أفضل فنادق فالنسيا : تعرف على أفضل 16 فندق حيث الرفاهية أنت تستحقها

أفضل فنادق فالنسيا

أفضل فنادق فالنسيا : تعرف على أفضل 16 فندق حيث الرفاهية أنت تستحقها

أنت مدعو لزيارة مدينة الفنون الأشهر في إسبانيا، هذه المدينة هي الخلطة الأجمل بين روعة القديم وعبقرية الحديث بحيث تستطيع أن تمر هنا على العديد من الحضارات التي تركت أثرها في كل ركن من هذه القلعة المنيعة المسماة فالنسيا، بالمدينة تجد أشهر مسارح العالم. الجميل في المدينة هو قصر فصل الشتاء حيث يعتبر الأقصر في أوروبا وطول فصل الصيف مما يجعلها محط أنظار السياح من كل أنحاء العالم وليس لأجل المناخ فقط بل لتعدد الأماكن السياحية والتاريخية في هذه المدينة العريقة مثل، حدائق توريا حيث الأشجار والطبيعة الرائعة ومتعة الاسترخاء وشاطئ بلايا دي سالير الذي يتيح للجميع متعة الترفيه بالرياضات المائية المشهورة ولا تنسى بالطبع زيارة كاتدرائية فالنسيا التي تعود لاكثر من 800 عام وتعتبر أفضل من يُعبر عن الطراز القوطي الرائع. بعد كل ما سبق يأتي دورنا في توفير أفضل فنادق فالنسيا حيث الرفاهية والخدمات، كما نذكر الأسعار والحد الأدنى لها مع العلم أنها تتغير كل يوم ثم نترك لك الرابط الالكتروني إذا كنت ترغب في إجراء حجز.

أفضل فنادق فالنسيا 5 نجوم


  • فندق إس إتش فالينسيا بالاس

فندق إس إتش فالينسيا بالاس

الموقع: يقع هذا الفندق الأنيق أمام قصر الموسيقى الكتالونية في مدينة فالنسيا، وعلى بُعد 10 دقائق بالسيارة من مجمع مدينة الفنون والعلوم الخلابة، ويبعد شاطئ مالفاروسا مسافة 3 كم فقط، كما يقع المطار على بُعد 25 كم عن هناك.

الخدمات: يضم مسبح سطحي وتراس شمسي، ويوفر غرف فسيحة مع تصميم كلاسيكي وخدمة الواي فاي مجاناً، يقدم مطعم البوفيرا المأكولات المحلية من منتجات طازجة، وتتوفر خيارات خالية من الغلوتين، ويتوفر هناك أيضاً مطعم للوجبات الخفيفة، وبار سريع وبار لوبي، كما يتم تقديم بوفيه إفطار في الفندق.

الأسعار تبدأ من: 205 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 8.2 وهو تقييم جيد لفندق من أفضل فنادق فالنسيا الجميلة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • منتجع لاس أريناس بالنياريو

منتجع لاس أريناس بالنياريو

الموقع: يقع على بُعد دقيقتين سيرًا من الشاطئ، لذا هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالشواطئ وسطوع الشمس والطقس الدافئ.

الخدمات: مكان الإقامة هذا أيضًا أحد أفضل المواقع تقييمًا في فالنسيا، يشتمل على موقف سيارات وواي فاي مجاني ومسبح خارجي مواجه للشاطئ ومركز عافية وسبا وغرف عائلية وبار، كما يتم تقديم وجبة الإفطار.

الأسعار تبدأ من: 413 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.2 وهو تقييم ممتاز.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

أفضل فنادق فالنسيا 4 نجوم


  • فندق ذا ويستن فالنسيا

فندق ذا ويستن فالنسيا

الموقع: يقع هذا الفندق الأنيق في واحد من أروع المباني الحديثة في فالنسيا على بُعد 1 كم من الكاتدرائية، وعلى بُعد 300 متر من ملعب ميستالا لكرة القدم، ويمكن للضيوف العثور على 3 محطات مترو في المنطقة المحلية.

الخدمات: يضم سبا بمساحة 850 متراً مربعاً وغرفاً مع تكييف وتصميمات فنية بفن الآرت إيكو، وتتميز جميع الغرف في الفندق بتلفزيون مع قنوات فضائية وأسرّة حصرية من ويستن هيفينلي وآلة لصنع الشاي والقهوة، ويشتمل الحمام على مجفف للشعر ورداء حمام.

كما يحتوي نادي كارلوي الصحي في الأوتيل على مسبح للعلاج المائي بمساحة 25 متراً مربعاً وساونا فنلندية وحمام تركي ودش متعدد الوظائف ومركزاً للياقة البدنية، وتتوفر 8 غرف منفصلة للعلاج بالإضافة إلى منطقة حديقة للاسترخاء، ويقدم مطعم Rosemarino الموجود في الفندق بوفيه إفطار، بينما يقدم مطعم El Jardí مأكولات البحر الأبيض المتوسط اللذيذة ويوفر مقاعد مريحة للمشروبات في حين يقدم h-club Valencia الكوكتيلات.

الأسعار تبدأ من: 171 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 8.3 وهذا تقييم جيد لواحد من أفضل فنادق فالنسيا.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق يوروستارز ري دون خايمي

فندق يوروستارز ري دون خايمي

الموقع: يقع الفندق قبالة حدائق نهر توريا الجميلة وقصر الموسيقى بمدينة فالنسيا، يمكن الوصول إلى مدينة الفنون والعلوم خلال 15 دقيقة تقريباً سيرًا على الأقدام من الفندق، وتبعد الواجهة البحرية لمدينة فالنسيا وشاطئي مالفاروسا ولاس أريناس مسافة أقل من 2 كم، وتقع الحافلة المحلية رقم 19 عند زاوية Eurostars Rey Don Jaime حيث توفر الوصول إلى وسط المدينة والشاطئ.

الخدمات: يتكون برج Rey Don Jaime المذهل من 14 طابق ويوفر غرف تحتوي على تكييف هواء وتدفئة وتلفزيون مع قنوات فضائية وتوفر جميع الغرف خزانة ملابس كبيرة، كما تتوفر خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء مكان الإقامة هذا، غرف عائلية خدمة نقل المطار غرف لغير المدخنين مطعم بار يتم تقديم وجبة الإفطار.

الأسعار تبدأ من: 115 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 8.0 وهو تقييم جيد لفندق من أفضل الفنادق في فالنسيا.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق فينتشي ليز

فندق فينتشي ليز

الموقع: يقع في وسط فالنسيا على بُعد 300 متر فقط عن محطة فالنسيا للقطار ومبنى بلدية فالنسيا، كما يبعد الفندق مسافة 10 دقائق سيراً على الأقدام عن كاتدرائية فالنسيا، ويبعد مسافة 5 دقائق سيراً على الأقدام عن محطة Xàtiva للمترو التي توفر مواصلات مباشرة إلى مطار فالنسيا.

الخدمات: يوفر الفندق غرفاً فسيحة وأنيقة مزودة بخدمة واي فاي مجانية وتلفزيون مع قنوات فضائية وميني بار، جميع الغرف مكيفة وعازلة للصوت، كما توفر ديكورا أنيقاً على الطراز الكلاسيكي، وتحتوي الغرف على قائمة وسائد وخزينة، ويضم الحمام الخاص لوازم إستحمام ومجفف للشعر.

كما يقدم Vincci Lys بوفيه إفطار متنوع يومياً يتضمن منتجات خاصة لمرضى السيلياكس، كما يوفر الفندق خدمة الغرف للضيوف، وتتوفر خدمات تسجيل الوصول المبكر وتسجيل المغادرة المتأخر عند الطلب.

ويوفر مواقف للسيارات في الموقع يمكن الوصول إليها مباشرةً من الفندق، ويقع الفندق في شارع هادئ للمشاة على بُعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من المحال التجارية والمطاعم.

الأسعار تبدأ من: 217 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.4 وهذا تقييم ممتاز لواحد من أفضل فنادق فالنسيا.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق سيلكن بويرتا فالنسيا

فندق سيلكن بويرتا فالنسيا

الموقع: يقع الفندق على مسافة 5 دقائق سيراً على الأقدام من ملعب ميستايا في مدينة فالنسيا ومسافة 15 دقيقة سيراً على الأقدام من مدينة الفنون والعلوم، وتقع أقرب محطة لمترو الأنفاق وهي محطة أراغون على بُعد حوالي 400 متر من الفندق، وتتيح للضيوف الوصول إلى المدينة القديمة والكاتدرائية في غضون 10 دقائق، ويقع الشاطئ ما يزيد قليلاً عن كيلومترين فقط من سيلكن.

الخدمات: يوفر خدمة واي فاي مجانية، ويضم مطعماً يقدم قائمة طعام انتقائية، ويتميز الفندق بتصميم أنيق وعصري وقد تم تصميمه من قبل خافيير ماريسكال، وتتميز غرفه الفسيحة والمكيفة بأرضيات خشبية، وتحتوي على تلفزيون مع قنوات فضائية ومكتب.

يقدم مطعم Puerta Valencia مجموعة من المأكولات المتوسطية، ويتخصص في أطباق الأرز، كما يضم الفندق مقهى وبار يقدم مأكولات التاباس والكوكتيلات في المساء، ويوفر الفندق مرآباً كبيراً للسيارات مقابل تكلفة إضافية.

الأسعار تبدأ من: 106 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 8.1 وهذا تقييم جيد لواحد من أفضل فنادق فالنسيا.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

أفضل فنادق فالنسيا 3 نجوم


  • فندق مالكوم وباريت

فندق مالكوم وباريت

الموقع: يقع فندق مالكوم وباريت في فالنسيا، على بُعد 5 دقائق بالسيارة من مدينة الفنون والعلوم ومحطة نورد، وتتوفر العديد من المطاعم والبارات والنوادي الليلية في المنطقة، كما يقع الفندق على بُعد 2 كم من مدينة فالنسيا القديمة، حيث يمكن الوصول إليها في غضون 30 دقيقة سيرًا على الأقدام، في حين يبعد شاطئ مالفاروسا مسافة 5 كم، كما يقع مطار فالنسيا على بعد 20 دقيقة تقريبًا بالسيارة.

الخدمات: يضم غرف مكيفة مزودة بخدمة الواي فاي مجانًا وتلفزيون بشاشة مسطحة 40 بوصة، وتحتوي الغرف في فندق مالكوم وباريت على خزنة ومكتب، كما يشتمل الحمام الخاص على دش ومرآة مكبرة ومجفف شعر ولوازم استحمام.

يضم الفندق مطعم يقدم بوفيه إفطار وقائمة مأكولات على الغداء والعشاء، كما يتوفر أيضًا بار يقدم مشروب الجين، ويوفر الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة و5 غرف اجتماعات وخدمة تخزين الأمتعة، كما يمكن للضيوف أيضًا الاستفادة من الجيم الذي يقع في المبنى المجاور، كما تتوفر غرفة للأطفال تشمل ألعاب الطاولة وكتب ولوحات للرسم وبلاي ستيشن، تتوفر مواقف خاصة للسيارات في الموقع مقابل تكلفة إضافية.

الأسعار تبدأ من: 89 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 8.5 وهذا جيد جدا لفندق من أفضل فنادق فالنسيا.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق سورولا سنترو

فندق سورولا سنترو

الموقع: يقع هذا الفندق في شارع للمشاة على بُعد 200 متر من محطة قطارات فالنسيا، كما يقع على بُعد 50 متراً من ساحة بلازا أيونتامينتو، ويتميز الفندق بموقع مركزي يتيح للضيوف زيارة العديد من معالم فالنسيا السياحية سيرًا على الأقدام، ويقع على بُعد 200 متر فقط من محطة مترو Xativa.

الخدمات: يحتوي على غرف عصرية مع تكييف وتلفزيون مع قنوات فضائية، وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية، ويُمكن ترتيب خدمة استئجار الدراجات والسيارات في مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة في الفندق، كما يُمكن لفريق العمل في مكتب الاستقبال توفير معلومات حول المعالم والأنشطة في فالنسيا.

يُوفر مكان الإقامة إفطار مجاني من الساعة 5 صباحًا حتى 7 صباحًا مع قهوة وشاي وبسكويت، وتتوفر العديد من البارات والمطاعم والمحلات التجارية على بُعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من الفندق.

الأسعار تبدأ من: 92 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.6 وهذا تقييم ممتاز جداً لمكان إقامة من أفضل فنادق فالنسيا.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق أس أتش إنغلز البوتيكي

فندق أس أتش إنغلز البوتيكي

الموقع: يقع هَذا الفُندق الأنيق في قصر رائع من القرن 18، في وسط مدينة بلنسية على بُعد 150 متر عَن الكاتدرائية.

الخدمات: تتوفر خِدمة الواي فاي المجّانية في جميع أنحاء الفندق، ويجمع الفندق بين واجهة متميزة وتاريخية مع الديكورات الدّاخلية الكلاسيكية القارية من الأخشاب النبيلة والرخام، ويُحاط بمباني مرموقة أخرى، مثل قصر الدوقات من كاردونا ومباني المجوهرات العالمية العديدة وماركات الموضة.

يتوفر بوفيه إفطار ويُمكنكم التّمتع بمشروب على التراس في مقهى الفُندق، ويُوجد مطعم المأكولات الانتقائية حيث يُقدم المأكولات الإقليمية التخصصية مثل أطباق الباييلا الشّهيرة في مدينة بلنسية،  كما تتوفر وجبات طعام مجّانية خالية من الغلوتين عِند الطّلب مُسبقاً.

الأسعار تبدأ من: 120 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.4 وهذا تقييم ممتاز لفندق من أفضل فنادق فالنسيا.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق Kramer

فندق Kramer

الموقع: قع فندق كريمر على بُعد 3.5 كم من وسط فالنسيا، وعلى بعد 300 متر من محطة مترو توريا، وعلى بُعد 1 كم من مركز المعارض فالنسيا وتبعد مدينة الفنون والعلوم الشهيرة مسافة 15 دقيقة بالسيارة، ويبعد مطار المدينة مسافة أقل من 10 كم.

الخدمات: يوفر باراً وغرفاً تضم تلفزيون مع قنوات فضائية وخدمة الواي فاي المجانية في جميع الأنحاء، ويتميز فندق كريمر بديكور بسيط وأرضيات خشبية، وتشتمل الغرف المكيفة الهواء على تلفزيون مع قنوات عالمية وحمامات مع وسائل راحة وصندوق ودائع آمن.

يمكن للضيوف الاستفادة من مكتب الاستقبال الذي يفتح على مدار 24 ساعة وخدمة تخزين الأمتعة، ويقوم الموظفون في مكتب الرحلات بتوفير المعلومات عن مدينة فالنسيا وتأمين خدمة تأجير السيارات والدراجات.

الأسعار تبدأ من: 90 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 8.3 وهو تقييم جيد لواحد من أفضل فنادق فالنسيا.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

أفضل فنادق فالنسيا 2 نجمة


  • بيت ضيافة هوستال فينيسيا

بيت ضيافة هوستال فينيسيا

الموقع: يقع بيت الضيافة هذا في ساحة Plaza del Ayuntamiento الرئيسية في فالنسيا، ويبعُد مسافة 5 دقائق سيرًا على الأقدام عن محطة قطار Estació del Nord، كما يمكن الوصول إلى كاتدرائية فالنسيا في أقل من 10 دقائق سيرًا على الأقدام، ويمكن الوصول إلى المطار من خلال محطة مترو Xátiva التي تبعُد مسافة 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من بيت الضيافة.

الخدمات: يوفر خدمة الواي فاي المجانية، ويحتوي على غرف مع شرفات وتلفزيونات بشاشات مسطحة، ويتميز بديكور بسيط جذاب مع أرضيات خشبية، وتحتوي جميع الغرف المكيفة على مكتب وحمام مُجهز بالكامل، وتوفر بعض الغرف إطلالات على الساحة.

يتوفر بوفيه إفطار في غرفة تناول الطعام، ويبعُد بيت الضيافة مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام عن العديد من المطاعم والبارات والمحلات التجارية داخل البلدة القديمة في مدينة فالنسيا، كما يحتوي بيت الضيافة على صالة تلفزيون مشتركة ونقاط إنترنت، ويتوفر مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، ويوفر خدمة تخزين الأمتعة.

الأسعار تبدأ من: 139 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.7 وهذا تقييم ممتاز جداً لواحد من أجمل بيوت الضيافة في فالنسيا.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق كاجول فالنسيا فينتدج

فندق كاجول فالنسيا فينتدج

الموقع: يقع باريو ديل كارمن على بعد 600 متر من الفندق، بينما تقع مدينة الفنون والعلوم على بُعد 2.5 كم، ويقع مطار فالنسيا على بُعد 9 كم من مكان الإقامة.

الخدمات: يضم خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة، وتضم الغرف تلفزيون بشاشة مسطحة وتحتوي الغرف على حمام خاص، ويضم مكان الإقامة هذا مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، كما يوفر الفندق أيضاً خدمة استئجار الدراجات الهوائية

الأسعار تبدأ من: 134 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.5 وهو تقييم ممتاز لواحد من أفضل فنادق فالنسيا.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق Casual Valencia de la Música

فندق Casual Valencia de la Música

الموقع: يقع هذا الفندق الأنيق في وسط مدينة فالنسيا وعلى بُعد 200 م فقط من محطة القطار الرئيسية، كما تقع حلبة مصارعة الثيران في فالنسيا على بُعد 200 م من الفندق، وتبعد كاتدرائية فالنسيا أقل من 10 دقائق سيراً على الأقدام.

الخدمات: يحتوي على غرف مجهزة بتكييف، وتتوفر القهوة والمرطبات الخفيفة من آلات البيع في الفندق، كما تتوفر العديد من البارات والمطاعم بالقرب من الفندق إلى المركز التاريخي والتجاري.

يوفر مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة في المرونة للضيوف خلال إقامتهم، كما تتوفر خدمة تخزين الأمتعة عند المغادرة المتأخرة، ويوجد واي فاي مجاني وغرف لغير المدخنين، كما يتم تقديم وجبة الإفطار.

الاسعار تبدأ من: 74 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 8.8 وهو تقييم جيد جداً لواحد من أفضل فنادق فالنسيا.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

أفضل فنادق فالنسيا 1 نجمة


  • فندق Alkazar

فندق Alkazar

الموقع: يقع هذا الفندق الجذاب في شارع للمشاة على بُعد 300 متر من محطة ايستاسيو ديل نورد للقطارات، وعلى بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من كاتدرائية فالنسيا والسوق المركزي ومبنى لا لونجا دي سيدا. تستغرق الحافلات 30 دقيقة للوصول إلى الشاطئ وتقطع مسافة 200 متر.

ولا تنسى أنه يقع على بُعد 300 متر من محطة مترو اكزاتيفا وحلبة مصارعة الثيران، كما يقع مجمع سيوتات دي ليه ارتس ليه سيانسياس على بُعد 2.5 كم.

الخدمات: يوفر تراس ومطعم أنيق وغرف مكيفة مريحة مع خدمة الواي فاي المجانية، وتمتاز غرف الفندق بديكور عصري أنيق وبأرضيات خشبية، وتحتوي جميع الغرف على تليفزيون بلازما وحمام خاص ويحتوي بعضها على شرفة.

يتخصص مطعم الفندق Taberna Alkázar Restaurante في المأكولات البحرية واطباق الأسماك ويوجد أيضًا بار، كما  يوجد العديد من التاباس والبارات والمطاعم والمحلات التجارية على بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام.

الأسعار تبدأ من: 54 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.2 وهو تقييم ممتاز لفندق من أفضل فنادق فالنسيا.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق Hostal Moratin

فندق Hostal Moratin

الموقع: يقع الفندق على بُعد 80 متر فقط عن ميدان فالنسيا الرئيسي بلازا أيونتامينتو، وعلى بُعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من محطة قطار فالنسيا نورد ومحطة مترو Xàtiva، والتي توفر وصلات مباشرة إلى المطار، تبعد كاتدرائية فالنسيا مسافة 550 متر.

الخدمات: يوفر خدمة الواي فاي مجاناًن وتشمل الغرف مروحة ودش ومغسلة، ويحتوي بعضها على مرافق مرحاض مشتركة، كما يقدم وجبة إفطار كونتيننتال، وبفضل موقعه المركزي توجد العديد من المقاهي والبارات والمطاعم على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام.

الأسعار تبدأ من: 75 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.2 وهو تقييم ممتاز لفندق من أفضل فنادق فالنسيا الساحرة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق MD Modern Hotel – Jardines

فندق MD Modern Hotel – Jardines

الموقع: يقع على بُعد 100 م من قاعة بالاو دي لا ميوزيكا للحفلات الموسيقية في فالنسيا، وتقع مدينة فالنسيا القديمة والكاتدرائية على بعد أقل من 2 كم، ويبعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من مدينة الفنون والعلوم الشهيرة، كما تقع محطة مترو كولون على بُعد حوالي 600 م، وتبعُد محطة واحدة فقط عن محطة سكة حديد فالنسيا، كما يقع ملعب Valencia CF’s Mestalla على بُعد 1.5 كم.

الخدمات: يتميز هذا الفندق بغرف مكيفة مع حمامات خاصة ومشتركة، وتتميز جميع الغرف بديكور عصري فريد من نوعه، كما  تم تجهيز جميع الغرف بخدمة الواي فاي المجانية وتلفزيون إل سي دي وتكييف وتدفئة فردية ومراوح سقف وتدفئة وشاي وقهوة وأرضيات خشبية وثلاجة في الغرف المزدوجة والثلاثية.

يقدم الفندق وجبة الإفطار في مقهى يقع على بُعد 200 م، وتتوفر مجموعة جيدة من المقاهي والبارات والمطاعم في الجوار، وتتوفر خدمة نقل المطار غرف لغير المدخنين مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة خدمة الغرف آلة صنع الشاي / القهوة في جميع الغرف يتم تقديم وجبة الإفطار المميزة هنا.

الأسعار تبدأ من: 77 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 8.4 وهو تقييم جيد لواحد من افضل فنادق فالنسيا.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

Comments

comments

No Comments

Post A Comment

التخطي إلى شريط الأدوات