداً لواحد من أفضل فنادق برشلونة في فئة الـ 4 نجوم.

لقراءة المزيد حول الفندق أو إجراء عملية حجز:

  • فندق رويال باسيج دي غراسيا

فندق رويال باسيج دي غراسيا ببرشلونة

الموقع: يقع الفندق على بعد 50 مترا من محطة المترو دياغونال ومن منطقة La Pedrera، وتجدر الإشارة إلى أن الفندق يقع بأحد المباني المتميزة بطرازها المعماري العصري، كذلك توجد كاسا باتلو على بعد 5 دقائق مشيًا من الفندق، بينما تقع كل من لاس رامبلاس وبلازا كاتالونيا على مسافة محطتين من محطة مترو دياغونال.

كما يوجد حي غراسيا على بعد 5 دقائق فقط مشيًا على الأقدام، ويمكن للنزلاء الاستمتاع بالمقاهي المتميزة  على طول شارع رامبلا دي كاتالونيا والذي توجد الأشجار على جانبيه ويقع الشارع على مسافة 200 متر من الفندق.

الخدمات: يمتاز الفندق بوجود صالة موسمية على السطح تتيح إطلالة بانورامية رائعة على مدينة برشلونة، كما يشتمل الفندق على حديقة داخلية، بالإضافة إلى خدمة الاتصال المجاني بالإنترنت من خلال واي فاي ومواقف سيارات خاصة، كما تتوفر بالفندق الغرف العائلية والغرف المخصصة لغير المدخنين، علاوة على توافر مرافق مخصوصة لذوي الاحتياجات الخاصة، أيضًا تتوفر خدمة الغرف على مدار اليوم، كما يوجد بار متميز بالفندق.

الأسعار تبدأ من: 213 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: حصل الفندق على تقييم 9.4 وهو تقييم من درجة ممتاز لواحد من أفضل فنادق برشلونة بفئة الـ 4 نجوم.

لقراءة المزيد حول الفندق أو إجراء عملية حجز:

  • فندق بست وسترن بريميير دانتي

فندق بست وسترن بريميير دانتي

الموقع: يمتاز الفندق بموقعه الهادئ والمركزي في نطاق حي ليشامبلا، وهو يقع على مسافة 10 دقائق فقط باستخدام السيارة من منطقة باسيج دي غراسيا، وتتيح محطة مترو المستشفى التي تقع على مسافة 500 متر من الفندق الوصول بشكل مباشر إلى المحطة الرئيسية للقطار برشلونة سانتس، كما يوجد مبنى لابيدريرا وكاسا باتلو ضمن مسافة قصيرة مشيًا على الأقدام من الفندق.

الخدمات: يوفر فندق بست وسترن بريميير دانتي مواقف خاصة للسيارات، بالإضافة إلى غرف اجتماعات وخدمة الاتصال المجاني بالإنترنت بواسطة الواي فاي في كل أنحاء مكان الإقامة، كما يوجد بجميع الغرف مكيفة الهواء تليفزيون بشاشة مسطحة مدعوم بقنوات فضائية، كذلك تشتمل الغرف على خزانة إلكترونية وميني بار ومكتب للعمل وحمام خاص يحتوي على مجفف للشعر وأردية حمام ومستلزمات استحمام مجانية.

يقدم مطعم فندق بست وسترن بريميير دانتي تشكيلة منوعة من السندويتشات والسلطات والوجبات الخفيفة، كما يتوافر بالفندق بار متميز وخدمة الغرف التي تعمل على مدار اليوم، كذلك يتوفر مكتب استقبال يعمل طوال 24 ساعة وملحق به مكتب متخصص في ترتيب الجولات السياحية، أيضا يتاح للنزلاء استئجار السيارات أو الدراجات من خلال الفندق، وتجدر الإشارة إلى وجود مواقف خاصة للسيارات في موقع الفندق نظير تكلفة إضافية.

الأسعار تبدأ من: 154 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: حصل فندق بست وسترن بريميير دانتي على تقييم  8.4 وهو تقييم بدرجة جيد جداً لفندق من أفضل فنادق برشلونة بفئة الـ 4 نجوم.

لقراءة المزيد حول الفندق أو إجراء عملية حجز:

 

أفضل فنادق برشلونة 3 نجوم

 

  • فندق شيك آند بيسيك رامبلاس

فندق شيك آند بيسيك رامبلاس

الموقع: يوجد الفندق على مسافة 16 دقيقة مشيًا على الأقدام من شاطئ برشلونة، وعلى مسافة 5 دقائق فقط مشيًا من الشارع الشهير رامبلاس، كما تعد محطة المترو Drassanes هي المحطة الأقرب من الفندق حيث توجد على مبعدة ثلاث دقائق فقط مشيًا من الفندق، ويتاح للنزلاء الوصول إلى ساحة بلازا كاتالونيا أو المرفأ في غضون 10 دقائق مشيًا على الأقدام، كذلك يوجد فندق شيك آند بيسيك رامبلاس على مسافة قريبة من حي بورن، وهو الحي الذي يحتوي على الكثير من البارات العصرية والمطاعم الجميلة التي تقدم المأكولات العالمية والمحلية.

الخدمات: يوفر فندق شيك آند بيسيك رامبلاس خدمة واي فاي المجانية في كل أنحائه، وتشتمل كل الغرف مكيفة الهواء في شيك آند بيسيك رامبلاس على تليفزيون وحمام خاص، وتوفر غالبية الغرف شرفات ذات إطلالات متميزة.

كذلك يشتمل فندق شيك آند بيسيك رامبلاس على مطعم وبار ، ويقوم الموظفين في مكتب استقبال الفندق الذي يعمل على مدار اليوم بتقديم المعلومات السياحية للنزلاء عن المنطقة، كما تتوافر خدمة تأجير السيارات والدراجات بواسطة الفندق، أيضاً توجد طاولة بلياردو أنيقة ذات لون أبيض.

الأسعار تبدأ من: 160 دولار أمريكي.

تقييم الزوار: حصل فندق شيك آند بيسيك رامبلاس على تقييم 9.2 وهو تقييم بدرجة امتياز لفندق من أفضل فنادق برشلونة بفئة الـ 3 نجوم.

لقراءة المزيد حول الفندق أو إجراء عملية حجز:

  • كاتالونيا بورتال ديه لانخل

كاتالونيا بورتال ديه لانخل

الموقع: يوجد الفندق في أحد المباني التي يعود تاريخها إلى القرن الـ 19 ، وهو يقع ما بين الحي القوطي وساحة كاتالونيا في مدينة برشلونة، كما يقع الفندق على مسافة 200 متر تقريبًا من الشارع الشهير لاس رامبلاس، ويقع على بعد حوالي 100 متر من كاتدرائية برشلونة، كذلك فهو يبعد بحوالي 5 دقائق مشيًا على الأقدام من محطة مترو وقطارات كاتالونيا.

الخدمات: يوفر فندق كاتالونيا بورتال ديه لانخل خدمة واي فاي المجانية، وهو يشتمل على مسبح خارجي تحيطه الجداريات المطليًّة، كما يحافظ الفندق على الكثير من جماليات التصميم الفني الأصلي للمبنى، ويوفر الفندق الغرف المريحة مكيفة الهواء والتي تحتوي كل منها على تليفزيون مدعوم بقنوات فضائية ومرفق لعمل القهوة والشاي، وتحتوي الحمامات الخاصة بالغرف على مجففات للشعر.

كل صباح يقدم بوفيه إفطار بداية من الساعة 7:30 صباحًا إلى الساعة 11 صباحًا، ويجري تزويد النزلاء بتطبيق بريسريدر، وهو ما يسمح لهم بحرية وسهولة الوصول إلى مجموعة كبيرة من المجلات والصحف العالمية.

الأسعار تبدأ من: 167 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: حصل فندق كاتالونيا بورتال ديه لانخل على تقييم 9.8 وهو تقييم بدرجة امتياز فائق لواحد من أفضل فنادق برشلونة فئة الـ 3 نجوم.

لقراءة المزيد عن الفندق أو إجراء عملية حجز:

  • فندق إن إتش برشلونة سنترو

فندق إن إتش برشلونة سنترو

الموقع: يقع فندق إن إتش برشلونة سنترو الأنيق في أحد الشوارع الهادئة للمشاة، وهو يقع على مسافة 100 متر من الشارع الشهير La Rambla، كذلك توجد ساحة كاتالونيا على مسافة ثلاث دقائق فقط من السير على الأقدام، حيث توفر الساحة خطوط المواصلات العامة بواسطة المترو والحافلات وحافلات المطار إلى كل أرجاء برشلونة.

الخدمات: يحتوي فندق إن إتش برشلونة سنترو على الغرف مكيفة الهواء، والتي تشتمل على تليفزيون البلازما المدعوم بقنوات فضائية بالإضافة إلى قائمة وسائد ومكتب عمل وخزانة وميني بار، كما يحتوي الحمام الخاص على لوازم الاستحمام المجانية ومجفف للشعر.

كذلك يشتمل فندق برشلونة سنترو على منطقة صالة فسيحة، ويقوم موظفو مكتب الاستقبال الذي يعمل طوال الـ 24 ساعة بترتيب خدمات استئجار الدراجات واستئجار السيارات، أيضًا يوفر الفندق خدمة واي فاي المجانية في كل غرف الفندق وبالمناطق العامة، كما يتاح للنزلاء الاستمتاع بوجبة الإفطار الصحية بمطعم الفندق الذي يوفر إطلالة ساحرة على المدينة.

الأسعار تبدأ من: 238 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: حصل فندق إن إتش برشلونة سنترو على تقييم 9.4 وهو تقييم بدرجة ممتاز لفندق من أفضل فنادق برشلونة في فئة 3 نجوم.

لقراءة المزيد عن الفندق أو إجراء عملية حجز:

أفضل فنادق برشلونة 2 نجمة

  • فندق أواسيس

الموقع: يقع فندق أواسيس على مسافة 10 دقائق فقط مشيًا من الشاطئ، وعلى مسافة 250 متراً فقط من محطة فرانسيا القطارات وعلى مسافة 100 متر من حي بورن في وسط برشلونة، كذلك توجد الكثير من المرافق الشاطئية والبارات بشاطئ برشلونة على مسافة 200 متر من فندق أواسيس، في حين تقع كنيسة سانتا ماريا دل مار على بعد 4 دقائق فقط مشيًا على الأقدام، كما يقع فندق أواسيس على مسافة 50 متراً تقريبًا من محطة مترو برشلونة وعلى مسافة حوالي 300 متر من المتنزه الشهير سيوتاديلا.

الخدمات: يشتمل فندق أواسيس على غرف عصرية مكيفة الهواء، وحتوي جميع الغرف على تليفزيون مدعوم بقنوات فضائية وحمام خاص مزود بمجفف شعر، أيضا يشتمل الفندق على تراس موسمي بالإضافة إلى مسبح خارجي موسمي، ويعمل بار ومقهى Oasis المتوفر في الفندق على تقديم مجموعة متنوعة من المشروبات الساخنة المتميزة والكوكتيلات الرائعة على مدار اليوم.

الأسعار تبدأ من: 166 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: حصل فندق أواسيس على تقييم 9.2 وهو يعد تقييم بدرجة ممتاز لفندق من أفضل فنادق برشلونة في فئة النجمتين.

لقراءة المزيد عن الفندق أو إجراء عملية حجز:

  • فندق كوندال برشلونة

فندق كوندال برشلونة

الموقع: يوجد الفندق على مسافة 50 مترا من منطقة لا رامبلاس، وبنفس المسافة عن محطة مترو ليسيو، كما يقدم الموظفين بمكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الـ 24 ساعة المعلومات الكاملة عن مناطق الجذب السياحي الكثيرة في مدينة برشلونة مثل كاتدرائية برشلونة ومتحف برشلونة للفن المعاصر، واللذان يتاح الوصول إليهما في مدة 10 دقائق فقط مشيًا على الأقدام، كما يوجد فندق كوندال على مسافة 1 كيلو متر من مرسى ميناء فيل.

الخدمات: يوفر فندق كوندال برشلونة غرفا جيدة مكيفة الهواء أو مدفأة بحسب التوقيت والطقس، وجميع الغرف مزودة بخدمة الواي فاي المجانية ومجهزة بحمامات خاصة، وتمتاز الغرف بفندق كوندال بالديكور البسيط وأرضيات البلاط. كذلك تشتمل كافة الغرف على تليفزيون ذي شاشة مسطحة.

تقدم وجبة إفطار كونتيننتال كل صباح في مقهى وبار الفندق، كذلك توجد مجموعة رائعة ومتنوعة من المطاعم بالشوارع التي تحيط بالفندق.

الأسعار تبدأ من: 157 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: حصل فندق كوندال برشلونة على تقييم 9.3 وهو تقييم بدرجة ممتاز لفندق من أفضل فنادق برشلونة في فئة النجمتين.

لمعرفة المزيد عن الفندق أو إجراء عملية حجز:

 

أفضل فنادق برشلونة 1 نجمة

  • فندق جنيبرا

فندق جنيبرا

الموقع: يقع الفندق في وسط مدينة برشلونة في مواجهة ساحة كتالونيا مباشرة، ويقع الشارع الشهير لا رامبلا والمناطق التجارية الراقية في باسيو دي غراسيا على مسافة حوالي 250 مترا من فندق جنيبرا، كما توجد المحطة الرئيسية للقطار والمترو في برشلونة على مسافة حوالي 100 متر من فندق جنيبرا، وتوفر حافلات نقل المطار وسيلة المواصلات المباشرة من ساحة كتالونيا إلى المطار الدولي إل برات، كما تتوافر العديد من المواقف الحكومية للسيارات إلى جانب الفندق.

الخدمات: يوفر فندق جنيبرا خدمة واي فاي المجانية، وتمتاز الغرف الحديثة بفندق جنيبرا بوجود تليفزيون ذي شاشة مسطحة مدعوم بقنوات فضائية، بالإضافة إلى مرافق لصنع الشاي والقهوة وصندوق آمن للودائع وحمام خاص مجهز بدش ولوازم الاستحمام المجانية ومجفف شعر .

وتشتمل المرافق الأخرى بالفندق على بار ومكتب استقبال يعمل طوال اليوم، علوة على وجود صالة تليفزيون مشتركة وخدمة غسيل الملابس وتخزين الأمتعة، كما يوفر الفندق يوميًا وجبة إفطار كونتيننتال، كذلك تتوافر مجموعة متنوعة من المطاعم بساحة كتالونيا في مواجهة الشارع مباشرة.

الأسعار تبدأ من: 157 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: حصل الفندق على تقييم 9.8 وهو تقييم بدرجة ممتاز جداً لفندق من أفضل فنادق برشلونة في فئة النجمة الواحدة.

لمعرفة المزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • ترافيلودجي برشلونة بوبلينو

ترافيلودجي برشلونة بوبلينو

الموقع: يقع الفندق على مسافة 9 دقائق فقط مشيًا من الشاطئ، كما يقع على مسافة 600 متر من شاطئ بوغاتيل بالحي رقم 22 في مدينة برشلونة، ويتاح للنزلاء الوصول إلى قلب المدينة في مدة 10 دقائق بواسطة المترو، كذلك يوجد الميناء الأوليمبي في برشلونة حيث الأماكن الحيوية للحياة الليلية على مسافة 20 دقيقة مشيًا على الأقدام من الفندق.

الخدمات: يوفر فندق ترافيلودجي برشلونة بوبلينو غرفا مكيفة الهواء بالإضافة إلى بار– مقهى، وتمتاز غرف الفندق بالديكور العصري والأرضيات الخشبية مع التشطيبات ذات الألوان المشرقة، وتشتمل جميعها على تليفزيون ذي شاشة مسطحة وحمام خاص مجهز بحوض استحمام أو دش، أيضًا تتوافر خدمة واي فاي بالغرف في نظير تكلفة إضافية، كما تتوافر الخدمة في مناطق الفندق العامة مجانًا، وتشتمل المرافق الإضافية على توفر آلات البيع، كما توجد مواقف خاصة للسيارات نظير تكلفة إضافية.

الأسعار تبدأ من: 130 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: حصل فندق ترافيلودجي برشلونة بوبلينو على تقييم  8,0 وهو تقييم بدرجة جيد لفندق من أفضل فنادق برشلونة بفئة النجمة الواحدة.

لمعرفة المزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

No Comments

Post A Comment