أفضل فنادق لوزيرن في جميع الفئات الفندقية

أفضل فنادق لوزيرن في جميع الفئات

أفضل فنادق لوزيرن في جميع الفئات الفندقية

سواء كنت ستقيم في مدينة لوزيرن نفسها، أو على بحيرة لوسيرن أو فوق أحد الجبال، فإن فنادق لوزيرن تحتوي على كل ما يعبر عن تاريخ المدينة السياحية، من الهندسة المعمارية، مرورا بالتصميم الداخلي، إلى تقاليد الاستقبال والضيافة المعمول بها في لوزيرن. وعبر موقعنا تيك ويك سوف نقدم لك عزيزي القارئ قائمة تشتمل على أفضل فنادق لوزيرن في جميع الفئات الفندقية، وذلك بالطبع بعد أن عملنا على مقارنة الأسعار والخدمات والمزايا المقدمة في كل فندق من فنادق لوتزيرن المختارة حتى نضمن لك السكن في لوزيرن بشكل جيد يناسب احتياجاتك.
سوف نخبرك بموقع كل فندق تحديدًا لمعرفة مدى قربه من الأماكن السياحية في لوزيرن ، أيضا سنخبرك بالمزايا والخدمات التي يقدمها كل فندق تفصيليًا، وسنذكر لك الحد الأدنى لسعر الغرفة في كل من فنادق القائمة، كما سنذكر لك تقييم النزلاء السابقين من خلال مواقع التقييم الفندقي المتخصصة، وأخيرا فسوف نطلعك على الموقع الإلكتروني الأفضل للقيام بالحجز، مع الإشارة إلى أن غالبية فنادق القائمة المختارة تقبل إلغاء الحجز أو التعديل في مواعيد الحجز، وأن سعر الغرفة قد يختلف بناءً على تاريخ الوصول والمغادرة.
ونحن نأمل ختامًا أن نكون قد وفرنا لك كثيرًا من الوقت والجهد المستنفذ في البحث عبر الكم الكبير من فنادق لوزيرن ، وهذا لكي تتفرغ للتجهيز لرحلتك بعد إنجاز أهم أمور السفر وهي ضمان الإقامة الجيدة في لوزيرن .

فندق شفايزرهوف لوتزيرن – فندق 5 نجوم

أفضل فنادق لوزيرن في جميع الفئات

Schweizerhofquai 3a, 6002 Luzern, Switzerland

الموقع: يقع الفندق الرائع شفايزرهوف لوتزيرن والذي تملكه إحدى العائلات السويسرية في البلدة القديمة إلى جوار بحيرة لوسيرن، ويتمتع الفندق بإطلالة مباشرة على جبال الألب، وهو يعد أحد أفضل فنادق لوزيرن في فئة الـ 5 نجوم. كذلك يبعد كل من محطة القطار ومركز الثقافة والمؤتمرات بمدة 10 دقائق فقط مشيًا على الأقدام من الفندق.
الخدمات المقدمة: يشتمل الفندق على منطقة سبا كاملة، ويتميز بالغرف الأنيقة المؤثثة بشكل عصري، وقد تم تأثيث كل غرفة من الفندق بصورة فردية تبعًا لتصاميم معينة مثل تصميم الكاتب أو تصميم الموسيقي أو تصميم الممثل الذي سوف يقيم بالفندق، وتتمتع جميع الغرف بإطلالات رائعة على بحيرة لوسيرن أو جبال الألب أو على البلدة القديمة التاريخية، كما تمتاز كل الغرف بوجود تكييف هواء يتاح التحكم فيه بشكل فردي للتدفئة، كما توجد مرافق لصنع الشاي والقهوة، بالإضافة إلى مكتب للعمل وتليفزيون مدعوم بالقنوات الفضائية.

تحتوي منطقة السبا على الساونا الحيوية والساونا الفنلندية وتتيح كلاهما إطلالات ساحرة على جبال الألب أو بحيرة لوسيرن ، وقد تم إعداد غرفة اللياقة البدنية وتجهيزها بمعدات تكنوجيم فائقة الحداثة وهي تتيح إطلالة مميزة على البلدة التاريخية القديمة، كذلك تتوفر مجموعة متكاملة من العلاجات التجميلية وعلاجات الجسم.
يتاح للنزلاء الاستمتاع بالأطباق السويسرية التقليدية والأطباق الغربية الفاخرة على قائمة المأكولات المميزة في مطعمي Pavillonو Galerie، مثلما يمكنهم تناول العشاء بالخارج على التراس وسط أشجار الزيتون والنخيل حين يكون الطقس فائق الجمال، أيضًا يمكنهم الاستمتاع بالموسيقى الهادئة للبيانو في الأجواء المريحة بالبار الأنيق.
الغرفة تبدأ من: $381
تقييم النزلاء: تعد المنطقة التي يقع بها الفندق هي المنطقة المفضلة في لوزيرن لدى الكثيرين من ضيوف المدينة، وذلك استنادًا إلى التقييمات المستقلة بالمواقع الفندقية الإحصائية المتخصصة. ويعتبر فندق شفايزرهوف لوتزيرن واحدا من بين أفضل فنادق لوزيرن في فئة الخمس نجوم تبعًا لتقييم الأزواج تحديدا، فالنزلاء يكونون سعداء أكثر بما يقدم لهم من مزايا وخدمات بالمقارنة مع الفنادق الأخرى من ذات الفئة في لوزيرن. وقد حصل الفندق على تقييم 9.7 بالنسبة لرحلة من شخصين.
لقراءة المزيد حول الفندق أو إجراء عملية حجز:

 

فندق بالاس لوتزيرن – فندق 5 نجوم

Haldenstrasse 10, 6002 Luzern, Switzerland

الموقع: يرجع تاريخ الفندق السوبيريور الفاخر بالاس لوتزيرن للعام 1906 ، وهو أحد أفضل فنادق لوزيرن في فئة الـ 5 نجوم بصفة عامة. يقع الفندق على شاطئ بحيرة لوسيرن مباشرة ويتمتع بإطلالات بانورامية على جبال الألب المجاورة، كما توجد كل من البلدة القديمة ومنطقة كابيلبروكا على مسافة 1 كيلو متر من الفندق، حيث يتاح الوصول إليهما خلال نزهة جميلة من السير على طول الممشى الخاص بشاطئ البحيرة.
الخدمات المقدمة: سوف تشعر وكأنك أحد النجوم وسوف تستمتع برقي المعاملة والخدمات في فندق بالاس لوتزيرن. يتاح للنزلاء الاستمتاع بمنطقة السبا والمطعم، كما تتوافر إمكانية الاتصال المجاني بالإنترنت عبر الواي فاي في جميع أنحاء الفندق.
يمتاز سبا بالاس بالغ الأناقة بوجود ساونا وغرفة بخار ودشات العلاجات العطرية وغرفة الاسترخاء وكذلك الجيم، بالإضافة إلى وجود الـ Klangschaleأو ما يعرف بالوعاء الرنان الفريد من نوعه، كما يتوافر بالنسبة للأزواج سبا حصري خاص يتمتع بإطلالة على بحيرة لوسيرن والجبال المحيطة.
الغرف والأجنحة في بالاس لوتزيرن واسعة وأنيقة، وقد تم تأثيثها على الطراز الشهير بيل ايبوك وهي تشتمل على تكييف هواء وميني بار مجاني بالإضافة إلى جهاز تليفزيون سمارت، كذلك تتيح غالبية الغرف إطلالات خلابة على بحيرة لوسيرن عبر تراس أو شرفة.
يمكن للنزلاء الاستمتاع بمأكولات الأسماك الشهية من خلال المطعم الفريد Marlin، كما يمكنهم في حالة الطقس اللطيفة أن يتناولوا العشاء داخل التراس الكبير الواقع على ممشى شاطئ بحيرة لوسيرن مباشرة.
يتم تقديم الشاي التقليدي بعد الظهر في Living Room & Palace Bar مع قائمة مختارة من الوجبات الخفيفة إضافة إلى أطباق الحلويات القادمة من متجر المعجنات المتوفر بالفندق، كما يتم تقديم وجبة غداء مبكر بيوم الأحد من كل أسبوع.
يتحصل ضيوف بالاس لوتزيرن لدى وصولهم على اثنين من التذاكر المجانية من الدرجة الثانية المخصصة لركوب وسائل النقل العام في مدينة لوزيرن.
الغرفة تبدأ من: $353
تقييم النزلاء: تعد المنطقة التي يقع بها الفندق هي المنطقة المفضلة في لوزيرن لدى الكثيرين من ضيوف المدينة، وذلك استنادًا إلى التقييمات المستقلة بالمواقع الفندقية الإحصائية المتخصصة. ويعتبر فندق بالاس لوتزيرن التابع لسلسلة فنادق سويس ديلوكس واحدا من أفضل فنادق لوزيرن في فئة الـ 5 نجوم تبعًا لتقييم الأزواج بالتحديد، فالضيوف يكونون سعداء أكثر بما يقدم لهم من مزايا وخدمات بالمقارنة مع الفنادق الأخرى من ذات الفئة في لوزيرن. وقد حصل الفندق على تقييم 9.6 بالنسبة لرحلة من شخصين.
لقراءة المزيد حول الفندق أو إجراء عملية حجز:

 

فندق دي بالانس – فندق 4 نجوم

Weinmarkt, 6004 Luzern, Switzerland

الموقع: يقع الفندق المتميز دي بالانس في المبنى السابق لبلدية لوزيرن، ويمتاز بموقعه الساحر على نهر رويس في وسط لوزيرن القديمة، وهو يعتبر من أفضل فنادق لوزيرن في فئة الـ 4 نجوم، حيث يقع بجوار جسر تشابل وساحة فينماركت والكنيسة اليسوعية.
الخدمات المقدمة: تتمتع غالبية غرف الفندق بإطلالات رائعة على ساحة فينماركت وجسر تشابل والكنيسة اليسوعية. ويوفر الفندق خدمة الاتصال المجاني بالإنترنت عبر الواي فاي في كل مناطق الفندق.
ويعمل المطعم المتميز La Balance على تقديم المأكولات السويسرية والفرنسية الراقية كما يمتاز بوجود تراس إلى جوار نهر رويس، أيضا يتوفر بفندق دي بالانس مطعم بيسترو ذو الأجواء غير الرسمية بالإضافة إلى بار بيانو.
الغرفة تبدأ من: $317
تقييم النزلاء: تعتبر تلك المنطقة من لوزيرن إحدى أفضل مناطق المدينة تبعا للتقييمات المستقلة بالمواقع الفندقية الإحصائية المتخصصة، كما يعد فندق دي بالانس التابع لسلسلة فنادقAltstadt Hotels Luzern واحدا من أفضل فنادق لوزيرن في فئة الأربعة نجوم بناءً على تقييمات النزلاء السابقين، وقد أحب الأزواج بالتحديد الفندق وأثنوا على موقعه، موضحين بأنهم قد حصلوا على مزايا وخدمات جيدة في مقابل ما دفعوه من مال، وقد تم تقييم الفندق بـ 9.7 بالنسبة لرحلة تتكون من شخصين.
لقراءة المزيد حول الفندق أو إجراء عملية حجز:

 

فندق أميرون هوتل فلورا لوتزيرن – فندق 4 نجوم

أفضل فنادق لوزيرن في جميع الفئات

Seidenhofstrasse 5, 6002 Luzern, Switzerland

الموقع: يحظى فندق أميرون هوتل فلورا لوتزيرن بموقع فائق التميز، حيث يقع على مسافة 150 مترا من جسر تشابل، وعلى مسافة 300 مترا من محطة قطار لوزيرن وبنفس المسافة من بحيرة لوسيرن، وهو واحد من بين أفضل فنادق لوزيرن في فئة الأربعة نجوم. كما يقع كل من مركز الثقافة والمؤتمرات ” kkl ” والبلدة القديمة على مسافة 5 دقائق فقط مشيًا على الأقدام.
الخدمات المقدمة: يوفر الفندق غرفًا أنيقة، حيث تشتمل الغرف المؤثثة بشكل عصري على تكييف هواء وتليفزيون مدعوم بالقنوات الفضائية وميني بار، كما يتم توفير المكالمات الهاتفية المحلية والدولية بشكل مجاني خلال مدة الإقامة.
تمتاز البراسيري التي تم تصميمها طبقًا للطراز الفرنسي الخاص بفندق أميرون فلورا – بالديكورات التي يغلب عليها الألوان الحمراء والعاجية الباعثة على الدفء. ويتم تقديم بوفيه إفطار غني كل صباح بداية من الساعة 6 صباحًا، وتشتمل وجبة الإفطار على البيض المخفوق والكرواسون الطازج واللحم المقدد واللفائف الطازجة بالإضافة إلى النقانق والخبز، في حين تتكفل الأنواع التخصصية للقهوة الإيطالية والأجبان والحبوب واللحوم بإتمام العرض، ويستمر تقديم وجبة الإفطار إلى الساعة الثانية مساءً في أيام الأحد.
كذلك تحتوي قوائم الطعام البديلة في براسيري فلورا على مجموعة مختلفة من الخبز الطازج والمقبلات والبيتزا بالإضافة إلى مجموعة مبتكرة ومتنوعة من المأكولات الإيطالية والسويسرية.
يتاح للضيوف ركن سياراتهم في مقابل تكلفة إضافية داخل مرآب السيارات القريب من الفندق.
الغرفة تبدأ من: $185
تقييم النزلاء: تعد هذه المنطقة من لوزيرن إحدى أفضل مناطق المدينة تبعا للتقييمات المستقلة بالمواقع الفندقية الإحصائية المتخصصة، كما يعتبر فندق أميرون هوتل فلورا لوتزيرن التابع لمجموعة فندق أميرون أحد أفضل فنادق لوزيرن في فئة الأربعة نجوم استنادًا إلى تقييمات النزلاء السابقين، وقد أحب الأزواج بالتحديد الفندق وأثنوا على موقعه الرائع، موضحين بأنهم قد حصلوا على مزايا وخدمات جيدة في مقابل ما دفعوه من مال، وقد تم تقييم الفندق بـ 9.3 بالنسبة لرحلة مكونة من شخصين.
لقراءة المزيد حول الفندق أو إجراء عملية حجز:

 

فندق ذا توريست سيتي آند ريفر لوزيرن – فندق 3 نجوم

أفضل فنادق لوزيرن في جميع الفئات

St. Karliquai 12, 6004 Luzern, Switzerland

الموقع: يتمتع الفندق المتميز توريست سيتي آند ريفير بموقع رائع في البلدة القديمة، حيث يقع ما بين نهر رويس وماسيغ وول، مما يتيح الاستمتاع بإطلالات بانورامية على سلسلة جبال تيتليس وجبل بيلاتوس والنهر، ويعتبر فندق ذا توريست سيتي آند ريفر لوزيرن واحدا من أفضل فنادق لوزيرن في فئة الثلاث نجوم، وهو من أفضل خيارات السكن في لوزيرن بهذه الفئة.
الخدمات المقدمة: كل صباح يتم تقديم بوفيه الإفطار الغني من فندق توريست سيتي آند ريفير، ويمكن للنزلاء طلب القهوة أو الشاي بشكل مجاني طوال اليوم. كذلك تتوافر الخدمة المجانية للاتصال بالإنترنت عبر واي فاي في جميع أنحاء الفندق.
توجد مواقف عمومية للسيارات أمام الفندق، كما تتوافر مواقف سيارات خاصة عند الطلب، كما يتميز موظفو الفندق بتقديمهم للمشورة فيما يخص الرحلات الاستكشافية، أيضا تتوافر بالفندق خدمات غسيل الملابس.
الغرفة تبدأ من: $154
تقييم النزلاء: يعد فندق ذا توريست سيتي آند ريفر لوزيرن أحد أفضل فنادق لوزيرن في فئة الـ3 نجوم، وقد تم تصنيفه كأحد الأماكن الأفضل قيمة بمدينة لوتزيرن! حيث يحصل الضيوف على خدمات ومزايا أكثر في مقابل ما يقومون بدفعه مقارنة مع أماكن إقامة أخرى من ذات الفئة بالمدينة، وذلك استنادا إلى استبيانات مواقع التقييم الفندقي المتخصصة، وقد أحب الأزواج تحديدًا الفندق وتم تقييمه بـ 8.7 بالنسبة لرحلة من شخصين.
لقراءة المزيد حول الفندق أو إجراء عملية حجز:

 

فندق فيسيس كريوز البوتيكي – للبالغين فقط – فندق 3 نجوم

Furrengasse 19, 6004 Luzern, Switzerland

الموقع: يقع الفندق المتميز Zum Weissen Kreuz الذي يديره مالكه والمخصص للبالغين فقط على مقربة من نهر ريوس في المدينة التاريخية القديمة (البلدة القديمة)، وهو يبعد بمدة دقيقتين فقط مشيًا على الأقدام من جسر تشابل الشهير، كذلك يبعد بمدة 5 دقائق مشيًا على الأقدام من محطة قطارات لوزيرن، ويعتبر الفندق من أفضل فنادق لوزيرن بفئة الـ3 نجوم. يتاح الوصول إلى كل من مركز الفنون والمؤتمرات وبحيرة لوسيرن ومراسي السفن في سهولة تامة، حيث تقع تلك الأماكن السياحية في لوزيرن ضمن مسافة قصيرة مشيًا على الأقدام.
الخدمات المقدمة: يوفر فيسيس كريوز خدمة الواي فاي المجانية ذات السرعة العالية في جميع أرجاء الفندق. وتشتمل جميع الغرف الأنيقة ذات الطراز العصري على تليفزيون ذي شاشة مسطحة مدعوم بـ 65 من القنوات الفضائية العالمية، بالإضافة إلى ميني بار وأرضيات خشبية عالية الجودة ومرفق مجاني لصنع قهوة الاسبرسو.
يقدم مطعمHotel Zum Weissen Kreuz العديد من الأطباق الإيطالية الكلاسيكية ويمتاز بوجود تراس صيفي، كذلك سوف يحصل النزلاء على خصم نسبته 10٪ بالمطعم المتوفر في الموقع، وأيضًا بالمطعم الصيني Li Tai Pe المتواجد أمام الفندق مباشرة، وهو المطعم الذي يعد أول المطاعم الصينية في سويسرا.
كل أحد يتم تقديم وجبة إفطار بروسيكو دون تكلفة إضافية.
الغرفة تبدأ من: $141
تقييم النزلاء: تعد المنطقة التي يقع بها الفندق هي المنطقة المفضلة في لوزيرن لدى الكثيرين من ضيوف المدينة، وذلك استنادًا إلى التقييمات المستقلة بالمواقع الفندقية الإحصائية المتخصصة. ويعتبر فندق فيسيس كريوز البوتيكي واحدا من أفضل فنادق لوزيرن في فئة الـ 3 نجوم تبعًا للتقييم الإجمالي، فالنزلاء يكونون سعداء أكثر بما يقدم لهم من مزايا وخدمات بالمقارنة مع الفنادق الأخرى من ذات الفئة في لوزيرن. وقد حصل الفندق على تقييم 9.0 بالنسبة لرحلة من شخصين.
لقراءة المزيد حول الفندق أو إجراء عملية حجز:

 

فندق إيبيس لوزيرن كرينس – فندق 2 نجمة

أفضل فنادق لوزيرن في جميع الفئات

Industriestrasse 13, Kriens, 6010 Luzern, Switzerland

 

الموقع: يمتاز فندق إيبيس لوزيرن – كرينس بموقعه المركزي والهادئ عند سفح جبل بيلاتوس، بالمنطقة الواقعة إلى جوار طريق A2 السريع، ويقع الفندق على مسافة 10 دقائق فقط من مدينة لوزيرن. ويعد Ibis Luzern-Kriens أحد أفضل فنادق لوزيرن بفئة النجمتين. يتاح الوصول إلى وسط مدينة لوزيرن وإلى جبل بيلاتوس عبر القطار في خلال 5 دقائق فقط، كما توجد مناطق التزلج بجبل تيتليس على مسافة 35 دقيقة فقط. أيضاً تقع الكثير من المطاعم بالمنطقة المجاورة لفندق إيبيس لوزيرن – كرينس.
الخدمات المقدمة: تتوفر بالفندق خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحائه، إضافة إلى وجود الغرف المريحة ذات الأسرّة الممتازة. يقدم البار الموجود بالفندق المشروبات والوجبات الخفيفة على مدار الساعة.
الغرفة تبدأ من: $98
تقييم النزلاء: منطقة Kriens هي خيار ممتاز بالنسبة للمسافرين الذين يهتمون بالمناظر الطبيعية والأجواء وقرب الأماكن السياحية في لوزيرن وفقًا للتقييمات المستقلة، ويعد فندق إيبيس لوزيرن كرينس التابع لسلسلة فنادق آيبيس من أفضل فنادق لوزيرن في فئة النجمتين وقد حصل على تقييم 8.3 على مستوى الإقامة.
لقراءة المزيد حول الفندق أو إجراء عملية حجز:

 

فندق شباتز – فندق 2 نجمة

أفضل فنادق لوزيرن في جميع الفئات

 

Obergrundstrasse 103, 6005 Luzern, Switzerland

 

الموقع: يقع الفندق الجميل ذو النجمتين Spatz على أطراف مدينة لوزيرن، وهو على مسافة 5 دقائق من وسط المدينة باستخدام الباص، حيث تبعد محطة حافلات Luzern Eichhof bus (الخط رقم 1) بمسافة 20 متراً فقط عن الفندق، كما يقع شاطئ بحيرة لوسيرن على مسافة 1.8 كيلو متر من الفندق. أيضا يتاح الوصول إلى كل من جسر Chapel أو محطة قطار لوزيرن الرئيسيّة في مدة 5 دقائق باستخدام المواصلات العامة. ويعتبر هذا الفندق من أفضل فنادق لوزيرن في فئة النجمتين.
الخدمات المقدمة: يقدم الفندق غرفاً مريحة، كما توجد خدمة الواي فاي المجانية. ويقدم مطعم الفندق المأكولات السويسريّة المصنوعة بمكونات محليّة طازجة. كما يمكن للنزلاء تجربة عددًا من الأنواع العالميّة من النبيذ في الفندق.
تحتوي جميع الغرف على تليفزيون، وراديو، وحمام خاص مزود بدش ومجفف للشعر، وتشتمل بعض غرف الفندق على شرفة.
خلال فصل الصيف، يمكن للضيوف أن يتناولوا العشاء في الهواء الطلق، كذلك يتم تقديم وجبة الإفطار الطازج كل صباح في فندق Spatz.
الغرفة تبدأ من: $103
تقييم النزلاء: المنطقة التي يقع بها الفندق هي أحد الخيارات الرائعة بالنسبة للمسافرين الذين يهتمون بالمناظر الطبيعية والأجواء وقرب الأماكن السياحية في لوزيرن تبعًا للتقييمات المستقلة، ويعد فندق فندق شباتز من أفضل فنادق لوزيرن في فئة النجمتين وقد حصل على تقييم 8.3 على مستوى الإقامة.
لقراءة المزيد حول الفندق أو إجراء عملية حجز:

 

فندق إيبيس الاقتصادي لوزيرن سيتي – فندق 1 نجمة

أفضل فنادق لوزيرن في جميع الفئات

 

Kellerstr. 6, 6005 Luzern, Switzerland

 

الموقع: يقع الفندق المتميز ذو النجمة الواحدة Ibis Budget Hotel Luzern City على بعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من محطة قطار لوزيرن ومدينة لوزيرن القديمة وبحيرة لوزيرن، كما يقع موقف الحافلات Brünigstrasse (الخط رقم 4) في مواجهة الفندق مباشرةً وهو يوفر مواصلات مباشرة إلى محطة القطارات، ويقع جسرChapel التاريخي على مسافة 1 كيلو متر فقط.
الخدمات المقدمة: تشتمل جميع غرف الفندق على تكييف هواء، بالإضافة إلى تليفزيون ذي شاشة مسطحة مدعوم بقنوات الكابل، كما تتوافر خدمة الاتصال المجاني بالإنترنت عبر الواي فاي.
وتمتاز غرف فندق Ibis Budget المشرقة والنظيفة بوجود حمام داخلي، كما تحتوي على مكتب للعمل. هذا ويتم كل يوم تقديم بوفيه إفطار، أيضا يتوفر بالموقع عدد محدود من المواقف المغطاة للسيارات.
الغرفة تبدأ من: $112
تقييم النزلاء: حصل فندق إيبيس الاقتصادي لوزيرن سيتي التابع لسلسلة فنادق آيبيس بدجت على تقييم 8.3 في الإقامة، وهو يعتبر من أفضل فنادق لوزيرن في فئة النجمة الواحدة تبعا لبيانات مواقع التقييم الفندقي.
لقراءة المزيد حول الفندق أو إجراء عملية حجز:

 

No Comments

Post A Comment