أفضل فنادق غرناطة : 16 من أفضل الفنادق في جميع الفئات

أفضل فنادق غرناطة

أفضل فنادق غرناطة : 16 من أفضل الفنادق في جميع الفئات

أن تذكر غرناطة لابد أن تتذكر العرب حيث تعتبر أهم المدن في الحقبة الأندلسية بل وتعتبر المدينة فخر السياحة في إسبانيا ككل لما تتمتع به من مقومات سياحية وترفيهية وجمالية، هي مدينة تدعوك للمتعة في قصر الحمراء هذه الأعجوبة الهندسية التي تؤكد روعة عصر النهضة الإسلامي التي ما زالت شاهدة على الروعة الحضارية لتلك الحقبة التاريخية، كما يمكن أن تستمتع بمتحف غرناطة الأثري وما يحتويه من التحف والآثار التي تعود لكل مراحل التاريخ، ولا تنسى زيارة حي البائسين الذي يقع بشمال غرناطة حيث الرؤية العربية في البناء والمعمار. كل ما سبق يضع السائح في حيرة عند إختيار الفندق المُناسب ومقدار الخدمات التي يُقدمها وهل هو قريب من الأماكن السياحية في غرناطة أم لا، لذا نذكر هنا أفضل فنادق غرناطة بعد عمل مقارنة للحد الأدنى للأسعار وتقييم النزلاء ومقدار الخدمات التي يقدمها الفندق او الأوتيل مع وضع الرابط الإلكتروني لمن يرغب في الحجز.

أفضل فنادق غرناطة 5 نجوم

  • فندق يوروستارز واشنطن إيرفينغ

فندق يوروستارز واشنطن إيرفينغ

الموقع: يقع فندق يوروستارز واشنطن إيرفينغ على مسافة 400 متر من منطقة قصر الحمراء، ونستطيع القول أن الفندق يقع في قلب مدينة غرناطة التي تضم ساحة بلاثا مايور وكاتدرائية غرناطة على مسافة 15 دقيقة تقريبًا مشيًا على الأقدام من الفندق، كما يوجد موقف الحافلات العامة على مسافة 20 متر فقط من الفندق، حيث يتاح لضيوف الفندق الوصول إلى وسط  مدينة غرناطة في مدة لا تتجاوز الـ 10 دقائق.

كذلك تقع مجموعة ممتازة من المتاجر والمطاعم في نطاق 10 دقائق مشيًا على الأقدام، ويوجد مطار فيديريكو غارثيا لوركا-جيان الدولي على مبعدة 25 دقيقة فقط بالسيارة.

الخدمات: يوفر الفندق المتميز خدمة واي فاي المجانية في كل المناطق، ويمتاز الفندق بالديكور الفريد من نوعه والمستوحى من أفكار الكاتب واشنطن إيرفينغ، وتشتمل كل غرف الفندق الفاخرة على تكييف للهواء والتدفئة وحمام خاص، كما يشتمل فندق يوروستارز واشنطن إيرفينغ على مكتبة جميلة تتضمن على الطبعات الأولى من كتابات واشنطن إيرفينغ.

الأسعار تبدأ من: 418 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: حصل فندق يوروستارز واشنطن إيرفينغ على تقييم 8.6 وهو تقييم بدرجة جيد جداً لواحد من أفضل فنادق غرناطة فئة 5 نجوم.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق ايروستارز غران فيا

فندق ايروستارز غران فيا في غرناطة

الموقع: يقع فندق ايروستارز غران فيا في مبنى يرجع تاريخه إلى القرن التاسع عشر، وبالتحديد فهو يقع بمنطقة غران فيا دي كولون في قلب مدينة غرناطة، كما يوجد الفندق على مسافة 100 متر فقط لا غير من كاتدرائية غرناطة وعلى مسافة تقل عن 10 دقائق مشيًا على الأقدام من الحي الشهير ألبايتسن الذي يعد واحدا من مواقع منظمة اليونسكو للتراث العالمي، كذلك يوجد مطار غرناطة على مسافة حوالي 15 كيلو متر من الفندق.

الخدمات: تتوفر بالفندق منطقة خاصة بالسبا بالإضافة إلى حمام تركي تقليدي وعدد من غرف المساج ومجموعة واسعة من العلاجات التجميلية، ويوفر الفندق واي فاي مجاني في جميع الأنحاء، وتمتاز الغرف الواسعة مكيفة الهواء بالديكور العصري وهي تشتمل على حمام خاص كبير.

يتم تقديم بوفيه إفطار  كل صباح في فندق ايروستارز غران فيا، كما يتاح لنزلاء الفندق الاستمتاع بالوجبات الخفيفة والمشروبات في المطعم الرائع، كما يوفر التراس المتواجد على السطح إطلالات ساحرة على مدينة غرناطة تشمل الكاتدرائية وقصر الحمراء وسْييرا نيفادا.

الأسعار تبدأ من: 358 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: حصل الفندق على تقييم 8.0 وهو تقييم بدرجة جيد لفندق من أفضل فنادق غرناطة في فئة الـ 5 نجوم.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

أفضل فنادق غرناطة 4 نجوم

 

  • فندق فينسي البيزن

فندق فينسي البيزن في غرناطة

الموقع: يوجد فندق فينسي البيزن حول ساحة فناء من الطراز الأندلسي التقليدي، وهو يقع على مسافة 700 متراً من كاتدرائية غرناطة،كما يمكن الوصول إلى مجمع Albayzin في مدة 10 دقائق من المشي، في حين يوجد قصر الحمراء على بعد كيلومترين فقط من الفندق، ويقع مطار غرناطة على مسافة 25 دقيقة فقط بالسيارة، كما يقع موقف الحافلات العامة المتجهة إلى المطار على مسافة 100 متر من الفندق.

الخدمات: يضم فندق فينسي البيزن غرف مكيفة الهواء مركزًا للياقة البدنية ويشتمل على ساونا، كما تمتاز كل غرفة بالفندق بديكور كلاسيكي متفرد، وتحتوي جميع الغرف على تلفاز بشاشة مسطحة مدعوم بقنوات فضائية، بالإضافة إلى ميني بار وخزانة آمنة. كذلك تتوفر خدمة واي فاي المجانية بجميع أنحاء الفندق، ويوفر الفندق مكتب استقبال يعمل طوال الـ 24 ساعة.

تشتمل الحمامات الرخامية بالغرف على حوض استحمام أو دش مع لوازم الاستحمام المجانية ومجفف شعر، يحتوي الفندق على مطعم يعمل بطريقة القائمة الانتقائية وهو يقدم مزيجا من الأطباق التقليدية والعالمية، كما يسعد النزلاء بمجموعة كبيرة من بارات التاباز الكلاسيكية على مسافة 10 دقائق مشيًا من الفندق.

الأسعار تبدأ من: 264 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء:  حصل فندق فينسي البيزن على تقييم 8.9 وهو تقييم بدرجة جيد جداً لواحد من أفضل فنادق غرناطة فئة 4 نجوم.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق أليكساريز

فندق أليكساريز

الموقع: يقع الفندق الرائع أليكساريز إلى جوار قصر الحمراء، وهو يتيح إطلالة بانورامية ساحرة على مدينة غرناطة وعلى سلسلة جبال سييرا نيفادا الفاتنة، كما تربط خدمات الحافلات العامة المنتظمة ما بين الفندق ووسط مدينة غرناطة الذي يقع على بعد حوالي 1.5 كيلو متر، كما يتاح الوصول بيسر إلى الفندق عبر الطريق السريع A-44.

الخدمات: يحتوي فندق أليكساريز مسبحًا موسميًا بالهواء الطلق، ويمتاز بغرفه مكيفة الهواء والمجهزة بتلفاز بشاشة مسطحة مدعوم بقنوات فضائية إضافة إلى توفر خدمة واي فاي المجانية، وتمتاز كل الغرف في الفندق بالأرضيات الخشبية والديكور العصري، كما تحتوي كل الغرف على خزنة وثلاجة صغيرة وحمام خاص مزود بمجفف للشعر.

يشتمل الفندق على مطعميّن ومنطقة تراس تسمح بإطلالات خلابة على المدينة، كما يتوفر بار ومقهى وتراس صيفي مجهز بمرافق الشواء.

يعمل موظفو مكتب استقبال الفندق على مدار اليوم على تقديم المعلومات السياحية الكافية عن المنطقة، كذلك يتم توفير مناشف المسبح بصورة مجانية، كما تتوافر مواقف خاصة للسيارات بموقع الفندق.

الأسعار تبدأ من: 156 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: حصل فندق أليكساريز على تقييم 8.4 وهو تقييم بدرجة جيد جداً لفندق يُعد من أفضل فنادق غرناطة في فئة 4 نجوم.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق ليوناردو غراندا

فندق ليوناردو غراندا

الموقع: يقع فندق ليوناردو غراندا العصري على بعد حوالي 400 متر من محطة قطارات غرناطة، كما يقع على مسافة 400 متر أيضا من جامعة غرناطة، وعلى مسافة 10 دقائق مشيا من الكاتدرائية، كذلك يوجد شارع إلفيرا على بعد 10 دقائق فقط مشيًا على الأقدام من الفندق، وهو الشارع الذي يمثل نقطة البداية لمنطقة ألبيسين التاريخية في مدينة غرناطة.

الخدمات: توفر جميع غرف الفندق مكيفة الهواء إطلالات جميلة على مدينة غرناطة أو على قصر الحمراء، وتمتاز كل الغرف بديكورها العصري الجذاب، كما تشتمل كل الغرف على ميني بار مزود بزجاجتي مياه مجانيتين وتلفاز مدعوم بالقنوات الفضائية وقنوات الكابل، كذلك تحتوي الغرف على حمام واسع مجهز بوسائل الراحة العصرية، وتشتمل بعض غرف الفندق على شرفات صغيرة.

يقدم فندق ليوناردو غراندا وجبة إفطار يومية تحتوي المنتجات الطازجة كما توجد الوجبات المناسبة للأشخاص المصابين بسوء الهضم، أيضا يوجد الكثير من بارات التاباز التقليدية ومنازل الشاي حول الفندق، ويوفر الفندق خدمة واي فاي المجانية بكل المناطق.

الأسعار تبدأ من: 59 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: حصل فندق ليوناردو غراندا على تقييم 8.1 وهو تقييم بدرجة جيد جداً لواحد من افضل فنادق غرناطة في فئة 4 نجوم.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

أفضل فنادق غرناطة 3 نجوم

 

  • فندق غرناطة فايف سانسز روومز آند سويتس

فندق غرناطة فايف سانسز روومز آند سويتس

الموقع: يوجد هذا الفندق المتميز فايف سانسز روومز آند سويتس بوسط الشارع الشهير غران فيا في مدينة غرناطة، ويقع الفندق على مسافة 200 مترا من كاتدرائية غرناطة، وعلى مسافة 400 مترا من منطقة ألبايتسن الرائعة، كما يقع على بعد حوالي 25 دقيقة مشيًا على الأقدام أو 10 دقائق بواسطة الحافلة من منطقة قصر الحمراء، وسيجد النزلاء في شارع غران فيا الكثير من الحافلات العامة التي تسهل عملية الانتقال إلى مطار غرناطة الدولي مباشرة، كما يتاح لضيوف الفندق العثور على مجموعة متنوعة وكبيرة من بارات التاباس المحلية الموجودة في نطاق ميدان بيب رامبلا القريب وفي شارع Elvira المجاور.

الخدمات: يحتوي الفندق على مسبح خارجي يتيح إطلالة مميزة على وسط المدينة التاريخي وكاتدرائية غرناطة، كما تحتوي جميع الغرف والأجنحة على منطقة مخصصة للعمل وهي مجهزة بمكتب وخزنة، كذلك تتوفر إمكانية استخدام واي فاي المجاني، وتحتوي الحمامات الخاصة على لوازم الاستحمام المجانية ومجففات الشعر، أيضا تضم جميع الأجنحة ميني بار بالإضافة إلى توفير كبسولات القهوة بشكل مجاني، كما توفر بعض الغرف حوض استحمام ساخن.

يوفر الفندق منطقة إنترنت مجاني وصالة مخصصة لمشاهدة التليفزيون، ويقدم موظفو مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الـ24 ساعة كافة المعلومات السياحية عن المنطقة كما يقومون بحجز تذاكر الزيارة لقصر الحمراء، كذلك يشتمل الفندق على سبا ومقصورة تشمس اصطناعي بالإضافة إلى العديد من أنشطة العلاجات التجميلية وتصفيف الشعر.

الأسعار تبدأ من: 120 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: حصل فندق فايف سانسز روومز آند سويتس على تقييم 9.4 وهو تقييم ممتاز لواحد من أفضل فنادق غرناطة بفئة 3 نجوم.

لمعرفة المزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق كاسا 1800 غرناطة

فندق كاسا 1800 غرناطة

الموقع: يقع فندق كاسا 1800 غرناطة في مبنى مجدد يرجع تاريخه إلى القرن الـ16، ويوجد الفندق بوسط مدينة غرناطة ضمن نطاق 500 متر فقط من قصر الحمراء، وهو على مبعدة 10 دقائق مشيًا على الأقدام من كاتدرائية غرناطة وعلى مسافة حوالي 100 متر من منطقة الحمامات العربية بغرناطة، كذلك توجد محطة قطار غرناطة على مسافة 1.4 كيلو متر من الفندق.

الخدمات: يوفر كاسا 1800 غرناطة الوجبات المسائية الخفيفة مجانًا، بالإضافة إلى توفير خدمة واي فاي المجانية، ويشتمل الفندق على فناء نموذجي مصصم طبقا للطراز الأندلسي، أيضا يمتاز الفندق بأنه مزين بألوان من الطوب المكشوف والأثاث الفاخر، وتتمتع معظم غرف الفندق بإطلالة جميلة على الفناء الداخلي، في حين توفر بعضها إطلالات خلابة على قصر الحمراء، وتحتوي جميع الغرف على تلفاز مدعوم بالقنوات الفضائية كما يتم توفير المياه المعدنية بصورة مجانية.

يتمتع الفندق بموقعه المثالي لزيارة أماكن السياحة في غرناطة، كما يقدم موظفو الفندق المساعدة للنزلاء في حجز تذاكر عروض الفلامنكو وترتيب الرحلات الاستكشافية، وتتوافر الكثير من المطاعم وبارات التاباز التقليدية عبى بعد مسافة قليلة من الفندق.

الأسعار تبدأ من: 293 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.7 وهذا تقييم ممتاز لواحد من أفضل فنادق غرناطة.

لمعرفة المزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق نافاس 

فندق نافاس في غرناطة

الموقع: يقع فندق نافاس في وسط مدينة غرناطة، وهو يبعد بمسافة 50 متراً عن الساحة الشهيرة Puerta del Carmen، كما يقع على مبعدة 5 دقائق فقط مشيًا على الأقدام من كاتدرائية غرناطة ومن كنيسة Royal.

الخدمات: يوفر فندق نافاس غرفاً تحتوي تكييفاً للهواء وتليفزيون ذو شاشةٍ مسطحةٍ مدعوم بقنواتٍ فضائيةٍ، كما تضم جميع الغرف خدمة واي فاي مجانا بالإضافة إلى مكتب عمل وثلاجة صغيرة، كما تحتوي الغرف حماماً خاصاً مجهز بدش استحمام ومجفف شعر.

يشتمل الفندق على مطعم بوفيه وحانة كما تحيط به الكثير من الحانات المفعمة بالحيوية والتي تقدم الوجبات الإسبانية التقليدية، كما يتاح الحصول على وجبات جاهزة بحسب الطلب، يوفر الفندق أيضا مخزنًا للأمتعة ومخزنًا لأدوات التزلج، ويوفر الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار الـ24 ساعة، كما يمكن للنزلاء استئجار السيارات من خلال مكتب الرحلات، كذلك يتوافر موقف سيارات قريب من الفندق نظير رسوم إضافية.

الأسعار تبدأ من: 210 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: حصل فندق نافاس على تقييم 9.2 وهو تقييم بدرجة ممتاز لواحد من أفضل فنادق غرناطة الـ 3 نجوم.

لمعرفة المزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

 

أفضل فنادق غرناطة 2 نجمة

 

  • فندق Las Terrazas

فندق Las Terrazas

الموقع: يتميز فندق Las Terrazas بموقعه الرائع بالقرب من الطريق السريع A-44، ويقع الفندق على بعد 15 دقيقة فقط بالسيارة عن مطار Federico García Lorca، كما يبعد بمسافة حوالي 5 كيلو متر عن قلب مدينة غرناطة، أيضا يمكن للنزلاء الوصول إلى قصر الحمراء في مدة 15 دقيقة بواسطة السيارة، كما يقع منتجع التزلج Sierra Nevada على مسافة 30 دقيقة فقط بواسطة السيارة.

الخدمات: تتوفر بالفندق نقطة اتصال مجانية بالإنترنت عبر واي فاي، كما أن المساحات الداخلية للفندق مصممة بصورة عصرية جذابة وجميلة، ويعتبر التراس الموجود في الهواء الطلق والمقهى من أبرز مميزات الفندق.

يمكن للمسافرين بهدف إنجاز الأعمال الاستفادة من المواصلات العامة الممتازة من وإلى المنطقة الصناعية والمنطقة التجارية، كما يتاح لهم تحقيق التوازن ما بين العمل واللهو بفضل سهولة الوصول إلى قلب مدينة غرناطة، ايضا يشتمل الفندق على مطعم متميز يقدم الاطباق الأندلسية التقليدية والتي يمكن التمتع بتناولها على التراس.

الأسعار تبدأ من: 60 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: حصل فندق Las Terrazas على تقييم 6,6 وهو تقييم بدرجة جيد لفندق من أفضل فنادق غرناطة فئة 2 نجمة.

لمعرفة المزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق Corona de Atarfe

فندق Corona de Atarfe

الموقع: يقع الفندق الجميل Corona de Atarfe على مسافة 9 كيلو متر خارج مدينة غرناطة، ويتاح الوصول إليه بسهولة عبر الطريقين السريعين A92 وa44 ، كما يمكن للنزلاء الوصول إلى المنتجع الرائع للتزلج سييرا نيفادا في مدة 45 دقيقة بواسطة السيارة، كذلك تقع المنطقة التراثية Tres Juanes Hermitage على مسافة 10 دقائق فقط بالسيارة، ويوفر الفندق إطلالات خلابة على منطقة Vega de Granada و سلسلة الجبال.

الخدمات: يبعد الفندق بمسافة 10 دقائق بواسطة السيارة عن مطار Federico García Lorca في مدينة غرناطة، وتتوافر مواقف سيارات عامة مجانية في مكان قريب من مكان الإقامة، ويتم تقديم وجبة إفطار كونتيننتال كل صباح على طراز البوفيه.

الأسعار تبدأ من: 107 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: حصل فندق Corona de Atarfe على تقييم 7,4 وهو تقييم بدرجة جيد لواحد من أفضل فنادق غرناطة فئة 2 نجمة.

لمعرفة المزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

أفضل فنادق غرناطة 1 نجمة

 

  • فندق Pensión El Desvio

فندق Pensión El Desvio

الموقع: يقع الفندق في منطقة جويخار سييرا وهو على مسافة حوالي 15 كيلو متر من غرناطة، وتقع منطقة سييرا نيفادا على مسافة 8 كيلو متر من الفندق، بينما تقع منطقة المونيكار على مسافة 50 كيلو متر، ويعد مطار فيديريكو غارسيا لوركا هو المطار الأقرب لموقع الإقامة حيث يوجد المطار على مسافة 31 كيلو متر من الفندق.

الخدمات: يوفر الفندق الهادئ تراس جميل وإطلالات خلابة على الجبال المحيطة، كما يتاح للنزلاء الاستمتاع بالبار المتوفر في الفندق، أيضا تتوفر خدمة واي فاي المجانية في كل أنحاء مكان الإقامة، بالإضافة إلى تواجد مواقف سيارات خاصة مجانية في الموقع، وتشتمل جميع الغرف على تليفزيون ذي شاشة مسطحة بقنوات فضائية، كما تحتوي كل غرفة على حمام خاص مجهز بحوض استحمام أو دش، وتشتمل المرافق الأخرى على مطعم متميز يقدم المأكولات التقليدية.

الأسعار تبدأ من: 60 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: حصل فندق Pensión El Desvio على تقييم 7,9 وهو تقييم بدرجة جيد لفندق من أفضل فنادق غرناطة فئة النجمة الواحدة.

لمعرفة المزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

 

 

  • شقق إنسايد بلازا سييرا نيفادا

شقق إنسايد بلازا سييرا نيفادا

الموقع: تقع شقق إنسايد بلازا سييرا نيفادا العصرية بساحة الأندلس، وبالتحديد فهي تقع عند سفح منتجع التزلج الشهير سييرا نيفادا، وهي على مبعدة حوالي 5 دقائق فقط مشيًا على الأقدام من منحدرات التزلج، كما يقع وسط مدينة غرناطة على بعد حوالي 30 كيلو متر.

الخدمات: توفر شقق إنسايد بلازا سييرا نيفادا المميزة إطلالات بانورامية خلابة على سلسلة الجبال أو على الوادي، وتتوافر بجميع الشقق خدمة واي فاي المجانية إضافة إلى مخزن لأدوات التزلج، كذلك توفر كل الشقق التدفئة المركزية، وتشتمل كلها على تلفاز ذي شاشة مسطحة، ويحتوي المطبخ المُجهز بشكل كامل على كافة أدوات المطبخ فضلا عن ثلاجة ومحمصة وفرن ميكروويف وآلة لصنع القهوة الإيطالية.

ايضا يتوفر بمنتجع التزلج Sol y Nieve مجموعة كبيرة من المطاعم والبارات والمتاجر، ويتاح للنزلاء الحصول على المعلومات السياحية الشاملة واستئجار المعدات والسيارات والتمتع بدروس التزلج وحجز تذاكر التزلج من خلال مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الـ 24 ساعة.

الأسعار تبدأ من: 83 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: حصلت شقق إنسايد بلازا سييرا نيفادا على تقييم 9.4 وهو تقييم بدرجة ممتاز لإحدى خيارات قائمة أفضل فنادق غرناطة في فئة النجمة الواحدة.

لمعرفة المزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

Comments

comments

1Comment
  • حبيبه عامر
    Posted at 00:02h, 07 أكتوبر رد

    رائع

Post A Comment

التخطي إلى شريط الأدوات